Responsive image

29º

25
يونيو

الثلاثاء

26º

25
يونيو

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار: ندعو لتشكيل حكومة وحدة وطنية وانهاء الانقسام وتعزيز الموقف السياسي
     منذ 35 دقيقة
  • الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار: ندعو لاجتماع الاطار القيادي لتوحيد الموقف الوطني الفلسطيني للرد على ورشة البحرين وورشة البحرين ومخرجاتها
     منذ 36 دقيقة
  • الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار: نؤكد على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقيق أهدافها وهي أسلوب نضالي كفاحي يجب أن يتواصل ولن نقبل بتلكؤ الاحتلال في تطبيق التفاهمات
     منذ 36 دقيقة
  • إعلام صهيوني: 10 حرائق في "غلاف غزة" منذ صباح اليوم بفعل بالونات حارقة.
     منذ 4 ساعة
  • بولتون: مقاطعة الفلسطينيين للورشة الاقتصادية في البحرين أمر خاطئ
     منذ 7 ساعة
  • بولتون: الولايات المتحدة تحلت بضبط النفس بشأن ردها على إسقاط الطائرة والأمر ليس ضعفا.
     منذ 7 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:09 صباحاً


الشروق

4:50 صباحاً


الظهر

11:57 صباحاً


العصر

3:33 مساءاً


المغرب

7:04 مساءاً


العشاء

8:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

شقيقة قاتل السفير الروسي تفجر مفاجأت جديدة وتؤكد: لسنا عائلة متشددة

منذ 910 يوم
عدد القراءات: 4113
شقيقة قاتل السفير الروسي تفجر مفاجأت جديدة وتؤكد: لسنا عائلة متشددة

قالت شقيقية "مولود ألتنتاش" قاتل السفير الروسي بأنقرة ، إنه من الصعب عليها مشاهدة فيديو اللحظات الأخيرة لاغتيال السفير بالكامل ، مشيرة إلى أن الالتحاق بأكاديمية الشرطة لم يكن الخيار المفضل لشقيقها ، حيث أقنعته العائلة بذلك لانخفاض تكاليف الدراسة وضمان الحصول على وظيفة على عكس المهن الأخرى.

وأشارت "سحر ألتنتاش" الشقيقة الكبرى لـ"مولود" ، أن أخاها قد بدا غريبًا فى لقطات الفيديو ، وأضافت في حوار مع صحيفة تركية: "ما لفت انتباهي كان حركاته الغريبة لقد بدا وكأنه ينتظر الأوامر من شخص ما قبل أن يطلق النار على السفير ويرديه قتيلاً".

وكان مولود كما تؤكد شقيقته نجح في اجتياز اختبارات الالتحاق بالحرس الجمهوري لكن عدم مرور عام على التحاقه بالشرطة كان سببًا في فقدانه فرصة الانضمام له.

لسنا عائلة متشددة

وأكدت "سحر" التي رفضت أن تظهر صورتها في اللقاء الصحفي ، إن عائلتها "ليست متشددة" ، مشيرة إلى إنهم كانوا يقضون عطلتهم دائماً في البحر وأن شقيقها مولود لم يكن ملتزماً قبل أن يدخل أكاديمية الشرطة في مدينة إزمير.

وأضافت "لم يجبرني أخي على ارتداء الحجاب أو حتى على قراءة القرآن وإن لم يصدقني البعض فليأتوا ويشاهدوا صورنا القديمة، ولكنه بدأ الصلاة خلال السنة الثانية من دخوله لكلية الشرطة".

وتنفي "سحر" المعلومات التي تشير لارتباط أخيها بجماعة الداعية التركي فتح الله جولن والذي تتهمه السلطات التركية بالوقوف وراء محاولة الانقلاب الأخيرة التي قادها عدد من ضباط الجيش التركي في الخامس عشر من يوليو 2016.

لم نلاحظ شيئًا

وكانت والدة القاتل زارته مرات كثيرة خلال عمله في أنقرة لكنها لم تلاحظ أي تغير في شخصيته حيث قامت بتنظيف مكتبه وأوراقه ولم تجد سوى مصحف داخل مكتبه حسبما أكدت سحر.

وعن التواصل بينهما ، تشير سحر أنها لم تتواصل مع شقيقها كثيراً خلال عمله في العاصمة أنقرة ، فلم تتصل به مرات كثيرة ولم يفعل هو أيضًا على حد تعبيرها.

ولا يحبذ "مولود" التفاعل عبر الشبكات الاجتماعية التي قاطعها كما تؤكد شقيقته بعد أن دخل كلية الشرطة، حيث أغلق حسابه على موقع فيسبوك واحتفظ بحسابه على موقع إنستجرام لكنه لم يقبل إضافة أفراد عائلته وفقًا لحديث شقيقته.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers