Responsive image

-2º

14
نوفمبر

الأربعاء

26º

14
نوفمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • الاعلام العبري: رغم وقف اطلاق النار لن تستأنف الدراسة في اسدود وبئر السبع ومناطق غلاف غزة
     منذ 10 ساعة
  • مسيرة جماهيرية فى رام الله منددة بالعدوان الإسرائيلى على غزة
     منذ 11 ساعة
  • إصابة 17 طالبة باشتباه تسمم غذائى نتيجة تناول وجبة كشرى بالزقازيق
     منذ 11 ساعة
  • الاحتلال الإسرائيلى يمنع أهالى تل ارميدة بالخليل من الدخول لمنازلهم
     منذ 11 ساعة
  • التعليم: عودة الدوام المدرسي في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية غداً
     منذ 12 ساعة
  • جيش الاحتلال: اعترضنا 100 صاروخ من أصل 460 صاروخاً أطلق من غزة
     منذ 13 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:48 صباحاً


الشروق

6:13 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:04 مساءاً


العشاء

6:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

حصاد الانتفاضة | عملية بطولية في حيفا.. و 107 نقطة اشتباك مع العدو

منذ 676 يوم
عدد القراءات: 2575
حصاد الانتفاضة | عملية بطولية في حيفا.. و 107 نقطة اشتباك مع العدو

شهد الأسبوع المنصرم من انتفاضة القدس والأول في العام الجديد 2017 ، عملية بطولية ومقتل مستوطن وإصابة 6 صهاينة ، فيما أحصيت 107 مواجهات في مختلف مناطق الضفة الغربية وفلسطين المحتلة عام 1948.

وجرى خلال المواجهات إلقاء عدد من الأكواع الناسفة والزجاجات الحارقة، فيما أصيب خلالها عشرات الفلسطينيين بالرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع.

شهد يوم الأحد ، 10 مواجهات ، تركزت في القدس وضواحيها ، والخليل ، ورام الله ، وبيت لحم ، والداخل المحتل ، أصيب خلالها شاب بالرصاص المطاطي ، وآخر بقنبلة صوت ، فيما تم إلقاء كوع ناسف في مخيم عايدة قضاء بيت لحم ، وزجاجات حارقة في حي الشيخ جراح في مدينة القدس.

ويوم الاثنين ، أحصيت 17 مواجهة في القدس وضواحيها ، والخليل ، ورام الله ، وبيت لحم ، ونابلس ، وقلقيلية ، وفلسطين المحتلة عام 1948 ، ألقى خلالها الشبان كوعًا ناسفًا تجاه معسكر قبة راحيل وزجاجات حارقة تجاه مستوطنة "أفرات".

وأما منتصف الأسبوع فشهد عملية إطلاق نار في مدينة حيفا ، نفذها شاب من فلسطينيي الداخل المحتل ؛ أدت إلى مقتل مستوطن وإصابة آخر ، كما أصيب 3 جنود بعد إلقاء زجاجة حارقة عليهم في مواجهات ببلدة العيساوية.

كما أحصيت 16 مواجهة في القدس وضواحيها ، والخليل ، ورام الله ، وبيت لحم ، وسلفيت ، وجنين ، ونابلس ، وقلقيلية ، ألقيت خلالها زجاجات حارقة تجاه مستوطنة "بدوئيل"، فيما أصيب خلالها شاب بالرصاص المطاطي.

إلى ذلك ، شهد الأربعاء إصابة مستوطنين اثنين رشقًا بالحجارة قرب الخضر ببيت لحم ، فيما أصيب فلسطينيان بالرصاص المطاطي وعدد آخر بالغاز المسيل للدموع.

وأحصي الأربعاء 17 مواجهة في القدس وضواحيها ، والخليل ، ورام الله ، وبيت لحم ، ونابلس ، وقلقيلية ، ألقى خلالها الشبان زجاجات حارقة في بلدة "بيت عور التحتا" قضاء رام الله.

ويوم الخميس اندلعت 23 مواجهة في القدس وضواحيها ، والخليل ، ورام الله ، وبيت لحم ، ونابلس ، وسلفيت ، وطوباس ، تخلل ذلك إلقاء زجاجات حارقة في بلدة حزما والرام من ضواحي القدس ، وتجاه مستوطنة "بيتار عيليت" قضاء بيت لحم، كما أصيب خلال المواجهات شاب بالرصاص المطاطي وعدد آخر بالغاز المسيل للدموع.

وشهد أمس الجمعة ، مواجهات في مدينة القدس وضواحيها ، والخليل ، ورام الله ، وبيت لحم ، ونابلس ، وقلقيلية ، أصيب خلالها 4 بالرصاص المطاطي وعدد آخر بالغاز المسيل للدموع ، فيما ألقى الشبان زجاجات حارقة في سبسطية قضاء نابلس وتقوع في بيت لحم.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers