Responsive image

17
نوفمبر

السبت

26º

17
نوفمبر

السبت

 خبر عاجل
  • هآرتس: زعيم حماس في قطاع غزة يسخر من "إسرائيل"، قائلا "هذه المرة تمكنتم من الخروج بالقتلى والجرحى، في المرة القادمة سنفرج عن سجنائنا وسيبقى لدينا جنود"
     منذ 41 دقيقة
  • واللا العبري: السنوار هو الذي أطاح بحكومة نتنياهو، ليبرمان الذي هدد بالإطاحة بهنية خلال 48 ساعة، حماس أطاحت به في جولة تصعيد استمرت 48 ساعة
     منذ 42 دقيقة
  • الإعلام الإسرائيلي: السنوار يسخر من إسرائيل وهو المنتصر الأكبر منذ سنوات ومن أطاح بحكومتنا
     منذ حوالى ساعة
  • القناة الثانية: تلقينا تذكاراً مؤلماً من غزة وكشف الوحدة الخاصة بغزة "حالة نادرة" لم نتوقعها
     منذ حوالى ساعة
  • إصابة مزارع برصاص الاحتلال وسط غزة
     منذ 3 ساعة
  • صحف أمريكية.. سي أي أيه تخلص إلى أن ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" هو من أمر بقتل خاشقجي
     منذ 4 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الثوار ينتفضون في عدة محافظات.. و يدعون للاحتشاد في ذكرى الثورة

منذ 666 يوم
عدد القراءات: 4153
الثوار ينتفضون في عدة محافظات.. و يدعون للاحتشاد في ذكرى الثورة

مع اقتراب الذكرى السادسة لثورة 25 يناير ، واستمرارًا فى رفض النظام العسكري الذي استولى على مقدرات الدولة بانقلاب عسكري مكتمل الأركان ، خرجت عدة تظاهرات ، اليوم ، عقب صلاة الجمعة ، في عدة محافظات ، مع انطلاق الأسبوع الثورى الجديد "حاكموا الخائن"، ضمن موجة "ارحل" الثورية.

وعززت تظاهرات اليوم حكم محكمة القضاء الإداري بمصرية تيران وصنافير ، والذي أكد بدورة على خيانة قائد النظام العسكري للشعب المصري ، وتنازله عن أرض لا يملكها للدول الأخرى مقابل حفنة من الأموال.

ثوار الإسكندرية يواصلون حراكهم

في الإسكندرية ، وصل الثوار حراكهم المناهض للنظام العسكرى وجرائمه ، وخرجوا بالعديد من المظاهرات ، جاء أبرزها في مناطق الحضرة وسكينة والعصافرة ، مشددين على أهمية نزول جموع الشعب المصرى والالتحام مع الثوار لإنقاذ البلاد وعودة المسار الديمقراطى، ووقف نزيف العبث بمقدراتها من قبل "السيسى" ونظامه وعودة جميع الحقوق المغتصبة.

ورفع المتظاهرون لافتات "حاكموا الخائن" و"ارحل" و"الثورة مستمرة" ، بجوار علم مصر ، وصور الشهداء والمعتقلين، واستنكروا تصاعد الانتهاكات والجرائم التى ترتكبها سلطات الانقلاب، مؤكدين تواصل النضال حتى تحقيق جميع أهداف الثورة فى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية ، وسط تفاعل كبير من الأهالي.

ثوار الجيزة يدعون إلى الاحتشاد فى ميادين الحرية

كعادتها ، خرجت تظاهرات حاشدة في مناطق متفرقة من محافظة الجيزة ، كان أبرزها في مناطق فيصل وناهيا وأرض اللواء ، عقب صلاة الجمعة للمطالبة بسقوط الانقلاب.

ورفع المشاركون لافتات "حاكموا الخائن"، ودعوا إلى الاحتشاد فى ميادين الحرية لإنقاذ البلاد وعودة المسار الديمقراطى ، وسط تفاعل ومشاركة من عموم الأهالى الرافضين للظلم، وسط تعالى الهتافات والشعارات المنددة بغلاء الأسعار وتردى الأحوال وتفاقم المشكلات، وتصاعد معدلات الفقر بما يثقل كاهل المواطنين منذ الانقلاب العسكرى الدموى الغاشم.

دمياط تندد بغلاء الأسعار

ومن الجيزة إلى محافظة دمياط ، خرجت تظاهرات عديدة من مدينة دمياط والبصارطة ، وسط تفاعل كبير ومشاركة من عموم الأهالى الرافضين للظلم، وسط تعالى الهتافات والشعارات المنددة بغلاء الأسعار، وتردى الأحوال وتفاقم المشكلات، وتصاعد معدلات الفقر

وأكد ثوار دمياط على تواصل النضال حتى تحقيق جميع أهداف الثورة، وعودة جميع الحقوق المغتصبة، ومحاكمة كل المتورطين فى جرائم بحق مصر وشعبها.

البحيرة تدعو للاحتشاد فى ذكرى الثورة

أما في محافظة البحيرة ، خرجت مسيرات من مدينتى كفر الدوار ودمنهور عقب صلاة الجمعة ، تدعو للاحتشاد فى الذكرى السادسة لثورة 25 يناير.

ففى كفر الدوار خرجت مسيرة من مسجد عمر بن الخطاب تطالب بمحاكمة قائد الانقلاب ، عبد الفتاح السيسي وعصابته، وعودة المسار الديمقراطى، ووقف نزيف العبث بمقدرات البلاد.

كما خرجت مسيرة من دمنهور جابت عددًا من الشوارع تهتف بسقوط الانقلاب وتندد بتردى الأحوال وتفاقم المشكلات وسط تفاعل من جموع الأهالى الرافضين للظلم، مؤكدين تواصل نضالهم حتى تحقيق جميع أهداف الثورة المصرية فى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

الدقهلية تنتفض في عدة فاعليات

انتفض ثوار محافظة الدقهلية ، في عدة مظاهرات متنوعة ، جاء أبرزها من المنزلة وبلقاس ونبروة وطاخا وقرى منية النصر ومركز شربين بمشاركة شباب الثورة وجموع الأهالى الرافضين للظلم.

رفع الثوار لافتات "حاكموا الخائن"،بجوار علم مصر ، وصور الشهداء والمعتقلين، ولافتات أخرى تحمل عبارات الدعوة للاحتشاد بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير السادسة، والنزول للميادين لإنقاذ البلاد.

وندد الثوار بجرائم العسكر وغلاء الأسعار، وتردى الأحوال وتفاقم المشكلات، مؤكدين رفضهم عبث قائد الانقلاب والتنازل عن أى جزء من أرض الوطن، وطالبوا بعودة المسار الديمقراطى، والإفراج عن جميع المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء، والعودة لمكتسبات ثورة 25 يناير.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers