Responsive image

-1º

19
فبراير

الثلاثاء

26º

19
فبراير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • مقتل شرطيين وإصابة 3 ضباط في تفجير انتحاري بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة
     منذ 11 ساعة
  • مقتل شرطيين وإصابة 3 ضباط في تفجير انتحاري بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة
     منذ 11 ساعة
  • انفجار بالقرب من الجامع الأزهر وأنباء عن إصابات
     منذ 12 ساعة
  • أشرف القدرة: اصابة 7 فلسطينيين بجراح مختلفة برصاص قوات الاحتلال
     منذ 12 ساعة
  • حريق في فندق بمحيط الحرم المكي
     منذ 16 ساعة
  • قاسمي: ليس بوسع أوروبا المماطلة في تنفيذ آلية التبادل
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

في ذكري السادس من إبريل.. وقفة للتضامن مع "مجدي حسين"

الدعوات تنطلق للمشاركة في التضامن مع "حسين".. ونشطاء: هذه بداية دفاعنا عن حقوقنا وحقوق المعتقلين

منذ 1049 يوم
عدد القراءات: 3561
في ذكري السادس من إبريل.. وقفة للتضامن مع "مجدي حسين"

من المقرر أنه في تمام الساعه الواحدة من ظهر اليوم السادس من إبريل سينظم حزب الاستقلال وصحفيو جريدة الشعب وبمشاركة تنسيقية الصحفيين المصريين وقفة تضامنية مع الكتاب الصحفي "مجدي حسين" على سلالم نقابة الصحفيين.

وهذا بسبب ما يتعرض له "مجدي حسين" رئيس حزب الاستقلال ورئيس تحرير جريدة الشعب من تنكيل داخل سجون الانقلاب بعد اتهامه في عدة قضايا نشر رغم مخالفه حبسه للقانون. 

وقد أكد "شوقي رجب" عضو الأمانة العامة بحزب الاستقلال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن التضامن مع مجدى حسين رئيس حزب الاستقلال ورئيس تحرير جريدة الشعب في الوقفة التضامنه المقرر إقامتها ظهر اليوم الأربعاء هو واجب كل حر يطالب بالقانون مشيراً إلى أنه واجب كل صحفى يطالب بحرية الكلمة وواجب كل مصرى يريد دوله لابنائه دون قهر وذل.

ومن جانبه قال "شريف الشوربجي" الصحفي بجريدة الشعب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن قضية الكاتب الصحفي والمفكر الإسلامي "مجدي حسين" هي قضية كل صحفي بغض النظر عن سياسات الحصف وانتماء الصحفيين لها مؤكداً على صمت الصحفيين على ما يحدث يعرضهم لمثل ما حدث لـ"حسين"

وفي السياق ذاته قال "نضال سليم" عضو أمانة التنظيم المركزية بحزب الاستقلال عبر تدوينه له على حسابة الشخصي على موقع التواصل المصغر "تويتر" أن النظام يقتل ويعتقل ويعذب أى صحفي حر ويقوم بقصف أى قلم صادق مؤكداً على أن وقفة اليوم ليست فقط للتضامن مع مجدي حسين ولكن مع عشرات الصحفيين المعتقلين داخل سجون الانقلاب.

وأضاف عبر تدوينه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن ما يحدث مع المجاهد بالفكر والقلم مجدي حسين ومع مقرر لجنة الحريات بنقابة الصحفيين خالد البلشي ومع كتير من السادة الصحفيين الزملاء هو أكبر دليل على الحرية التى أصبحت فيها مصر مستهزءاً بقوله "الحمد لله مصر بقت اد الدنيا".
وأكد "سليم" أن الوقفه المشار إليها هي بدايه دفاعنا عن حقوق الصحفيين جميعاً بل وعن كل صحفي فى سجون النظام بتهمة أنه صاحب قلم حر.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers