Responsive image

23º

26
سبتمبر

الأربعاء

26º

26
سبتمبر

الأربعاء

خبر عاجل

أردوغان : تركيا ستواصل استيراد الغاز الإيراني رغم العقوبات الأمريكية على طهران

 خبر عاجل
  • أردوغان : تركيا ستواصل استيراد الغاز الإيراني رغم العقوبات الأمريكية على طهران
     منذ دقيقة
  • BBC: مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط يحذر من اندلاع حرب جديدة بين حماس وإسرائيل في قطاع غزة.
     منذ 5 دقيقة
  • فلسطين.. اعتقال 15 فلسطينيًا بـ"الضفة الغربية" والقدس المحتلة
     منذ 2 ساعة
  • بولتون: طهران ستدفع "ثمنا باهظا" إذا كانت تتحدى واشنطن
     منذ 11 ساعة
  • أمير قطر: الحصار أضر بسمعة مجلس التعاون الخليجي
     منذ 11 ساعة
  • الصحة الفلسطينية: 5 إصابات إحداها حرجة برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:17 صباحاً


الشروق

6:40 صباحاً


الظهر

12:46 مساءاً


العصر

4:13 مساءاً


المغرب

6:52 مساءاً


العشاء

8:22 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بالصور| "الاستقلال" يشارك الأيتام يومهم العربي

منذ 908 يوم
عدد القراءات: 1911
بالصور| "الاستقلال" يشارك الأيتام يومهم العربي

لقد اهتم ديننا الإسلامي الحنيف باليتيم اهتماماً كبيراً ، وأجزل الثواب العظيم لمن يتولى كفالة الأيتام، ويحسن معاملتهم، وتربيتهم، فنحن أمة ذات رسالة حملها الإسلام لنا منذ قرون طويلة ، فرضينا به وطبقنا أحكامه ، فانتشر الحب والأمان والتكاتف بين أبناء المجتمع الإسلامي . 
من أجل تكامل المجتمع الإسلامي حثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بوجوب احترام حق اليتيم في العطف والحياة.
وقد نظم حزب الاستقلال مروراً بالاحتفال بيوم اليتيم العربي والذي يوافق الأول من إبريل لكل عام إيماناً منه بضرورة الوقوف معهم و مناصرتهم و مد يد العون لهم عدة ندوات قدم فيها محاضرة عن اليتيم وحضورة فى المجتمع كما قام بتكريمهم إمتثالاً لأمر الله تعالى بإكرامه والإحسان إليه.

 


وكان شباب "الاستقلال" بمحافظة الجيزة قد أقاموا حفلاً تكريمياً بإحدى حدائق المحافظة بحضور نحو خمسون طفلاً في يومٍ ساد عليه طباعه البهجة.
وأكد القائمون على الحفل أنهم يعتبرون هذا اليوم من الأيام الهامه فى العام حيث أنه يسعد الكثير من الأطفال مشيراً إلا أن الأطفال تنتظر هذا اليوم من كل عام لما فيه من فرحه كبيرة لهم.


من جانبه فقد أكد الدكتور "وليد الصفطى" عضو الأمانه العامة وامين الفكر والدعوة بحزب الاستقلال أن اليتامى هم أبناؤنا جميعاً بالأخص أبناء الشهداء الذين ماتوا في سبيل الله والوطن.

وأضاف الصفطي فى الكلمة التى ألقاها خلال الحفل الذي أقامه "الاستقلال" بمحافظة الجيزة أن أبناء الشهداء لا بد أن يكونوا فى قائمة أولوياتنا جميعاً تعوضياً عما فقدوه وتصبيراً لهم وإمتناناً لأرواح الشهداء الأبرار الذين دفعوا ثمن حريتنا من دمائهم وأرواحهم.

وفي نفس السياق قالت "هالة حجازي" أمينة المرأة بـ"الاستقلال" أن الأمانة تسعي دائماً أن تكون جزءاً من المجتمع وتبحث مشاكله وهمومه وتحاول جاهده أن تقف إلى جوار الأرمله واليتيم لانهم جزء هام في نسيج المجتمع المصري مشيرة إلا أن أمانة "الاستقلال" ستبقي دائماً إلى جوار الأسر وسيبقى بابها مفتوحاً في أى وقتٍ ومكان.

وفي محافظة الدقهلية أقام "الاستقلال" حفلاً تكريماً للأطفال اليتامى على مستوى المحافظة حضره لفيفاً من قيادات وأعضاء الحزب في المحافظة وقال "محمد الأمير" عضو الأمانة العامة بالحزب وأمين "الاستقلال" بالمحافظة ذاتها أن اهتمام الإسلام بالأيتام ورعايتهم ومعاملتهم معامله كريمه وعدم قهرهم واعطائهم جميع الحقوق التى كفلها لهم الدين الحنيف هو أمر ضرورى ويجب تطبيقهمستدلاً بقول الله عز وجل "وأما اليتيم فلا تقهر" وقول الرسولصلى الله عليه وسلم "أنا وكافل اليتيم كهاتين فى الجنه وأشار باصبعيه السبابة والوسطى وفرج بينهما".

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers