Responsive image

23º

27
أبريل

الخميس

26º

27
أبريل

الخميس

 خبر عاجل
  • مقتل 3 جنود هنود فى هجوم مسلح على قاعدة عسكرية بإقليم كشمير
     منذ 7 ساعة
  • قوات الاحتلال تحتجز وزير التربية والتعليم الفلسطينى بالقدس
     منذ 7 ساعة
  • استبعاد نقض أحمد دومة على حكم حبسه بأحدث مجلس الوزراء
     منذ 7 ساعة
  • بنى سويف| تسمم 16 عامل داخل مصنع أسمنت
     منذ 7 ساعة
  • الإدارية تُحيل طعن اتحاد الكرة بشان بطلان الانتخابات للمفوضين
     منذ 7 ساعة
  • الأرصاد تُحذر من موجة طقس حارة تضرب البلاد غدًا
     منذ 7 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:42 صباحاً


الشروق

5:11 صباحاً


الظهر

11:52 صباحاً


العصر

3:29 مساءاً


المغرب

6:34 مساءاً


العشاء

8:04 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ضابط منشق عن الاستخبارات الحربية يسرد فضائح بالجملة وصادمة عن النظام (فيديو)

ويؤكد: كل شئ يتم وفق "غسيل المخ" للضباط والشعب سويًا

منذ 8 يوم
عدد القراءات: 31820
ضابط منشق عن الاستخبارات الحربية يسرد فضائح بالجملة وصادمة عن النظام (فيديو)

 

لم يخرج أحد منذ حادث ضباط 8 أبريل المحتجزين بسجون النظام، ليتحدث عما يحدث خلف الكواليس، سوى بعض التسريبات من هنا أو هناك، وآخرى ناتجة عن صراع الأجهزة الأمنية التى لا تريد شئ سوى السيطرة على مقاليد الأمور بالبلاد لتكبر وتزداد مصالحها. 

ويوم أمس الثلاثاء، خرج شخص زعم أنه ضابط برتبة رائد فى الاستخبارات الحربية، وقد انشق عنها مؤخرًا، بسبب الأوضاع التى تؤكد انهيار كل شئ، وبسبب الظلم الغير مسبوق والفساد الموجود فى المؤسسة العسكرية التى لا تريد التراجع عن السيطرة على كل شئ. 

واعترف الضابط المدعو محمد يسري بتورط الجيش المصري في اقتحام المخابرات الحربية لمقرات أمن الدولة في بداية ثورة 25 يناير والاستيلاء على وثائق هامة بهدف ابتزاز كبار المسئولين بالدولة بعد ذلك.

كما اعترف أيضًا أن الجيش شارك فى فض رابعة على غير البيانات المعلنة، موضحًا أن ضباط الفرق الخاصة، ارتدو زى الشرطة، ونفذوا عمليات قنص واعتقال. 

وقال يسري: إن المخابرات الحربية وصلت للقوة والسلطة التي هي عليها الآن عقب اقتحامها لمقر أمن الدولة بمساعدة الجيش واستيلائها على الوثائق السرية والمتابعات الفنية والتقارير الخاصة ببعض الشخصيات الكبيرة مثل أصحاب القنوات الفضائية ورجال الأعمال، حسب قوله.

وفضح يسري -خلال الحلقة- مساندة المخابرات الحربية حزب النور فى انتخابات 2012 بالتلاعب في الأصوات الانتخابية وزيادتها لصالحه ونجاح مرشحيه في بعض المحافظات، مضيفا أن  يونس مخيون كان يأتي إلى مكتب المخابرات الحربية ليأخذ التعليمات والأوامر وكان التنسيق مباشرة معه.

كما كشف محمد يسري أيضًا لأول مرة وظيفة وعلاقة كل من الإعلاميين "أحمد موسى" و"توفيق عكاشة" و"عمرو أديب" في الجيش و بزنس الجيش والمخابرات العامة

وقال يسري: إن هؤلاء الإعلاميين مجندون وغير مخيرين وكانوا يتلقون أموالا مقابل تنفيذ تعليمات الجهاز مثل توفيق عكاشة وأحمد موسى، الذي كان يعمل عسكريا بالمخابرات، وأيضا عمرو أديب الذي يتلقى أموالا كبيرة مقابل عرض ريبورت المخابرات.

وأوضح يسري أن المخابرات الحربية تملك تسجيلات لهؤلاء الإعلاميين عن حياتهم الخاصة وتعاملاتهم المالية والاقتصادية وكان يتم تهديدهم بفضحها.

وتؤكد "الشعب" أنها لم يتسنى لها حتى الآن التأكد من شخصية المدعو الرائد محمد بالاستخبارات الحربية، وهو ما أكده الإعلامى معتز مطر وهشام عبدالله، لكن الأخير أشار أن جميع البيانات التى أرسلها الضابط لهم قد تم التأكد منها من محافظة الإسكندرية حسب قوله. 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2017

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers