Responsive image

24º

22
سبتمبر

السبت

26º

22
سبتمبر

السبت

 خبر عاجل
  • ابو زهري: تصريحات عباس بشأن المفاوضات "طعنة"لشعبنا
     منذ 7 ساعة
  • بحر: مسيرات العودة مستمرة ومتصاعدة بكافة الوسائل المتاحة
     منذ 7 ساعة
  • 184 شهيداً و 20472 إصابة حصيلة مسيرات العودة منذ 30 مارس
     منذ 7 ساعة
  • مصر تستعد لصرف الشريحة الثالثة من قرض "التنمية الأفريقي"
     منذ 7 ساعة
  • الدولار يستقر على 17.86 جنيه للشراء و17.96 جنيه للبيع في التعاملات المسائية
     منذ 7 ساعة
  • الداخلية التركية تعلن تحييد 6 إرهابيين من "بي كا كا" في عملية مدعومة جواً بولاية آغري شرق تركيا
     منذ 8 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:16 مساءاً


المغرب

6:57 مساءاً


العشاء

8:27 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

أبواق المخلوع الإعلامية تهاجم "السيسي" بسبب تيران وصنافير

منذ 536 يوم
عدد القراءات: 6011
أبواق المخلوع الإعلامية تهاجم "السيسي" بسبب تيران وصنافير

بدأت أجهزة النظام البائد في عصر المخلوع حسني مبارك فى الضرب من جديد على حساب الشعب وأرض الوطن ، حيث شن عدة هجمات على عبد الفتاح السيسي بسبب جزيرتي تيران وصنافير ، في ظل محاولات النظام الحثيثة على إثبات سعودية الجزيرتين ، وطمس كل ما يفضح خيانة النظام وعمالته ، وفي ضوء صراع الأجهزة داخل المؤساسات التى أكلها الفساد.

وبعد نحو خمسين يومًا على التسريب الذي خرج للمخلوع حسني مبارك يؤيد فيه حكم محكمة القضاء الإداري بمصرية الجزيرتين ، استنكر الكاتب الصحفي "محمد علي إبراهيم" رئيس تحرير صحيفة الجمهورية الأسبق ، والمعروف باسم "كاتب مبارك" ، الحكم الصادر من محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، بإسقاط حكم الإدارية العليا، والذي قضى ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية. 

"إبراهيم" الذي خرج عدة مرات خلال الأيام السابقة يهاجم السيسي ورجاله ، قال أنه "لأول مرة في التاريخ القديم والحديث يكون عربون المحبة التنازل عن أرضك".

وتسائل الكاتب الصحفي "محمد علي إبراهيم" "هي سوريا والعراق وليبيا اتنازلوا عن أراضي؟" ، في الإشارة إلى تهديد نظام السيسي أن تصبح مصر مثل  سوريا والعراق وليبيا ، ناسيًا أن المخلوع قد هدد مرارًا "أنا أو الفوضى".

الكاتب "محمد علي إبراهيم" هو من أقرب المقربين من المخلوع "حسني مبارك"، ولذلك أطلق عليه "كاتب مبارك"، لأنه كان يكتب غالبًا ما يعبر عن وجهة نظر المخلوع.

وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة المنعقدة بعابدين قد قضت أمس الأحد ، بقبول دعوى التنفيذ الموضوعي، لإسقاط مسببات حكم دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، وكذا انعدام حكم القضاء الإداري الذي ألغى اتفاقية تعيين الحدود مع السعودية، وتنفيذ حكم "الأمور المستعجلة" الذي قضى بسريان الاتفاقية.

يذكر أنه في الذكري السادسة لتنحية عن السلطة ، بعد خروح الملايين عليه وعلى نظامه الفاسد في ثورة 25 يناير 2011 ، أجرى الصحفي "علاء حكيم" ، مكالمة هاتفية من الكويت مع المخلوع حسني مبارك ، سأله خلالها عن رأيه فى قضية تيران وصنافير ، ليؤكد على صددق الحكم القضائي ، وأن الجزيرتين مصريتين.

وردا على سؤال للصحفي علاء حكيم "عن تيران وصنافير.. شايفها مصرية" قال مبارك "المحكمة قالت إيه؟".. فأجابه "حكيم": المحكمة قالت مصرية" فقال مبارك: "يبقى مصرية.. هو أنا هاقول كلام ضد المحكمة؟.. المحكمة أدرى منى".

كان نظام عبد الفتاح السيسي ، قد أطلق أبواقه الإعلامية لتضليل المواطنين كالمعتاد ، فقد قال الإعلامي النظامي وعضو مجلس نواب العسكر "مصطفى بكري" ، إن المخلوع حسني مبارك أكد أن الجزيرتين تتبعان السيادة السعودية ، وذلك خلال استجوابه من قبل "أجهزة سيادية" في مستشفى المعادي بالقاهرة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers