Responsive image

27º

23
يونيو

الجمعة

26º

23
يونيو

الجمعة

 خبر عاجل
  • مقتل وإصابة 35 من طالبان شمال أفغانستان
     منذ 5 ساعة
  • مقتل مؤذن داخل المسجد فى مشاجرة
     منذ 5 ساعة
  • مطارات مصر تستقبل 3 آلاف معتمر عائدًا من الأراضى المقدسة
     منذ 5 ساعة
  • تشريع مجلس الدولة ترفض إلزام الإصلاح الزراعى دفع 3.2 مليون جنيه لوزارة المالية
     منذ 5 ساعة
  • رفع أسعار الزيت والسكر بدايةً من شهر يوليو
     منذ 5 ساعة
  • النظام يُقرر مد حالة الطوارئ فى البلاد 3 أشهر جديدة
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:08 صباحاً


الشروق

4:49 صباحاً


الظهر

11:57 صباحاً


العصر

3:32 مساءاً


المغرب

7:04 مساءاً


العشاء

8:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مرة آخرى وبالأدلة.. الكيان الصهيونى كان على علم بهجوم سانت كاترين

وحذر رعاياه من التواجد فى سيناء

منذ 65 يوم
عدد القراءات: 5135
مرة آخرى وبالأدلة.. الكيان الصهيونى كان على علم بهجوم سانت كاترين

 

نحاول أن نلمم الشتات الذى ضربنا بسبب سلطات العسكر، بقيادة الجنرالات، التى تعتمد فى جل خططها على تفريق أبناء الوطن، حتى ينعم بوقت إضافى يستطيع فيه أن يحارب فصيل أو جزء من المجتمع المصرى ويستمر هكذا، حتى ينتهى من الجميع، وهذه هى طريقة العمل الصهيونية التى تعلم داخل بلادنا ما لا نعلمه نحن.

فقد حذر الكيان الصهيونى رعاياه في الثامن والعشرين من مارس الماضي، بالتزامن مع احتفالات عيد الفصح ، مواطنيه من السفر إلى عدة أماكن من بينها شبه جزيرة سيناء، إضافة إلى تركيا والأردن، فيما أكدت هيئة مكافحة الإرهاب الصهيونية، أن التحذير الأهم هو عدم زيارة سيناء.

وأكد رئيس الهيئة، إيتان بن دافيد أن الكيان لا ينوي إغلاق معبر طابا في هذه المرحلة، إلا أنه أكد أنه في حال تقرر اتخاذ مثل هذه الخطوة فستتم بالتعاون والتنسيق التام مع السلطات المصرية.

وأيضًا جدد العدو الصهيونى تحذيراته، بعد أسبوع، في 10 أبريل، على لسان عوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس وزراء الكيان ، لرعايا تل أبيب الموجودين في سيناء من هجمات إرهابية، مؤكدًا غلق معبر طابا من الجانب الإسرائيلي لمنع الدخول لسيناء.

وأكد جندلمان، عبر "تويتر"، أنه على خلفية تزايد خطر الهجمات الإرهابية في سيناء، تم إغلاق معبر طابا من الطرف الصهيونى بهدف منع دخول مواطنين الكيان إلى سيناء، مشددًا: يجب على المواطنين الإسرائيليين الموجودين في سيناء العودة فورا وحالا إلى إالكيان خشية شن داعش هجمات إرهابية وشيكة ضد سياح في سيناء".

وفوجئت قوات الأمن في إحدى الأكمنة بطريق سانت كاترين بجنوب سيناء، ومساء أمس، بإطلاق أعيرة نارية عليهم من قبل مجهولين، من أعلى المنطقة الجبلية المواجهة للكمين، فبادلتهم قوات الأمن إطلاق النار، ما أدى إلى إصابة بعضهم وإجبارهم على الفرار وترك أحدهم للسلاح الناري بحيازته "بندقية آلية" والعديد من الطلقات حتى يتمكن من تهريب العناصر المصابة.

كما أسفر الحادث الذي لم تؤكد الداخلية في بيانها، ما إذا كان إرهابيًا، عن استشهاد أمين شرطة وإصابة ثلاثة آخرين، وذلك بعد أيام على التحذيرات الصهيونية.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2017

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers