Responsive image

17
نوفمبر

السبت

26º

17
نوفمبر

السبت

 خبر عاجل
  • هآرتس: زعيم حماس في قطاع غزة يسخر من "إسرائيل"، قائلا "هذه المرة تمكنتم من الخروج بالقتلى والجرحى، في المرة القادمة سنفرج عن سجنائنا وسيبقى لدينا جنود"
     منذ 2 ساعة
  • واللا العبري: السنوار هو الذي أطاح بحكومة نتنياهو، ليبرمان الذي هدد بالإطاحة بهنية خلال 48 ساعة، حماس أطاحت به في جولة تصعيد استمرت 48 ساعة
     منذ 2 ساعة
  • الإعلام الإسرائيلي: السنوار يسخر من إسرائيل وهو المنتصر الأكبر منذ سنوات ومن أطاح بحكومتنا
     منذ 3 ساعة
  • القناة الثانية: تلقينا تذكاراً مؤلماً من غزة وكشف الوحدة الخاصة بغزة "حالة نادرة" لم نتوقعها
     منذ 3 ساعة
  • إصابة مزارع برصاص الاحتلال وسط غزة
     منذ 4 ساعة
  • صحف أمريكية.. سي أي أيه تخلص إلى أن ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" هو من أمر بقتل خاشقجي
     منذ 6 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

6 عمليات وإصابة 10 من جنود الاحتلال في الأسبوع الأخير من 2016

منذ 686 يوم
عدد القراءات: 1762
6 عمليات وإصابة 10 من جنود الاحتلال في الأسبوع الأخير من 2016

شهد حصاد الأسبوع المنصرم من انتفاضة القدس تنفيذ 6 عمليات بينها محاولتا طعن و4 عمليات إطلاق نار، كما أصيب خلالها 10 إسرائيليين بجراح، وأحصيت 101 مواجهة في مختلف المناطق.

فقد شهد مطلع الأسبوع ، السبت الماضي ، أصابة 3 من جنود الاحتلال الصهيوني بالحجارة خلال مواجهات في بلدة بيت أمر بالخليل، كما تم اعتقال فتاة تبلغ من العمر 35 عامًا ، في البلدة القديمة بالقدس ، حاولت تنفيذ عملية طعن.

وأحصيت 10 مواجهات في ضواحي القدس والخليل ورام الله وبيت لحم ونابلس وقلقيلية، ألقيت خلالها زجاجات حارقة في بلدة شقبا وبيت أمر، فيما أصيب شاب بالرصاص الحي و11 بالرصاص المطاطي و23 بالغاز المسيل للدموع.

وفي حصاد الأحد تمت عملية إطلاق نار تجاه مستوطنة "بيت إيل"، كما تم إلقاء زجاجات حارقة في مخيم بلاطة، وأحصيت 7 مواجهات في ضواحي القدس والخليل ورام الله وبيت لحم ونابلس وقلقيلية، شهدت إصابة شاب بالرصاص المطاطي.

ويوم الإثنين أصيب مستوطن بالحجارة قرب تقوع ببيت لحم، كما تم إطلاق نار تجاه حاجز الجلمة غرب جنين، وإلقاء أكواع ناسفة تجاه معسكر قبة راحيل ببيت لحم.

وأحصي ذلك اليوم 22 مواجهة في ضواحي القدس والخليل ورام الله وبيت لحم وسلفيت ونابلس وجنين وطوباس وقلقيلية، أصيب خلالها شاب بالرصاص المطاطي.

وأما منتصف الأسبوع ، فشهد إطلاق نار تجاه قوات الاحتلال في جنين، كما أحصيت 9 مواجهات في الخليل ورام الله وطولكرم ونابلس وجنين، أصيب على إثرها شاب بالرصاص المطاطي.

وشهد حصاد الأربعاء 15 مواجهة في القدس وضواحيها والخليل ورام الله وبيت لحم ونابلس وجنين وقلقيلية، ألقي خلالها كوع ناسف في مخيم عايدة، وزجاجات حارقة في خربثا المصباح ومستوطنة جبعون وتقوع، وأصيب جندي بالحجارة في بدة العيزرية شرق القدس، فيما أصيب عدد من المواطنين بالاختناق.

ويوم الخميس أحصيت 12 مواجهة في مدينة القدس وضواحيها، والخليل ورام الله ونابلس وطولكرم وفلسطين المحتلة عام 1948، أصيب خلالها بضعة مواطنين بالغاز المسيل للدموع.

أما حصاد أمس الجمعة ، فقد أصيب 4 جنود بالحجارة في مواجهات ببلدة حزما، وجندي في مواجهات بقباطية، كما تم تنفيذ محاولة طعن على حاجز قلنديا أصيبت على إثرها المنفذة "جيهان محمد حشيمة" البالغة من العمر 35 عامًا ، وتم اعتقالها، فيما أطلق مقاومون النار صوب الاحتلال في بلدة يعبد قضاء جنين.

وسُجلت في حصاد الجمعة ، 26 مواجهة في مدينة القدس وضواحيها والخليل ورام الله وبيت لحم ونابلس وجنين وطولكرم وقلقيلية، تخللها إلقاء كوع ناسف في الجلزون وزجاجات حارقة في العيساوية، بينما أصيب خلالها 14 شابا بالرصاص المطاطي والعشرات بالاختناق.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers