Responsive image

19º

26
أبريل

الجمعة

26º

26
أبريل

الجمعة

 خبر عاجل
  • مصادر للجزيرة: رسو البارجة الحاملة للعلم الفرنسي بميناء راس لانوف رافقه انتشار قوة عسكرية تابعة لحفتر بالمنطقة
     منذ 2 ساعة
  • بارجة حربية تحمل علم فرنسا ترسو لساعات بميناء راس لانوف شرق #ليبيا وتغادر لوجهة غير معروفة
     منذ 2 ساعة
  • داخلية الوفاق تصدر مذكرة لاعتقال محمود الورفلي مساعد حفتر بعد معلومات عن مشاركته في هجوم #طرابلس
     منذ 7 ساعة
  • سودانيون يتظاهرون في محيط السفارة المصرية لمطالبة السيسي بعدم التدخل في الشأن السوداني الداخلي.
     منذ 12 ساعة
  • الصادق المهدي يؤكد أنه سيدرس الترشح للرئاسة في حال إجراء انتخابات وليس خلال المرحلة الانتقالية
     منذ 13 ساعة
  • الصادق المهدي: السودان قد يواجه انقلابا مضادا إذا لم يتوصل الحكام العسكريون والمعارضة لاتفاق بشأن الانتقال
     منذ 13 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:45 صباحاً


الشروق

5:13 صباحاً


الظهر

11:53 صباحاً


العصر

3:29 مساءاً


المغرب

6:32 مساءاً


العشاء

8:02 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

كيف تخلص من كل حساباتك على الإنترنت بضغطة زر واحدة ؟!

منذ 745 يوم
عدد القراءات: 6193
كيف تخلص من كل حساباتك على الإنترنت بضغطة زر واحدة ؟!

توصل مصمم البرامج ويلي دولبي ولينوس يونيباك السويديان إلى تطوير خدمة جديدة تسمح لمستخدمي حسابات Gmail الإلكترونية بإزالة حساباتهم من الشبكة العنكبوتية.

ويتوجب على مستخدمي الخدمة أولا الدخول إليها عن طريق حساب جوجل، ومن ثم سيعثر البرنامج على كافة الاشتراكات المتصلة به عبر البريد الإلكتروني، وبعدها يتوجب على المستخدم اختيار الحسابات التي يريد الخروج منها أو إزالتها ليقوم البرنامج بتحويله  مباشرة إلى الصفحة الرئيسية لتك الحسابات، حيث سيظهر لديه خيار الحذف أو إلغاء الحساب.

ويشير مصممو تلك الخدمة إلى أن برنامجهم الجديد هدفه مساعدة الناس الذين تعبوا من استخدام حسابات إلكترونية معينة أو يريدون التخلي عن التواصل مع الناس على شبكات التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن روسيا بدأت في عام 2016 بتطبيق ما يسمى "حق المستخدم في إزالة البيانات"، حيث تحتوي محركات البحث على خاصية تمكن المستخدم من إزالة المعلومات والبيانات التي يخزنها محرك البحث عند الاستخدام.

وقدم المصممان موقعا يمثل فرصة للمستخدمين، كي يحذفوا أنفسهم من شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق إضافة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ونقرة زر واحدة. وهذا يعني أن كل الحسابات على Gmail وNetflix وفيسبوك وتويتر وسناب شات وأمازون وغيرها من الحسابات ستُحذف من الشبكة.

ويستخدم الموقع Deseat.me البروتوكول الأمني لغوغل في مسح لائحة الحسابات، كما يعمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وليس على خوادم الموقع لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية في كل الأوقات.

وأوضح الفريق المصمم للموقع: "تعد الخصوصية غاية في الأهمية، والشيء الوحيد الذي يمكننا معرفته هو الحسابات التي يريد المستخدم حذفها، ومنذ استخدامنا لبروتوكول غوغل (OAuth) لم يعد لدينا إمكانية للوصول إلى أي من معلومات تسجيل الدخول الخاصة بالمستخدمين".

وسيقوم الموقع المذكور بحذف المعلومات المرتبطة بعنوان البريد الإلكتروني المحدد، وفي هذه اللحظة يعمل البرنامج فقط مع معلومات موقع Gmail.

فقط سجل دخولك إلى موقع Deseat.me باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني Gmail ، ثم انظر إلى قائمة الحسابات الخاصة بك وقرر أي منها تريد الاحتفاظ به وما الحسابات التي تريد حذفها ، ثم انقر على زر الموافقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع لا يجمع كل الحسابات التي سجلت الدخول إليها، مثل المواقع الصغيرة وغير المعروفة. ويأمل الخبراء أن يقدموا المزيد والمزيد من خيارات حذف الحسابات على شبكة الإنترنت.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers