Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 4 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 5 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 8 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 17 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ 24 ساعة
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:26 مساءاً


العشاء

6:56 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"القزاز": أخطأت فى تأييد "السيسى".. ويجب إسقاطه للحفاظ على بلادنا

منذ 701 يوم
عدد القراءات: 5859
"القزاز": أخطأت فى تأييد "السيسى".. ويجب إسقاطه للحفاظ على بلادنا


قال الدكتور يحيى القزاز -الأستاذ بجامعة حلوان- أنه يجب إسقاط السيسي حفاظا على الوطن، مؤكدا خطأه في تأييد السيسي وتفويضة في "محاربة الإرهاب المحتمل" الذي استخدم لقتل واعتقال المصريين.
 
وكتب القزاز -عبر صفحته على فيس بوك- "عاملوا السيسى بنفس منطقه ولا تخشوه.. فى 24 يوليو 2013 طلب السيسى من الشعب الخروج فى مظاهرات مليونية يوم 26 يوليو فى الميادين والشوارع لمنحه "تفويضا وأمرا لمحاربة الإرهاب المحتمل"، وقد حدث وتم له ما أراد، وبعد أكثر من 3 سنوات الإرهاب يزداد ويتم تجريف سيناء من البشر، وصارت ريشة تتقاذفها الرياح، وبعد طلبه خروج الناس فى مظاهرات قام بسن قانون يحظر التظاهر ويعتقل بموجبه الشباب!".

وأضاف القزاز "أنا أدعوكم وأنا منكم وكنت من المغيبين الذين خرجوا ومنحوه تفويضا للإرهاب ولم أكن أعلم أنه سيستخدمه للقتل الجماعى.. أدعوكم للخروج فى مظاهرات مليونية تملأ الملايين والشوارع تعزل السيسى بهدوء وسلام وتسترد إرادتها".

وتابع القزاز قائلا "أعلم الفرق بين دعوتى ودعوته.. دعوته كانت تعتمد على سلطة ومرتزقة تهلل له لذلك سرت كالنار فى الهشيم وأثمرت فى عمل مجازر دموية جماعية، ودعوتى تعتمد على الله ثم على الوطنيين المخلصين الذين اكتشفوا غدر وخداع السيسى. لا أمان لمن يخدع ويغدر بالشعب".

واختتم القزاز قائلا "بنفس منطقه الذى دعا به نزول الجماهير لمحاربة الإرهاب نحن ندعو الجماهير للنزول لمحاربة مؤسس الإرهاب وخونة الوطن المفرطين فى الأرض والعرض. بقاء السيسى أكثر من هذا يدمر الوطن.. فلنزيحه ونعزله".

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers