Responsive image

11º

18
نوفمبر

الأحد

26º

18
نوفمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • وزير الدفاع التركي: بعض الأشخاص في فريق الاغتيال السعودي لديه حصانة دبلوماسية وربما حملوا بعض أجزاء جثة خاشقجي معهم
     منذ 8 ساعة
  • وزير الدفاع التركي: أنقرة طلبت رسمياً من السعودية تسليم الفريق الذي قتل خاشقجي ولكن الرياض لم تستجب
     منذ 8 ساعة
  • قتيلان بينهما طفل واصابة 3 آخرين بالرصاص شرق غزة
     منذ 10 ساعة
  • رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي: كل شيء يشير إلى أن ولي العهد السعودي من أمر بقتل خاشقجي
     منذ 12 ساعة
  • هآرتس: زعيم حماس في قطاع غزة يسخر من "إسرائيل"، قائلا "هذه المرة تمكنتم من الخروج بالقتلى والجرحى، في المرة القادمة سنفرج عن سجنائنا وسيبقى لدينا جنود"
     منذ 17 ساعة
  • واللا العبري: السنوار هو الذي أطاح بحكومة نتنياهو، ليبرمان الذي هدد بالإطاحة بهنية خلال 48 ساعة، حماس أطاحت به في جولة تصعيد استمرت 48 ساعة
     منذ 17 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"أحمد مرسي": هذا هو والدي لمن لا يعرفه !

منذ 716 يوم
عدد القراءات: 7641
"أحمد مرسي": هذا هو والدي لمن لا يعرفه !

قال "أحمد مرسي" ، نجل الرئيس الدكتور "محمد مرسي" ، إن والده عرض التبرع بإحدى كليتيه لوالدة إحدى جيرانه  م، عندما تبين أن فصيلة دم كلاهما واحدة.

وكتب نجل الرئيس ، وهو طبيب متخصص في المسالك البولية: "هذا هو والدي لمن كان أو لازال لا يعرفه" ، ونقل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشور جارتهم، والذي جاء فيه: "ولأن أبطال روايتي اثنان احدهما الآن عند ربه والآخر في غيابة السجن وجدت أنه لا ضير من سرد قصتهما. كانت أمي رحمها الله من حوالي 12 سنة تعاني من بداية أعراض الفشل الكلوي وبعد رحلة غسيل بريتوني لشهور، وجدنا أن يلزمها زراعة كلى بشكل ضروري.. وبعد فحص أقارب الدرجة الأولى، وجدنا أن مفيش حد يصلح للتبرع، ولم يبقى أمامنا غير البحث عن متبرع بعد ما تأكدنا من عدم حرمة التبرع إذا كان الامر خارج عن نطاق البيع والشراء، وأنه يكون في صورة اجزال العطاء للمتبرع لوهبه جزء من جسده لأمي".

وتابعت: "وجدنا بالفعل متبرع عن طريق أحد المعامل الكبرى في القاهرة وفي نفس اليوم بالليل جاتلنا جارتنا أخت أمي وحبيبتها في الله واللي زوجها يبقا أخ لأبي ورفيق درب ودعوة.. وأسرت لأمي إن زوجها نفس فصيلة دم ماما وأنه مستعد من الصبح يخضع لفحوص التبرع لها بكليته، على ان له مطلب وحيد إنها تكتم الأمر ومتعرفش أي حد بالأمر، لأنه لا يبتغي شكر أو سمعة منه، أمي شكرت جارتنا الحبيبة جداً وقالتلها إن بالفعل اليوم وجدنا المتبرع وان لو حدث في الأمور تغيير هتخبرها.. بقي إنكم بس تعرفوا اسم هذا الشخص الرائع... د. محمد مرسي عيسى العياط.. رئيس جمهورية مصر العربية". 

وأضافت "عذراً سيدي لقد أفشيت سراً كنت طلبت ألا نخبر به أحد أما والآن وقد رحلت من وعدتكم بكتم الأمر عن دنيانا ولم يحدث أن وعدت أنا بكتمانه فلا اعتقد أن هناك وزر أو اثم علي.. والله على ما أقول شهيد وهو من وراء القصد".

هذا هو والدي لمن كان أو لازال لا يعرفه

تم نشره بواسطة ‏أحمد محمد مرسي‏ في 30 نوفمبر، 2016

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers