Responsive image

24º

23
سبتمبر

الإثنين

26º

23
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • معاريف: مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها أصيبت بها بصواريخ المقاومة على عسقلان خلال العام الماضي
     منذ 12 ساعة
  • الاحتلال يعلن إصابة جندي بجروح خطيرة في قاعدة عسكرية شمال فلسطين.
     منذ 12 ساعة
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:15 مساءاً


المغرب

5:56 مساءاً


العشاء

7:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ناصر الدويلة: هذا ما خفى فى مصر وظهر بتركيا

منذ 1159 يوم
عدد القراءات: 15623
ناصر الدويلة: هذا ما خفى فى مصر وظهر بتركيا

كشف الحقوقى، ونائب مجلس الأمة الكويتى السابق، ناصر الدويلة، ما خفى فى الساحة السياسية المصرية وظهر فى نظيرتها التركيا، خاصًة عقب الانقلاب العسكرى الذى طال كلا البلدين وأفشلته الأخيرة.

وقال الدويلة، أن تركيا هى البلد الوحيد الذي يفشل فيه انقلاب دموي استخدمت فيه الطائرات والدبابات والصواريخ ويعلن حالة الطوارئ و لا يحظر التجول و يطلب من الشعب التظاهر.

وتابع الدويلة قولة: حالة الطوارئ في تركيا اختلفت عن حالة الطوارئ في مصر ففي تركيا الطوارئ مع برلمان ومعارضه وصحافه ومظاهرات واعتصام بالميادين وفي مصر معلش يعني.

وأضاف، أنه في تركيا الطوارى لحفظ الدستور والشرعيه وتتفق عليها الحكومه مع أحزاب المعارضه قبل نقاشها مع أجهزة الأمن وفي مصر أهو يعنييي معليش مفيش آه.

وقال "الدويلة" أيضًا، أنه في تركيا رفض الشعب أن يدوسه العسكر ووقف الشعب كالجبال الراسيات امام الطوابير المدرعه باجسادهم و سياراتهم واغلقت سيارات بلدية اسطنبول الطرق.

وتابع، فى تركيا تحرك طابور من الدبابات لاحتلال مديريه أمن اسطنبول فتصدى له الشعب واغلق الطرق بسياراته حفاظا على الشرعيه و تقدم وسط رصاص الدبابات.

وأضاف: في اسطنبول حاصر الشعب الجيش على جسر البوسفور واشتبك معه بالايدي و صعد على الدبابات وانتزع اطقمها وجردهم من السلاح وجلد ظهورهم امام العالم.

من اسطنبول ستتعلم الشعوب التي تتطلع للحريه كيف تتعامل مع الانقلابات و مع لصوص الشرعيه و كيف يتم تجريد الخونه من اسلحتهم وجلدهم في الميادين.

من اسطنبول سيعاد كتابة تاريخ الحريه والوحده الوطنيه بين كل القوى الوطنيه الحرة لا كما حصل في احد الانقلابات حين تآمرت كل الاحزاب على الشرعيه.

من اسطنبول ستتعلم الشعوب الجريحه أن الاحزاب الحرة هي التي ترفض الانقلابات و تتمسك بالشرعيه و تؤمن بالحريه وترفض قهر الجيوش المستبده الخائنه.
***

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers