Responsive image

16º

22
سبتمبر

السبت

26º

22
سبتمبر

السبت

 خبر عاجل
  • ارتفاع عدد قتلى الهجوم على العرض العسكري للحرس الثوري الإيراني في الأهواز إلى 29 شخصا
     منذ 2 ساعة
  • بوتين يؤكد لروحاني استعداد موسكو لتطوير التعاون مع طهران في مكافحة الإرهاب
     منذ 2 ساعة
  • عون: اللامركزية الإدارية في أولويات المرحلة المقبلة بعد تأليف الحكومة الجديدة
     منذ 2 ساعة
  • تقرير أمريكي يتوقع تراجع إنتاج مصر من الأرز 15% خلال الموسم الجاري
     منذ 3 ساعة
  • "النقض" تقضي بعدم قبول عرض الطلب المقدم من الرئيس الأسبق المخلوع مبارك ونجليه في "القصور الرئاسية"
     منذ 3 ساعة
  • تنظيم "النضال" يعلن مسؤوليته عن الهجوم على العرض العسكري بإيران
     منذ 4 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:16 مساءاً


المغرب

6:57 مساءاً


العشاء

8:27 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"سلطان" يتقدم بطلب إحاطة حول حماية "شفيق" بـ 2 مليون جنيه يومياً

منذ 2299 يوم
عدد القراءات: 1648

تقدَّم النائب عصام سلطان - رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوسط بمجلس الشعب - بطلب إحاطة عاجل إلى رئيس مجلس الشعب، يطالب فيه باستدعاء كلٍّ من وزراء الدفاع والداخلية والمالية، بشأن وجود تشكيلات كبيرة من ضباط الجيش والشرطة والجنود "مسخرين" لخدمة وحماية أحمد شفيق مرشح الرئاسة، والتي تقدَّر تكلفتها يوميًّا بأكثر من 2 مليون جنيه، على حد قوله.
وقال سلطان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إن "هناك تشكيلات وقوات وعددًا كبيرًا من الآليات العسكرية والمصفحات والمدرعات وضباط الجيش والشرطة والجنود المسخرة على مدى 24 ساعة لحماية أحمد شفيق مرشح الرئاسة، أمام منزله الكائن بالتجمع الخامس بمنطقة الجولف بالقاهرة الجديدة".
وطالب سلطان بإحاطة المجلس علمًا بنص المادة 197 من اللائحة بتفاصيل تلك التكاليف ومن الذي يتحملها، هل هو أحمد شفيق أم أنها من خزانة الدولة؟ وتحت أي بند من بنود الموازنة التي ستبدأ مناقشتها بالمجلس الأسبوع القادم؟ وعما إذا كان المرشحون الآخرون يعاملون بذات الطريقة من عدمه.
وفي نفس السياق، هاجم سلطانُ أحمد شفيق واصفًا إياه بـ"الخاسر" في التحدي الذي دار بينه وبين الفريق شفيق، والذي اتهم فيه الفريق شفيق النائب عصام سلطان بأنه كان تابعًا "لأمن الدولة"، قائلاً له: "تحديتك يا شفيق فخسرت التحدي، طلبت منك أن تظهر على الشاشة مستنداتك الرسمية التي تصفني بأنني "أمن دولة" فتراجعت".
وأضاف: "أين هي مستنداتك يا خاسر؟ أين مستنداتك الرسمية التي ذكرتها أمام خيري رمضان الآن؟ لماذا تقهقرت إلى الخلف مائة كيلو و"لحست" كلامك؟ شكلك قبيح"، وتابع: "أنت خاسر، بل كاذب، بل قاتل، وصلت بك البجاحة والفجاجة والإجرام اتهامك للشرفاء بأنهم هم القاتلون.. وأنت.. وأنت.. البريء.. اسكت أيها القاتل..".
وأكد سلطان في تغريدته على صفحته الشخصية على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر وفيس بوك" فجر اليوم الثلاثاء أنه لازال يملك المستندات الرسمية التي تؤكد أن الفريق شفيق "حرامي" وأنها تطارده في أحلامه - على حد قوله - وأنه لن يستطيع أن يواجهها، قائلاً: "لا زالت مستنداتي الرسمية التي تدل على أنك حرامي وسارق تطاردك في منامك، ولا ولن تستطيع أن تواجهها".
وأضاف قائلاً للفريق شفيق: "لا تنس وتكذب مرة أخرى أن معك مستندات رسمية، أنت فقط لا تملك إلا الأكاذيب".
جاء ذلك عقب حوار الفريق أحمد شفيق مع الإعلامي خيري رمضان على قناة سي بي سي مساء أمس الاثنين، والذي اتهم عصام سلطان خلاله بأنه عميل لأمن الدولة وأنه يملك المستندات التي تثبت هذا الأمر، حيث أكد شفيق أنه لا يخشى المستندات التي قدمها سلطان للنيابة والتي تقضي بأن الفريق شفيق باع أراضي الدولة بثمن بخس وخصص أراضي لجمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس المخلوع.


البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers