Responsive image

19
فبراير

الثلاثاء

26º

19
فبراير

الثلاثاء

خبر عاجل

الاحتلال يهدم 8 منشآت وخزانات مياه في الاغوار

 خبر عاجل
  • تصاعد حاد في اعتداءات المستوطنين بالضفة خلال 2018
     منذ دقيقة
  • الجيش الفنزويلي يرد على ترامب مؤكدا ولاءه "المطلق" لمادورو
     منذ دقيقة
  • إصابة شخص في تبادل إطلاق نار بمدينة مرسيليا الفرنسية
     منذ دقيقة
  • الاحتلال يهدم 8 منشآت وخزانات مياه في الاغوار
     منذ 2 دقيقة
  • حريقان بمستوطنات "غلاف غزة" بفعل بالونات حارقة
     منذ 2 دقيقة
  • داخلية النظام تُعلن مقتل 16 شخصًا في زعم في تبادل إطلاق نار في العريش
     منذ 7 ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

تقارير صهيونية تكشف عن سبب إدراج "أمير القلوب" على قوائم الإرهاب

منذ 761 يوم
عدد القراءات: 9524
تقارير صهيونية تكشف عن سبب إدراج "أمير القلوب" على قوائم الإرهاب

سلطت القناة العبرية السابعة ، الضوء على قرار النظام العسكري ، بإدراج اسم نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري السابق "محمد أبوتريكة"، ضمن ما يعرف بـ"قائمة الإرهاب"، والتي تضم 1500 من أفضل الشخصيات العامة والسياسية في مصر.

وقالت القناة في تقرير لها تحت عنوان "لاعب الكرة المصري.. إرهابي رسميًا" ، إن محمد أبوتريكة ، والذي يعد واحدًا من أعظم لاعبي كرة القدم في مصر، حيث سجل 38 هدفًا في 100 مباراة دولية، احتفل في الماضي بهدف سجله في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2008، بالكشف عن قميص مكتوب عليه "تعاطفا مع غزة"، ليصبح بذلك بطلًا قوميًا، ليس فقط بسبب الهدف، بل بسبب اتخاذ الموقف السياسي".

وأضافت القناة ، أنه في حال عودة "أبوتريكة" إلى مصر يمكن أن يتم اعتقاله ، مشيرة إلى مصادرة ممتلكات أبوتريكة منذ حوالي عام ، وزعمت أنه الآن يدفع ثمن تعاطفة مع قطاع غزة.

وجاء في التقرير أن "أبو تريكة الذي أراد التعاطف مع غزة ، هو الآن وحيد بلا نصير" ، واعتبرت أن موجة التضامن الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي الآن ستتلاشى قريبًا.

لم تكن هذه هى المرة الأولى التى تهاجم فيها الصحف العبرية أمير القلوب "محمد أبو تريكة" ، ففي منتصف اغسطس عام 2014 ، فتحت الصحف الصهيونية النار على النجم الخلوق ، بسبب رفضه دعوة من بابا الفاتيكان للمشاركة في مباراة للسلام ، مزمع إقامتها شهر سبتمبر القادم، في العاصمة الإيطالية روما ، بسبب وجود اللاعب الصهيوني، يوسي بنعيون، في تلك المباراة. 

لكن هذا الرفض لم يؤثر في الأوساط الصهيونية كما أثر موقعة التعاطف مع غزة ،حيث أشارت عدة تقارير صهيونية ، أن اللاعب ، تحول من لاعب كرة شهير إلى بطل قومي، عقب ارتداءه قميصًا كتب عليه "تعاطفنا مع غزة" كشف عنه خلال إحرازه أحد الأهداف في بطولة أمم إفريقيا عام 2008.

وأشار التقرير الذي نشره موقع "واللا" الاخباري العبري ، إلى أن "أبوتريكة" يعد من أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية بوجه عام، ويحاكم الآن في اتهامه بتمويل جماعة الإخوان الإخوان المسلمين، بواسطة لجنة حصر أموال الجماعة.

وأضاف التقرير الذي خرج عقب صدور حكم الحجز على أموال "أبو تريكة" ، أنه، في مايو الماضي، نشرت اللجنة بيانًا، قررت بموجبه مصادرة أموال "أصحاب تورز" ، شركة السياحة التي تأسست عام 2013.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers