Responsive image

17º

23
سبتمبر

الأحد

26º

23
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • وزارة الدفاع الروسية: إسرائيل ضللت روسيا بإشارتها إلى مكان خاطئ للضربة المخطط لها وانتهكت اتفاقيات تجنب الاحتكاك في سوريا
     منذ 30 دقيقة
  • "حسن روحاني" :رد إيران (على هذا الهجوم) سيأتي في إطار القانون ومصالحنا القومية
     منذ حوالى ساعة
  • "حسن روحاني" دولا خليجية عربية تدعمها الولايات المتحدة قدمت الدعم المالي والعسكري لجماعات مناهضة للحكومة تنحدر من أصول عربية
     منذ حوالى ساعة
  • ليوم..الحكم على "بديع" و805 شخصًا في "أحداث العدوة"
     منذ حوالى ساعة
  • مقتل 7 جنود في شمال غرب باكستان
     منذ حوالى ساعة
  • زلزال بشدة 7ر4 درجة يضرب شمال إیران
     منذ حوالى ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:15 مساءاً


المغرب

6:56 مساءاً


العشاء

8:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

النظام البحريني فشل في قمع الشعب

منذ 2659 يوم
عدد القراءات: 1186

 قال عباس العمران عضو مركز البحرين لحقوق الانسان ان النظام البحريني فشل في قمع الشعب عبر اللجوء الى قوات الامن والجيش وفرض الاحكام العرفية وجلب القوات الاجنبية .
وقال العمران في تصريح لقناة العالم الاخبارية عصر الاثنين : عندما انطلقت مظاهرات 14 فبراير التي شارك فيها اكثر من 250 الف شخص اي مايقارب نصف الشعب البحريني فان النظام اراد ان يقمع هذه المظاهرات عبر جلب قوات الامن والجيش والقوات الاجنبية وفرض الاحكام العرفية واعتقال المعارضين الا ان هذه الاساليب لم تنجح بفضل استمرار الاحتجاجات والمظاهرات السلمية .

واضاف ان النظام وبعد فشل هذه الاساليب لجأ الى مبادرات مثل اطلاق الحوار بهدف خداع المعارضين والغاء شكليا قانون الاحكام العرفية ظنا منه بانه يمسك بزمام الامور الا ان الشعب والمعارضة يرفضون هذه الحيل والخدع .

وتابع : ما لدى السلطات هو اجراء المزيد من المحاكمات العسكرية واصدار احكام قاسية ضد المعارضين كالتي حكمت على ايات القرمزي وسوف تصدر مثل هذه الاحكام على بقية الرموز يوم 22 يونيو – حزيران مؤكدا ان مثل هذه الاحكام الجائرة لن تثني الشعب البحريني عن المطالبة بالاصلاحات واقامة نظام ديمقراطي في البلاد .

واشار العمران الى طرد الاف من العمال من اماكن عملهم بسبب المشاركة في التظاهرات السلمية المطالبة بالاصلاحات وقال ان ثلاثة الاف عامل طردوا من اماكن عملهم نتيجة قيامهم بالتعبير عن رايهم وهذا الامر يتعارض مع كل الاتفاقيات الدولية التي تحمي حقوق العمال ووقعت عليها الحكومة البحرينية .

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers