Responsive image

31º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

سمكة القرش "بهلول" تتخابر مع قطر

وهى إخوانية (تقرير ساخر)

منذ 1144 يوم
عدد القراءات: 4628
سمكة القرش "بهلول" تتخابر مع قطر


تصدرت السخرية مواقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك وتويتر، بعد التصريحات التى أدلى بها وزير البيئة بحكومة العسكر، والتى قال فيها منذ أيام، أن سمكة القرش الضخمة التى ظهرت فى مرسى علم، جاءت من قطر مع العلم أنه لا حدود بحرية بيننا وبينهم.

واعتبرت السخرية الإلكترونية، أن سمكة القرش "إخوانية"، جاءت للتخابر على مصر لصالح قطر، فدشنوا وسما حمل هذا المعني، لاقي تفاعلا كبيرا بين المغردين.

وكان الدكتور "خالد فهمى" وزير البيئة بحكومة الانقلاب، قال خلال مداخلة هاتفية، مع فضائية مصرية، الثلاثاء الماضي ، إنَّ القرش الذي ظهر بشواطئ مدينة مرسى علم، غير مفترس وكسول، مشيرًا إلى وجود أنواع معينة من سمك القرش ليست مفترسة، ولا تهاجم الإنسان.

وأضاف أنَّ القرش الذي ظهر في أتي من دولة قطر، لأن بها أكبر تجمع لأسماك القرش، مشيراإلى أنَّ هذا النوع من القرش يسمى "بهلول"، ويزور مصر في العام مرتين، إحداها في الشتاء والأخرى في الصيف. وسخر الإعلامي "تامر أمين" قائلًا: "مش بيجلنا منها غير كل خير" معقبا على كلام الوزير قائلا: "طالما اسمه بهلول يبقا مصري، وبهلول القطري اسم على مسمى".

كما داعب الوزير، بالقول: "ألف مبروك على بهلول"، فرد "فهمي" ضاحكًا: "الله يبارك فيك.. ربنا يزيدهم".

تصريحات الوزير والإعلامي المقرب من السلطات، أثارت استهجام مغردين، رفضوا أسلوب الكلام الساخر عن دولة قطر، متسائلين عن سب بالزج باسم قطر في كل شيء حدث في مصر.

وعبر وسم "قطر تتخابر مع القرش"، تساءل مغردون عن كيفية وصول القرش إلى شواطئ مصر، وعن صحة معلومة أن قطر بها أكبر عدد من القروش.
***

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers