Responsive image

21
يناير

الإثنين

26º

21
يناير

الإثنين

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 40 دقيقة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 2 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 5 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 14 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ 20 ساعة
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ 21 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:26 مساءاً


العشاء

6:56 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ارتفاع تاريخى للدولار حول العالم

منذ 877 يوم
عدد القراءات: 10982
ارتفاع تاريخى للدولار حول العالم


سجل الدولار اليوم السبت، ارتفاعًا تاريخيًا مقارنةً بالعملات الأخرى مثل الين الياباني والفرنك السويسري، حيث عاد الدولار للصعود بعد أن أعاد المتعاملون تقييم كلماتها وأخذوا في الاعتبار تعليقات مؤيدة لتشديد السياسة النقدية من ستانلي فيشر نائب رئيسة مجلس الاحتياطي.

وقال فيشر في مقابلة تلفزيونية إن البنك المركزي الأمريكي ما زال يسير في مسار نحو زيادة لأسعار الفائدة هذا العام. وصعد مؤشر الدولار -الذي يقيس قيمة العملة الامريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية- 0.75 بالمئة إلى 95.481 في نهاية جلسة التداول بالسوق الأمريكي بعد أن سجل في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوى في عشرة أيام.

 وأمام العملة اليابانية قفز الدولار إلى أعلى مستوى في أسبوعين عند 101.98 ين قبل أن يتراجع قليلًا لينهي الجلسة عند 101.82 ين بزيادة قدرها 1.3 بالمئة. وفي مقابل العملة السويسرية ارتفع الدولار 1.2 بالمئة إلى 0.9788 فرنك بينما تراجع اليورو أمام العملة الامريكية 0.9 بالمئة إلى 1.1180 دولار. وفي مصر، سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء عند البيع 12:55 جنيه وعند الشراء 12:50 جنيه، عقب تمكن قوات الأمن من إلقاء القبض علي عدد كبير من تجار السوق السوداء المتلاعبين بأسعار العملات.
***

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers