Responsive image

20º

19
سبتمبر

الخميس

26º

19
سبتمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • تجدد حبس زياد العليمي و2 آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات في هزلية "الأمل"
     منذ 17 ساعة
  • عصام حجي: ما يدعو إليه الفنان محمد علي مكمل لعملية الإصلاح وأدعم دعوته بالنزول الجمعة المقبلة
     منذ 17 ساعة
  • العالم المصري عصام حجي: رحيل السيسي لن يؤثر على تماسك الجيش وسيوقف نزيف الخسائر في مصر
     منذ 17 ساعة
  • التنسيقية المصرية للحقوق والحريات تقول إن الأمن اعتقل الصحفي حسن القباني ولا معلومات عن مكان احتجازه حتى الآن
     منذ 17 ساعة
  • المتحدث العسكري باسم الحوثيين: نقول للنظام الإماراتي إن عملية واحدة فقط ستكلفكم ولدينا عشرات الأهداف في دبي و أبوظبي
     منذ 20 ساعة
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 6 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:13 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:48 صباحاً


العصر

3:17 مساءاً


المغرب

6:00 مساءاً


العشاء

7:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بعيدًا عن النفاق والسخرية| عادل إمام تسبب فى أكبر فضحية لقادة الجيش وعلى الملء دون أن يلحظ أحد (فيديو)

نسى اختراع الكفتة.. وتصريحات اللواء الهياتمى.. والخرسانة من الأشجار

منذ 1192 يوم
عدد القراءات: 37885
بعيدًا عن النفاق والسخرية| عادل إمام تسبب فى أكبر فضحية لقادة الجيش وعلى الملء دون أن يلحظ أحد (فيديو)

"كل العباقرة جايين من الجيش وكل رموز التنوير كانوا جايين من الجيش"، جملة أطلقها الفنان الموالى للعسكر عادل إمام صاحب الشهرة التلفزيونية والإعلامية الواسعة، أثناء افطار الأسرة المصرية الذى نظمته رئاسة الانقلاب العسكرى منذ يومين، وهو ما اعتبره الجميع نفاق واضح وصريح من احد الممثلين، الذين لا يحتاجون شئ من العسكر.

لكن هذه الدعوة جائت متأخره للغاية، حيث قامت صفحات النشطاء التى كانت قد خمدت تقريبًا لتعيد فرز فيديوهاتها وتصريحات قادة الجيش العباقرة الذين يتحدث عنهم عادل إمام، والذين يأتى على رأسهم اللواء عبدالعاطى كفتة، واللواء الهياتمى، محافظ السويس، واللواء حسام سويلم وتصريحاته الغير واقعية، كل هؤلاء وغيرهم من عباقرة الجيش الذين تحدث عنهم "إمام"، كانوا غير مجتمعين  لكن التقرير التالى سوف يجمعهم سويًا، ليكون عادل إمام بدلاً من نفاقه وسخرية النشطاء قد تسبب فى أكبر فضيحة مجمعة لقادة جيش العباقرة.

 
اللواء عبد العاطى كفتة


اللواء عبدالعاطى، الشهير بعبد العاطى كفتة، أحد عباقرة الجيش الذين تحدث عنهم عادل إمام، وهو أحد الذين قدمهم الجيش على أنه، أحد العلماء الكبار الذين اخترعوا جهازًا لعلاج فيرس سى والإيدز عن طريق الكفتة، والذى أحدث ثورة علمية وسخرية فى العالم كله.

"نأخذ الفيرس من المريض نرجعهوله صباع كفته يتغذى عليه" هكذا لخص اللواء عبد العاطى فكرة جهازه الذى أثار موجه من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى بين الشباب، بينما علق عليه الكثير من البسطاء آمالهم قبل أن ينكشف فى النهاية خديعة الجيش للشعب وأن هذا الجهاز " فنكوش".


ردع صواريخ الكيان الصهيونى بالهواء


ويأتى العبقرى الثانى الذى تخطى تلك المراحل بكثير، حيث انه أصبح حديث الصحف العالمية قبل المحلية، فـ اللواء حلمى الهياتمي محافظ السويس الحالى وأحد قادة الجيش العباقرة السابقين، له تصريحات لا تعد ولا تحصى وهى غير مرتبطة بالواقع، وكان أبرزها عندما تحدث عن مهاجمة الكيان الصهيونى لمصر، وقال: إن مصر تتميز بأفضل موقع على مستوى العالم، حيث يحيط بها البحر المتوسط والبحر الأحمر.

وأضاف أن "الجليد الذى يسيل الآن أدخل فى قلوب البلاد الواقعة على المحيط الرعب، والناس اللى ساكنين هناك قلقانين لكن البحر حنين علينا، وأن المحيط لما يهيج خطر على الأمم".

وأشار إلى أن "الرياح التي تهب على مصر شمالية غربية يعنى لو حد من اليهود ضرب حاجة علينا هترد عليه تانى.


استخراج الخرسانة من الأشجار


وياتى العبقرى الثالث اللواء حمدي بخيت الذى اكد فى تصريحات متلفزة عديدة أن هناك العديد من الاختراعات في طريقها إلى النور، وسيتم الكشف عنها قريبًا، ومنها اختراع مادة تستخرج الخرسانة من الأشجار.

وأضاف خلال لقاء تليفزيوني في برنامج استوديو التحرير عبر قناة التحرير: هناك اختراع جديد اسمه فري انرجى" يتم وضعة فى المبنى فيضيئ المبنى دون كهرباء ودون تكلفة.


معالجة "الكورونا" عن بعد


وفى المرتبة الرابعة تأتى الهيئة الهندسية كعادتها فى الصدارة، حيث أعلنت أنها نجحت فى اختراع جهاز لتشخيص  فيروس "كورونا" عن بُعد دون الحاجة إلى تحاليل.

وقال المصدر، فى تصريحات نشرتها "المصرى اليوم"، إن وزارة الصحة طلبت من الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة أن تفكر فى اختراع لتشخيص فيروس "كورونا" عن بُعد، فور اكتشاف أول حالة إصابة لمواطن قادم من السعودية.

وتابع المصدر: أنه تمت تجربة الجهاز على حالة مريض بحضور العميد مهندس أحمد أمين، مخترع الجهاز، وضابط آخر، والدكتور عمرو قنديل، رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، والدكتور حسام الخطيب، مدير مديرية الصحة بالقاهرة، ومدير المستشفى، وأثبت الجهاز فاعيلته ونجاحه.

وأشار إلى أنه من المقرر خلال الفترة المقبلة أن يتم تجربة الجهاز على أكثر من حالة، تمهيداً للحصول على موافقة وزارة الصحة على الاختراع، لافتاً إلى أنه تمت تسمية الجهاز باسم "CO –

Fast".

وبالطبع لم يسمع احد عن الاختراع بعد ذلك فيما انتقد العلماء الاختراع وعرفوه بانه الفنكوش الجديد


حل مشكلة سد النهضة بالموز


وياتى العبقرى الخامس اللواء عبد الرافع درويش الخبير العسكري والأمني، الذى قال إنه يملك مستندات تعود للدولة العثمانية تثبت أن مصر تملك ثلث إثيوبيا وأوغندا بالمستندات والعقود.


وأضاف اللواء أن هناك حلًا سحريًا لمشكلة سد النهضة وهو "زراعة 10 مليون شتلة أشجار غابات و10 مليون شتلة موز فى مصر وإثيوبيا والسودان، فتصبح هذه المناطق ممطرة جدًا".


رش مادة لرصف الطرق


ويأتى العبقرى السادس المقدم محمد إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس" الذى أكد أن الجيش وعلماءه لديهم الكثير من المخترعات المهمة، وأنه يتم الإعلان عنها تباعًا، كاشفًا النقاب عن واحد من هذه الاختراعات، التى وصفها بأنها "مادة ترش أمام السيارات على الطريق فتجعل الطريق ممهدًا للسير".

***

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers