Responsive image

19
فبراير

الثلاثاء

26º

19
فبراير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • إصابة 20 فلسطينيا برصاص بحرية الاحتلال الإسرائيلي قبالة غزة
     منذ 3 ساعة
  • إصابات واعتقالات واسعة عقب اقتحام الاحتلال للمسجد الأقصى
     منذ 4 ساعة
  • تصاعد حاد في اعتداءات المستوطنين بالضفة خلال 2018
     منذ 5 ساعة
  • الجيش الفنزويلي يرد على ترامب مؤكدا ولاءه "المطلق" لمادورو
     منذ 5 ساعة
  • إصابة شخص في تبادل إطلاق نار بمدينة مرسيليا الفرنسية
     منذ 5 ساعة
  • الاحتلال يهدم 8 منشآت وخزانات مياه في الاغوار
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

انتصرنا.. "السيسي" ينسحب أثناء كلمة أمير قطر بالقمة العربية !

منذ 692 يوم
عدد القراءات: 16129
انتصرنا.. "السيسي" ينسحب أثناء كلمة أمير قطر بالقمة العربية !

في لقطة سوقتها الأذراع الإعلامية للنظام العسكري ، على كونها انتصارًا ومجدًا لمصر ، غادر قائد النظام "عبدالفتاح السيسي" الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ 28 ، المنعقدة بالعاصمة الأردنية "عمان" ، أثناء إلقاء الأمير "تميم بن حمد" أمير قطر ، كلمته بالقمة.

وزادت الابتهالات عبر لجان النظام الالكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، على انسحاب "السيسي" من الجلسة الافتتاحية للقمة أثناء إلقاء الأمير "تميم بن حمد" أمير قطر ، كلمته ، زاعمين أن ما حدث احتقارًا لـ"تميم" ودولته ، وأن مصر انتصرت في جولة أخرى !.

ويرى محللون ، أن مغادرة السيسي ، جاءت إعلانًا منه عن غضبه بعد رفض قطر طلب سلطات العسكر تسليم 53 من مناهضي النظام وبعض المعارضين المتواجدين في البلدين من بينهم اللاعب الدولي نجم مصر والنادي الأهلي السابق محمد ابوتريكة.

فقد كشفت مصادر صحفية موالية للنظام العسكري مؤخرًا ، النقاب عن رفض السلطات القطرية والتركية ، طلب سلطات العسكر تسليم 53 من مناهضي النظام وبعض المعارضين المتواجدين في البلدين من بينهم اللاعب الدولي نجم مصر والنادي الأهلي السابق محمد ابوتريكة.

المصادر قالت أن السلطات أرفقت بهذه الطلبات الأحكام الصادرة ضد هؤلاء ، وكذلك الحكم الصادر من الدائرة السادسة بمحكمة جنايات القاهرة، والذى قضى بإدراج جماعة الإخوان المسلمين على قوائم الكيانات الإرهابية وإدراج 1500 شخص على قوائم الإرهابيين من بينهم اللاعب الدولي محمد أبوتريكة. 

وأوضحت المصادر أن  مكتب التعاون الدولى بوزارة العدل والنيابة العامة أرسلوا عبر الطرق الدبلوماسية لنحو 80 دولة أجنبية من بينها قطر وتركيا طلبات مساعدة قضائية وتسليم المتهمين لديها وفقًا للاتفاقيات الدولية والثنائية المبرمة بين مصر ـ مشيرة إلى أن بعض الدول مثل الكويت والسعودية سلمت عددًا من المتواجدين على أراضيها بينما لم ترد 7 دول حول تسليم من لديها سواء بالإيجاب أو السلب في حين رفضت قطر وتركيا تسليم ما لديها دون إبداء أسباب الرفض. 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers