Responsive image

19
فبراير

الثلاثاء

26º

19
فبراير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • مقتل شرطيين وإصابة 3 ضباط في تفجير انتحاري بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة
     منذ 6 ساعة
  • مقتل شرطيين وإصابة 3 ضباط في تفجير انتحاري بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة
     منذ 6 ساعة
  • انفجار بالقرب من الجامع الأزهر وأنباء عن إصابات
     منذ 6 ساعة
  • أشرف القدرة: اصابة 7 فلسطينيين بجراح مختلفة برصاص قوات الاحتلال
     منذ 6 ساعة
  • حريق في فندق بمحيط الحرم المكي
     منذ 10 ساعة
  • قاسمي: ليس بوسع أوروبا المماطلة في تنفيذ آلية التبادل
     منذ 19 ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"طلاب الاستقلال" تعلن تضامنها مع طلاب الثانوية.. وناشطون للانقلاب: شيل بقي

منذ 966 يوم
عدد القراءات: 6561
"طلاب الاستقلال" تعلن تضامنها مع طلاب الثانوية.. وناشطون للانقلاب: شيل بقي

أدانت حركة طلاب الاستقلال العنف الذي تستخدمه قوات أمن الانقلاب مع طلاب الثانوية العامة الغاضبين مشيرة إلى أنهم يدافعون عن حقوقهم بكل سلمة وبطرق حضارية أثبتت وعيهم وجوهر مطالبهم.

وقالت الحركة في بيانٍ لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الفشل الذي أصاب أركان مؤسسات الدولة كلها يتحكم اليوم وبشكل منقطع النظير عن السنوات الأخيرة كلها بمستقبل جيلٍ بأكمله استطاع أن يكون شوكة في حلق الانقلاب منذ قيامة في 3 يوليو 2013 مؤكدة على ان الانقلاب يتمعن فى عقابهم على وقفتهم إلى جوار الحق ومطالبتهم بالحرية التى تنفسوا بها منذ كانوا فى عمر الصبا.

وأضافت الحركة في بيانها أن سلطات الانقلاب تحاول أن تعلق فشلها برقبة هؤلاء الطلاب وتريد أن تجعلهم يدفعون ثمن فشل الوزارة في الحفاظ على سرية الامتحان وعدم السيطرة على من تسبب فى تسريب نماذج إجاباته ، فبدلاً من أن تحاسب المقصريين والفاسدين والمتاجريين بأحلام الطلاب ومستقبلهم تجني عليهم وتلقي القبض على من حاول الاعتراض بطرق سلمية حضارية لتودعة سجونها وتقطف زهرة شبابه فى مبانى أمن الدولة.

وطالبت حركة طلاب الاستقلال الشعب المصري العظيم فى الوقوف إلى جانب أبنائها الطلاب تحدياً لهذا الفشل الذريع ولضمان مستقبلٍ أفضل لهؤلاء الطلاب الذين لم ينعموا بالحرية منذ ميلادهم.

كما دعت الحركة كل الشرفاء في هذا الوطن ممن لم يصيبهم عطب الفساد ولم تطولهم يد الغرور إلى إعلان موقفهم الحازم تجاة تلك القضية ومناصرتها بشي الطرق الحقوقية والقانونيه حتى يتثني للطلاب استكمال امتحانتهم بشفافية.

من جانبه فقد علقت الناشطة "إيمان عطالله" عضو حركة طلاب الاستقلال عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: (العيال اللى كان سنهم 12 سنه ايام ثورة يناير النهارده بقى عندهم 17 سنه و لما حسوا بالظلم اول حاجه فكروا فيها الشارع .. شيل بقى).

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers