Responsive image

23º

26
سبتمبر

الأربعاء

26º

26
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • فلسطين.. اعتقال 15 فلسطينيًا بـ"الضفة الغربية" والقدس المحتلة
     منذ حوالى ساعة
  • بولتون: طهران ستدفع "ثمنا باهظا" إذا كانت تتحدى واشنطن
     منذ 11 ساعة
  • أمير قطر: الحصار أضر بسمعة مجلس التعاون الخليجي
     منذ 11 ساعة
  • الصحة الفلسطينية: 5 إصابات إحداها حرجة برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة
     منذ 11 ساعة
  • عاهل الأردن: خطر الإرهاب العالمي ما زال يهدد أمن جميع الدول
     منذ 11 ساعة
  • روحاني: إسرائيل "النووية" أكبر تهديد للسلام والاستقرار في العالم
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:17 صباحاً


الشروق

6:40 صباحاً


الظهر

12:46 مساءاً


العصر

4:13 مساءاً


المغرب

6:52 مساءاً


العشاء

8:22 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

جنرال صهيوني متطرف يكشف حقيقة تنازل النظام عن أجزاء من سيناء

منذ 579 يوم
عدد القراءات: 8673
جنرال صهيوني متطرف يكشف حقيقة تنازل النظام عن أجزاء من سيناء

بعد مرور نحو أسبوع على إعلان الوزير الصهيوني "أيوب قرا" ، عن مناقشة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" ، ورئيس وزراء الاحتلال الصهيوني "بنيامين نتياهو" ، اقتراح قائد النظام العسكري "عبد الفتاح السيسي" ، بالتنازل عن جزء من سيناء لصالح الكيان الصهيوني لإعدادها وتوطين الفلسطينين داخلها كوطن بديل ، أكد جنرالصهيوني سابق ، على أن "السيسي" اقترح بالفعل على حكومة الاحتلال إقامة دولة فلسطينية في شمال سيناء.

وفي مقال نشره موقع صحيفة "معاريف" ، أمس الأربعاء ، قال النائب السابق ، والطبيب المعروف في الأوساط الصهيونية ، الجنرال السابق "آرييه إلداد" ، إن السيسي بالفعل اقترح منح الفلسطينيين مساحة في شمال سيناء لإقامة دولتهم ، معتبرًا أن هذا الاقتراح يمكن أن يكون مثالًا على التسوية الإقليمية لوضع حد للصراع.

واعتبر "إلداد" أن الدولة الفلسطينية المفترضة في قطاع غزة وسيناء تصلح لتكون "أفضل صيغة للتسوية الإقليمية" ، معبرًا عن أمله في أن يكون الرئيس الأميركي "دونالد ترامب" قد قصد في حديثه عن التسوية الإقليمية الكبرى إقامة دولة فلسطينية في سيناء، أو أن ينوي الضغط على الأردن لتتحول بدورها إلى الدولة الفلسطينية المأمولة.

وزعم "إلداد" إن أفضل ما صرح به "ترامب" كان عدم اكتراثه بحل الدولتين، وأضاف أن المتمسكين بهذا الحل عاجزون عن الدفاع عنه كما عجزت الأصنام عن الدفاع عن نفسها عندما حطمها النبي إبراهيم عليه السلام.

"أرييه إلداد" ، هو طبيب وسياسي وجنرال صهيوني سابقًا ، وكان عضو سابق في الكنيست عن الاتحاد الوطني ، واقتراح عام 2009 بإعطاء العرب الفلسطينيين الجنسية الأردنية وترحيلهم من الأراضي المحتلة.

في نوفمبر عام 2007 ، أعلن عن تشكيل حزب يميني علماني جديد اسمه "هتكفا" ، يدعم حق اليهود في العيش في أي جزء من أرض إسرائيل الكبري ، وتعارض أي الاستسلام للسيادة الصهيونية إلى منظمة التحرير الفلسطينية.

ويعارض "إلداد" ، إنشاء أى شئ ذات هوية عربية في الضفة الغربية ، ويزعم أن إنشاء دولة فلسطينية في الضفة الغربية من شأنه أن يؤدي إلى كارثة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers