Responsive image

29º

26
سبتمبر

الأربعاء

26º

26
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • بولتون: طهران ستدفع "ثمنا باهظا" إذا كانت تتحدى واشنطن
     منذ 2 ساعة
  • أمير قطر: الحصار أضر بسمعة مجلس التعاون الخليجي
     منذ 2 ساعة
  • الصحة الفلسطينية: 5 إصابات إحداها حرجة برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة
     منذ 2 ساعة
  • عاهل الأردن: خطر الإرهاب العالمي ما زال يهدد أمن جميع الدول
     منذ 3 ساعة
  • روحاني: إسرائيل "النووية" أكبر تهديد للسلام والاستقرار في العالم
     منذ 3 ساعة
  • روحاني: أمن الشعوب ليس لعبة بيد الولايات المتحدة
     منذ 4 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:17 صباحاً


الشروق

6:40 صباحاً


الظهر

12:46 مساءاً


العصر

4:13 مساءاً


المغرب

6:52 مساءاً


العشاء

8:22 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"اعرف عدوك".. سلاح جديد في معركة الوعي

الحملة تهدف إلى معرفة العدو الحقيقي الذي يمزقنا ويتربص بنا

منذ 572 يوم
عدد القراءات: 8107
"اعرف عدوك".. سلاح جديد في معركة الوعي

تحت وسم "#اعرف_عدوك" ، أطلقت أمانة الإعلام الالكتروني بحزب الاستقلال ، حملة جديدة ، للتعريف بأعداء الأمة الذين تكالبوا عليها من كل حدب وصوب  ، على صفحات التواصل الاجمتاعي الخاصة بالحزب.

القائمون على الحملة أكدوا أنه "يجب علينا أن يكون لدينا وعي وفهم للعدو الحقيقي الذي يمثل الباطل الحقيقي ، إذا كنا نعتبر أنفسنا على الحق -ونحن عليه بإذن الله- ، ومعرفة العدو والبحث عنه هي سنه كان يفعلها الكثير من الصحابة ، كان أشهرهم "حذيفة بن اليمان" رضي الله عنه ، فإنه كان أكثر الناس في البحث عن العدو وعن الشر حتى يتقيه ويهرب منه ويواجهه ويقاومه ، وورد ذلك في عدة مواقف واحاديث ، نذكر منها ما ذكره البخاري في صحيحة ، على لسان الصحابي الجليل:"كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني" ، وصدق الشاعر أبو الفراس الحمداني حين قال: (عرفت الشر لا للشر لكن لتوقيه ، ومن لا يعرف الشر من الخير يقع فيه)".

في افتتاحية الحملة قالوا ، أن "حكمة الله -سبحانه وتعالى- اقتضت أن يكون هناك صراع قائم بين الحق والباطل ، منذ بداية الخلق إلى قيام الساعة ، وأمر أدائنا معروف وواضح وظاهر لكل ذي عينين ، حيث باتت الأمة ممزقة ، وتكالب عليها الأعداء من كل حدب وصوب ، وتناحرت في ما بينها وتنازعت ، فصارت الجروح شتى في البلاد ، والنزيف يتزايد ولا يتوقف ، وأصبحنا نواجهه بعضنا البعض ونسينا العدو الذي يمزقنا ويتربص بنا خشية تجمعنا واتحادنا".

القائمون على الحملة أشاروا إلى عدة أهداف من إطلاقها ،كزيادة الوعي وتربية الأجيال الصغيرة على معرفة العدو الحقيقي تتربع على أولويات الحملة ، مؤكدين أن الكثير يغفل عن العدو الحقيقي للأمة ، حتى أصبح الكيان الصهيوني حليفًا قويًا ، وأصبح التنازل عن التراب المصري والسيادة المصرية نوعًا من إحقاق الحق والأمانة.

واختتمت الحملة افتتاحيتها "من هذا المنطلق ، وجب علينا أن نقدم لكم هذه البوابة التى اجتهدنا في إعدادها ، لتكون دليلًا لنا في مسيرتنا ، وشارة نرفعها على أعدانا ، وأن نعلم من هم وكيف يخططون ، ونعلم ونذكر بعضنا بعضا بمجازرهم ومذابحهم التى اراقوا فيها من دمائنا بلا حساب ولا عقاب".

وأعلن "الاستقلال" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن سيتم بشكل يومي ، في تمام التاسعة مساءًا ، حلقة جديدة ، للتعريف بالأشخاص والكيانات والمعاهدات التى ساهمت في تدمير هذه الأمة وسرقة خيراتها ، وإفراغها من ثرواتها" ، مشيرًا "تاركين لكم الباب مفتوحًا على مصرعيه لمشاركتنا وإبداء تعليقاتكم ، حتى يتثني لنا الاستمرار ، وليكن منا مجموعة تحمل هم توعية الأجيال الصغيرة والقادمة على عاتقها ، فلا مستقبل لمن لا يعرف تاريخه".

للتواصل مع الحملة

تابع الحلقات

التعريف بالحملة

ديفيد بن جوريون.. أول رئيس وزراء للكيان الصهيوني

جولدا مائير.. أخطر امرأة في تاريخ الكيان الصهيوني

الحركة الصهيونية.. السياسة العنصرية التى استغلت الدين لتحقيق أهداف استعمارية

اقتضت حكمة الله -سبحانه وتعالى- أن يكون هناك صراع قائم بين الحق والباطل ، منذ بداية الخلق إلى قيام الساعة ، وأمر أدائنا ...

تم نشره بواسطة ‏حزب الاستقلال_الصفحة الرسمية‏ في 2 مارس، 2017

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers