Responsive image

13º

18
يناير

الأربعاء

26º

18
يناير

الأربعاء

 خبر عاجل
  • "الصحة" تسمح لشركات الأدوية بطمس الأسعار القديمة
     منذ 43 دقيقة
  • إصابة 3 "فنيين" إثر سقوطهم من أعلى برج كهرباء بالعريش
     منذ 43 دقيقة
  • مستوطنون يهود يقتحمون قبر يوسف
     منذ 44 دقيقة
  • حكم جديد بإعدام 35 من معارضي النظام بالفيوم
     منذ 45 دقيقة
  • إخلاء سبيل عدد من متظاهرى الأرض بكفالة 20 ألف جنيه
     منذ 45 دقيقة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ عملية هدم لمنازل فلسطينيين في بلدة أم الحيران بصحراء النقب
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:46 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

2:59 مساءاً


المغرب

5:24 مساءاً


العشاء

6:54 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

كيفية تبييض الأسنان والتخلص من اصفرارها طبيعياً

أعدته / إسراء العزب

منذ 85 يوم
عدد القراءات: 4638
كيفية تبييض الأسنان والتخلص من اصفرارها طبيعياً

.
إصفرارالأسنان مشكلة تجعل الكثيرين يشعرون بالإحراج عند التحدث مع الآخرين، وتوجد العديد من علاجات تبييض الأسنان لكنها مكلفة جداً، وللتخلص من مشكلة اصفرار الأسنان
 .. سنقدم لكم بعض النصائح التى تفيدكم فى تبيض الأسنان طبيعياً والتخلص من الاصفرار المحرج لكم.
 * أولاً البعد عن الأطعمة التى تسبب اصفرار الأسنان ومنها التوابل مثل الكاري وهو من التوابل الهندية المشهورة، ومعروف عنها تصفير الأسنان، لذا عليك غسل أسنانك بالفرشاة بعد تناول الدجاج بالكاري، أوأي طعام مرتبط بالكاري.
ومن الحلوي المصاصات المثلجة وهي تضرالأسنان بشكل غير مباشر بسبب احتوائها على نسبة كبيرة من السكريات غير المفيدة، والتي تضعف من مينا الأسنان، وتجعلها عرضة للاصفرار، والتسوس عند تناول أي أطعمة أخرى.

نتيجة بحث الصور عن الشاي واصفرار الأسنان
 و أيضاً بعض المشروبات مثل الشاى، والقهوة، والتى تزيد من وجود طبقة صفراء على الأسنان، ومع تراكمها قد تسبب تسوس الاسنان
* لذاعليك استعمال المواد المبيضة للأسنان الطبيعية، مثل: بيكربونات الصوديوم، ويمكنك وضعها على فرشاة الاسنان، وغسيل الأسنان بها، أو وضع القليل منها على إصبعك وفرك الأسنان بها ، ولكن لا تسرفى فى تلك الطريقة بعملها كثيراً حتى لا تضر بطبقة المينا فى الأسنان ،ويمكنك تبييض الاسنان بالبيكربونات مرة واحدة اسبوعيًا .
* وأيضاً استعمال زيت القرنفل، فهو فعال للتخلص من آلام الأسنان واللثة، كما يساعدك أيضاً على تبييض الأسنان بصورة فعالة ، فقط ضعى زيت القرنفل على إصبعك وافركيه على الأسنان واللثة، ثم اغسلى فمك بالماء بعدها بخمس دقائق .


* كما أن عصير الليمون يساعد على إزالة طبقات البلاك من على الأسنان، والتخلص من اصفرارها، فقط أضيفى بعض قطرات من عصير الليمون على فرشاة الأسنان، ونظفى أسانك بها جيدا،ً ويمكنك استخدام تلك الوصفة يومياً فعصير الليمون قوى لتبييض الاسنان.
* معلقة من الخل تضاف الى نصف كوب من الماء، ثم يتم غسل الفم والأسنان بها، فهى تساعد على إزالة البكتيريا بين الأسنان، والتى تسبب رائحة الفم الكريهة بالإضافة الى أنها تزيل البلاك من على الأسنان .
*  قومى بهرس ثمرتين من الفراولة بالشوكة، وأضيفى عليهما ثلاث نقاط من عصير الليمون وافركى أسنانك بها جيداً ، فالفراولة تحتوى على العديد من الخمائر الطبيعية، التى تعمل على تبيض الأسنان طبيعياً ،والتخلص من مشكلة اصفرار الأسنان .
* قشر البرتقال الجاف يساعد على تبييض الاسنان بفاعلية عالية ، فقط ضعى بعض قشور البرتقال لتجف فى الشمس ثم اطحنيها، وضعى القليل منها على فرشاة الاسنان، ونظفى أسنانك بها جيداً ،ويمكن استعمال تلك الوصفة يومياً قبل النوم ،وهى تساعد أيضاً على منع تقرحات اللثة .


* استخدام السواك فهو يساعد على تبيض الأسنان بصورة طبيعيبة ودائمة، وله فوائد صحية كثيرة منها القضاء على التهابات اللثة، ومنع تكون طبقة البلاك على الأسنان ، ويمنع رائحة الفم الكريهة .
*استخدام وصفة طبيعية لتبيض الأسنان، وهى خلط قليل من السكرالبنى، مع قليل من الملح، ومعلقة من عسل النحل، وبعض قطرات من عصير الليمون، وقليل من قشر البرتقال المجفف، وتدلك به الأسنان جيداً فهو يجعل أسنانك تبدو كحبات اللؤلؤ .

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2017

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers