Responsive image

18º

22
سبتمبر

السبت

26º

22
سبتمبر

السبت

 خبر عاجل
  • عاجل| قتلى فى هجوم استهدف عرضاً عسكرياً بإيران
     منذ 22 دقيقة
  • ابو زهري: تصريحات عباس بشأن المفاوضات "طعنة"لشعبنا
     منذ 13 ساعة
  • بحر: مسيرات العودة مستمرة ومتصاعدة بكافة الوسائل المتاحة
     منذ 13 ساعة
  • 184 شهيداً و 20472 إصابة حصيلة مسيرات العودة منذ 30 مارس
     منذ 13 ساعة
  • مصر تستعد لصرف الشريحة الثالثة من قرض "التنمية الأفريقي"
     منذ 13 ساعة
  • الدولار يستقر على 17.86 جنيه للشراء و17.96 جنيه للبيع في التعاملات المسائية
     منذ 13 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:16 مساءاً


المغرب

6:57 مساءاً


العشاء

8:27 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

كاتب صهيوني يطالب باحتلال سيناء ويؤكد: القيادة لا تريد إحراج حليفنا "السيسي"

منذ 571 يوم
عدد القراءات: 8992
كاتب صهيوني يطالب باحتلال سيناء ويؤكد: القيادة لا تريد إحراج حليفنا "السيسي"

شن الكاتب الصهيوني "يوسي ميلمان" ، هجومًا حادًا على النظام المصري ، وعبد الفتاح السيسي ، متهمًا اياه بالفشل فيد مواجهة "ولاية سيناء" ، داعيًا جيش الاحتلال إلى توجيه ضربات قاسية إلى عمق سيناء بزعم ضمان الاستقرار الأمنى الصهيوني.

ونشر "ميلمان" مقالًا  في صحيفة "معاريف" العبرية ، حول ما يجري في شبه جزيرة سيناء،  محرضًا حكومة الاحتلال على التدخل العسكري في سيناء ، كما يجري الحال في الجولان السوري ، مدعيًا أن احتلال سيناء لن يأخذ بضع ساعات كما حدث إبان حرب الأيام السته عام 1967.

وسرد بالتفاصيل وقائع ما يجري في سيناء ، موضحًا إن ستة صواريخ أطلقت خلال الشهر الحالي ، كان من بينها صاروخين الأسبوع الماضي سقطا في منطقة مفتوحة في النقب الغربي ، وقبل أسبوعين تم إطلاق أربعة صواريخ على إيلات سقط واحد في منطقة مفتوحة، وتم اعتراض ثلاث بواسطة القبة الحديدية.

واعتبر أن إطلاق 6 صواريخ من سيناء نحو الأراضي المحتله خلال شهر واحد يعد رقمًا قياسيًا ، مؤكدًا أن إطلاق الصواريخ على الأراضي المحتلة من شبه جزيرة سيناء يؤكد أن ولاية سيناء تحت ضغط كبير، وينعكس التصعيد ليس فقط في إطلاق الصواريخ ولكن أيضًا في الخطاب الناري الصادر عن الولاية في مواقعها على شبكة الأنترنت التي.

وأشار الكاتب الصهيوني "يوسي ميلمان"  إلى أن الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا يقدمون مساعدة استخباراتية لمصر في سيناء ، فضلًا عن حكومة الاحتلال التي تفعل أكثر من المساعدة الاستخباراتية منذ أكثر عامين مع النظام العسكري ، مؤكدًا أن هناك تعاون استخباراتي وثيق مع وحدة 8200 الصهيونية ، وجهاز الأمن العام الصهيوني "الشاباك".

وأوضح أن سلاح الجو الصهيوني يساعد من خلال طائرات بدون طيار في تنفيذ هجمات ،  مشيرًا إلى أن هناك عداء مشترك بين تل أبيب والقاهرة تجاه حركة المقاومة الإسلامة "حماس".

ولفت ميلمان إلى أن القيادة الصهيونية لا تتعامل مع سيناء بمثل ما تتعامل مع الجولان ، نظرًا لرغبة القيادة الصهيونية في عدم إحراج حليفها السيسي أمام الشعب المصري ، رغم انها تسعى لضم سيناء مرة أخرى لحل مشاكل عديدة ، مطالبًا القيادات في تل أبيب أن يتخلوا على كل هذه الاعتبارات وألا يهتموا سوى بأمن الكيان الصهيوني القومي.

رابط التقرير

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers