Responsive image

21
أبريل

الأحد

26º

21
أبريل

الأحد

 خبر عاجل
  • رئيس تجمع المؤسسات الخيرية بغزة أحمد الكرد: صرف دفعة مالية لذوي شهداء وجرحى مسيرات العودة اليوم الأحد بقيمة تترواح من 300 إلى 600 شيكل عبر مكاتب البريد.
     منذ 10 دقيقة
  • أ ف ب: ارتفاع حصيلة ضحايا التفجيرات في سريلانكا إلى 129 قتيلا ومئات الجرحى
     منذ 2 ساعة
  • شرطة سريلانكا: أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق شمالي كولومبو
     منذ 2 ساعة
  • مقتل سبعة أشخاص في هجوم على وزارة الاتصالات الأفغانية‎
     منذ 11 ساعة
  • رويترز: اعتقال رئيس حزب المؤتمر الوطني أحمد هارون وعلي عثمان النائب الأول السابق للرئيس السوداني المعزول
     منذ 12 ساعة
  • استدعاء رئيس الوزراء الجزائري السابق أحمد اويحي ووزير المالية الحالي لوكال للتحقيق في قضايا فساد
     منذ 13 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:51 صباحاً


الشروق

5:18 صباحاً


الظهر

11:54 صباحاً


العصر

3:29 مساءاً


المغرب

6:29 مساءاً


العشاء

7:59 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

نقابة مدربى التنمية البشرية الحلم الذى تحقق

منذ 2863 يوم
عدد القراءات: 2446

تعتبر التنمية البشرية ذلك العلم الحديث الذى غزا العالم فى غضون سنوات معدودة و أصبح له السبق و الريادة فى كافة مجالات الحياة و أصبح دارس التنمية البشرية و المختص بها كمن يملك فى يديه كافة حلول مشكلات الفرد و المجتمع , لكن على الرغم من ذلك كان مدرببى التنمية البشرية أنفسهم يعانون من مشكلة كانت تبدو بلا حل , هى انهم كانوا يعملون بدون أى غطاء نقابى و مؤسسى يحميهم و يسعى لمساعدتهم .
لكن هذا الحلم الذى طالما إنتظروه تحقق على أيدى الأستاذ محمد عبد المقصود و زملاؤه فقد تمكنوا من إشهار اول نقابة لمدربى التنمية البشرية فى مصر بل و الشرق الاوسط و تم إعتمادها كنقابة رسمية . و ذلك بعد إجتماعات تأسيسية إستغرقت من الوقت و الجهد الكثير .
لكن ما الذى يجعل هذه النقابة مميزة ؟ هذه النقابة بخلاف النقابات الأخرى لا تهدف فقط لإرساء شرعية نقابية لأعضائها بل إنها تسعى للإرتقاء بالمهنة بطريقة مبتكرة فهى لا تقبل فقط ممارسى المهنة بل كذلك تقبل الراغبين فى ممارسة المهنة و المهتمين بها كأعضاء منتسبين و يتحولون لأعضاء عاملين بعد مرورهم بدورات تعتمدها النقابة حتى يصبحوا مدربى تنمية بشرية حقيقيين .
 و يقول الأستاذ محمد عبد المقصود رئيسس مجلس النقابة أن  النقابة قد ضمت بعض رموز المجتمع المصرى كأعضاء فخريين تكريما لهم و تقديرا لدورهم البارز أمثال الفنان محمد صبحى و الفنان وجدى العربى كذلك ضمت الهيئة الإسستشارية الدكتور إبراهيم العقاد خبير التنمية البشرية المصرى الحاصل على الدكتوراة من اليابان ,
كما أضاف عبد المقصود أن عضوية النقابة لا تتعارض مع كون الشخص عضوا فى أى نقابة أخرى سواء مهنية او عمالية ما دامت تنطبق عليه شروط العضوية و التى تسير و فق أسس محددة و موضوعية لضمان تمثيل النقابة لمدربى التنمية البشرية .

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers