Responsive image

27º

25
سبتمبر

الثلاثاء

26º

25
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • الرئيس الفرنسي يدعو "اسرائيل" لوضح حد لسياسة الأمر الواقع
     منذ 10 دقيقة
  • الاحتلال يستولي على سطح منزل وينصب حواجز غرب جنين
     منذ 10 دقيقة
  • الرئاسة الفلسطينية: خطاب ترامب في الأمم المتحدة تعمق الخلافات
     منذ 11 دقيقة
  • أسرى حماس للاحتلال: نمهلكم حتى الغد لإطفاء الكاميرات أو سنعلن الإضراب
     منذ 11 دقيقة
  • 7 حرائق داخل السياج الفاصل شرق غزة بفعل بالونات حارقة
     منذ 11 دقيقة
  • أردوغان: تمكننا من هزيمة تنظيم غولن لكن دولة صديقة لم تسلمنا زعيم هذا التنظيم
     منذ 3 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:17 صباحاً


الشروق

6:39 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:14 مساءاً


المغرب

6:54 مساءاً


العشاء

8:24 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

فوازير قناة " مصنع الكراسى "

منذ 839 يوم
عدد القراءات: 3320
فوازير قناة " مصنع الكراسى "

 


 

يقدمها : على القماش
سنين كتيرة كان يتصادف ان توقيت هلال أول رمضان فى مصر يختلف عن السعودية ، وتضطر مصر وغيرها لجبر الشهور فى ذى الحجة ليتوافق عيد الآضحى.

طيب لما السعودية كانت بتصوم بتاريخ مختلف عن مصر بفارق يوم فى السنين دى .. ليه سابت صيادين تيران وصنافير بيصوموا على التوقيت للسعودية.

هل لان السعودية كانت بتطبق الشرع بالقطاعى ، ولا مأجرة لمصر تيران وصنافير بالجدك أى ايجار شامل كل شىء ؟.

من يعرف الاجابة يتصل على تليفونات قناة " مصنع الكراسى " واذا وجد كل الخطوط مشغولة يتصل على تليفونات تفريعة القناة.
 

فوازير قناة " مصنع الكراسى " – الفزرورة رقم 2


منذ أسابيع  قليلة تعرضت طائرة تابعة لشركة مصر للطيران للسقوط ، وتعاطف الشعب كله مع الضحايا الابرياء ، ووقفنا بالشموع على سلالم نقابة الصحفيين حدادا على أرواحهم الطاهرة .. وتضامن الشعب مع شركة مصر للطيران ، وتناسوا كل اخطائها وعيوب المطارات خاصة المطارات الداخلية ، وكم كانت الشكوى  - على سبيل المثال لا الحصر – من استمرار اغلاق مطار النزهة وسوء احوال مطار برج العرب الى درجة أهمال دورات المياة ، وكذلك مفارقات الفوضى فى مطار القاهرة .. وكتب كثير من الكتاب عن التمسك بالسفر على خطوط مصر للطيران حتى ولو كانت أعلى سعرا باعتبار ما حدث مؤامرة تستوجب تضامن الشعب مع الشركة الوطنية .. كلام عظيم
ولكن منذ ايام قليلة وبالتحديد يوم الاربعاء الماضى ( 31 / 5 ) تم انزال ركاب الطائرة المسافرة الى كوالا لمبور – عاصمة ماليزيا – الرحلة رقم ( 960 - أم . اس . ) الساعة 35ر22 وجاء قرار الغاء السفر والركاب داخل الطائرة أى قبيل تحركها بحوالى ربع ساعة .. فما هو معنى ما حدث ؟
اذا كان ما حدث وجود عطل فنى بالطائرة فهل يتم الكشف عن الاعطال قبيل سفر الطائرة مباشرة رغم ان وزير الطيران عندما سئل فى مؤتمره الصحفى عن كارثة الطائرة القادمة من باريس واحتمال وجود أعطال قاطع الصحفيين قائلا دى طيارة مش عربية ميكروباص !

واذا كان لاكتشاف حادث أمنى فاين الشركة الانجليزية التى تتقاضى مبالغ طائلة بالعملة الصعبة لتأخر الكشف حتى قبيل التحرك بدقائق .. ولماذا لم يتم الاعلان عن  الخطر ، - حتى كتابة هذه السطور لم أقرأ عن هذه الرحلة  الملغاة وعلمت بها بالصدفة من احد الاصدقاء المسافرين على الطائرة ، ولا اعرف أين عشرات الزملاء الصحفيين والاعلاميين الذين ييتون فى المطار ولصحفهم مكاتب ثابتة بالمطار ، أم أن مهامهم هى تخليص مشكلات الاقارب المسافرين او القادمين ، وتلميع المسئولين ؟! .. الا يعرف الآمن ان التعتيم على الحادث خاصة مع عدم وجود قرار حظر نشر يتسبب فى كوارث أكبر حيث تنتشر الشائعات والمعلومات المغلوطة بقصد او بالصيد فى المياة العكرة ؟ ، علما انه بفرض اكتشاف اى حادث أمنى فان اعلام الشعب واجب قومى لآنه ببساطة ليس هناك أمن ناجح الا اذا أستند الى ظهير شعبى يتضامن معه ويؤازره ، ويدلى بمعلومات قد تعاونه.

وسؤال الفزورة .. هل يصلح وزير الطيران أن يستمر فى منصبه أم ان الاصلح له العمل فى موقف ميكروباص الذى تهكم عليه ؟ وهل يصلح رئيس الشركة فى موقعه أم الآصلح له محل عجلاتى ؟
من يعرف الاجابة يتصل على تليفونات قناة " مصنع الكراسى " واذا وجد كل الخطوط مشغولة يتصل على تليفونات تفريعة القناة.
 ***

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers