Responsive image

35º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 4 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 6 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 6 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 6 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 6 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 8 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:12 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

3:19 مساءاً


المغرب

6:03 مساءاً


العشاء

7:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الثورة مستمرة فى رغم المنخفض الجوي.. والثوار يؤكدون مواصلة الحراك

منذ 963 يوم
عدد القراءات: 6212
الثورة مستمرة فى رغم المنخفض الجوي.. والثوار يؤكدون مواصلة الحراك

لم تمنع درجات الحرارة المنخفضة ، والأجواء الممطرة التى تتعرض لها مختلف محافظات الجمهورية ، الثوار من الخروج إلى الشوارع للمطالبة بإسقاط النظام العسكري ، استكمالًا لنضالهم من أجل تحقيق مطالب ثورة 25 يناير وإقصاء النظام الفاسد عن الحياة السياسية المصرية.

وبالهتافات الثورية ، واللافتات المختلفه ، وأعلام مصر ، جابت العديد من المسيرات شواع مصر المختلفه فى العديد من المحافظات ، اليوم الجمعة ، وسط تفاعل شديد من الأهالي الغاضبين من سوء الأحوال الاقتصادية والاجتماعية ، مع انطلاق مظاهرات الأسبوع الثورى الجديد "يناير ثورة شعب" ضمن موجة "ارحل" الممتدة ، استمرارا للنضال والحراك الثورى المناهض للنظام العسكرى.

الشرقية تخرج بكثافة

احتشد أحرار وحرائر فاقوس فى الشرقية فى مسيرة صباحية ، شهدت تفاعلًا ومشاركة من جموع الأهالى الرافضين للظلم وتقدمها أسر الشهداء والمعتقلين ، رافعين علم مصر بجوار صور الشهداء والمعتقلين ولافتات تدعوا لمواصلة الثورة.

ونظم أحرار وحرائر الزقازيق سلسلسة بشرية امتدت على طريق "الزقازيق - ميت غمر" ، رافعين لافتات "الشرقية تثور، العسكر خربها" وسط تفاعل من المارة على الطريق ، وترديد الهتافات والشعارات المنددة بتردى أحوال البلاد ، والرافضة لجرائم النظام بحق مصر وشعبها.

4 فاعليات فى الجيزة

واصل ثوار الجيزة ، حراكهم المناهض للنظام العسكري ، بـ4 فاعاعليات ، اليوم الجمعة ، خرجت من من الطالبية والكونيسة والهرم وناهيا.

استنكر الثوار خلال المسيرات تصاعد الظلم والجرائم والفقر الذى زاد من بؤس وضنك الحياة لدى المواطنين، رافعين لافتات "عمر الظلم ما قوم دولة يناير تجمعنا.. وثورة يناير كرامة شعب"، كما رفعوا لافتات تطالب بمحاكمة السيسى وجميع المتورطين فى جرائم بحق مصر وشعبها، مؤكدين تواصل نضالهم حتى تحقيق جميع أهداف الثورة.

الثورة من غرب الإسكندرية لشرقها

استمر ثوار الإسكندرية في نضالهم وحراكهم الثورى المناهض للنظام العسكري وجرائمه بعدة فاعليات ، خرت أبرزها من العصافرة والعوائد وأبو سليمان والدخيلة والهانوفيل.

شهدت الفاعليات ، التى جابت عددًا من الشوارع ، تفاعلًا كبيرًا من الأهالى وسط تريد الهتافات "يسقط يسقط حكم العسكر.. ارحل يا قاتل.. الثورة مستمرة.."، مطالبين بالحرية للمعتقلين والقصاص لدماء الشهداء والعودة لمكتسبات ثورة 25 يناير.

الفيوم تعود

عاد ثوار الفيوم لنضالهم الثورى المناهض للنظام العسكرى وجرائمه والعبث بمقدرات البلاد ونظموا عقب صلاة الجمعة مسيرة حاشدة ، جابت العديد من الشوارع.

واستنكر الثوار تصاعد معدلات الجرائم وانخفاض الشعور بالأمن والأمان لى المواطنين نتيجة للظلم الذى يتصاعد يوما بعد الآخر، مطالبين بعودة المسار الديمقراطى ومحاكمة كل المتورطين فى جرائم بحق مصر وشعبها ووقف نزيف الانتهاكات وإطلاق الحريات.

فاعليات عديدة بالمنوفية

انتفض ثوار المنوفية بوقفة احتجاجية وسلسلة بشرية امتدت عقب صلاة الجمعة ، على طريق قويسنا الرئيسى ، مرددين الهتافات والشعارات المناهضة للنظام العسكرى والرافضة للظلم وحالة التردى التى تجتاح كافة القطاعات والعبث بمقدرات البلاد.

طالب الثوار بالقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين وإطلاق الحريات ووقف نزيف الانتهاكات المتصاعد والعودة للمسار الديمقراطى، مرددين هتاتفات "حكم العسكر يعنى نجوع.. يسقط يسقط حكم العسكر.. الثورة مستمرة"، كما رفعوا لافتات تحمل عبارات منها "يناير يجمعنا.. الحرية لكل سجين".

كان ثوار المنوفية قد نظموا قبل صلاة الجمعة مسيرة بالدراجات البخارية انطلقت من "تلا"، مؤكدين تواصل نضالهم حتى عودة مكتسبات ثورة 25 يناير وجميع الحقوق المغتصبة، ومحاكمة كل من تورط فى جرائم بحق مصر وشعبها.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers