Responsive image

16
سبتمبر

الإثنين

26º

16
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 2 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 4 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 4 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 4 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 4 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 6 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:34 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:05 مساءاً


العشاء

7:35 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"القزاز": أخطأت فى تأييد "السيسى".. ويجب إسقاطه للحفاظ على بلادنا

منذ 938 يوم
عدد القراءات: 6263
"القزاز": أخطأت فى تأييد "السيسى".. ويجب إسقاطه للحفاظ على بلادنا


قال الدكتور يحيى القزاز -الأستاذ بجامعة حلوان- أنه يجب إسقاط السيسي حفاظا على الوطن، مؤكدا خطأه في تأييد السيسي وتفويضة في "محاربة الإرهاب المحتمل" الذي استخدم لقتل واعتقال المصريين.
 
وكتب القزاز -عبر صفحته على فيس بوك- "عاملوا السيسى بنفس منطقه ولا تخشوه.. فى 24 يوليو 2013 طلب السيسى من الشعب الخروج فى مظاهرات مليونية يوم 26 يوليو فى الميادين والشوارع لمنحه "تفويضا وأمرا لمحاربة الإرهاب المحتمل"، وقد حدث وتم له ما أراد، وبعد أكثر من 3 سنوات الإرهاب يزداد ويتم تجريف سيناء من البشر، وصارت ريشة تتقاذفها الرياح، وبعد طلبه خروج الناس فى مظاهرات قام بسن قانون يحظر التظاهر ويعتقل بموجبه الشباب!".

وأضاف القزاز "أنا أدعوكم وأنا منكم وكنت من المغيبين الذين خرجوا ومنحوه تفويضا للإرهاب ولم أكن أعلم أنه سيستخدمه للقتل الجماعى.. أدعوكم للخروج فى مظاهرات مليونية تملأ الملايين والشوارع تعزل السيسى بهدوء وسلام وتسترد إرادتها".

وتابع القزاز قائلا "أعلم الفرق بين دعوتى ودعوته.. دعوته كانت تعتمد على سلطة ومرتزقة تهلل له لذلك سرت كالنار فى الهشيم وأثمرت فى عمل مجازر دموية جماعية، ودعوتى تعتمد على الله ثم على الوطنيين المخلصين الذين اكتشفوا غدر وخداع السيسى. لا أمان لمن يخدع ويغدر بالشعب".

واختتم القزاز قائلا "بنفس منطقه الذى دعا به نزول الجماهير لمحاربة الإرهاب نحن ندعو الجماهير للنزول لمحاربة مؤسس الإرهاب وخونة الوطن المفرطين فى الأرض والعرض. بقاء السيسى أكثر من هذا يدمر الوطن.. فلنزيحه ونعزله".

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers