Responsive image

26º

23
سبتمبر

السبت

26º

23
سبتمبر

السبت

 خبر عاجل
  • الخارجية الأمريكية: العقوبات “آخر فرصة” لحل سلمي مع كوريا الشمالية
     منذ 18 دقيقة
  • البنك المركزى يطرح غدا أذون خزانة بقيمة 12.7 مليار جنيه
     منذ 19 دقيقة
  • قنا| مصرع شخصين في تجدد خصومة بين عائلتين وسط غياب أمني
     منذ 33 دقيقة
  • السودان| مصرع شخصين وإصابة مجند بدارفور بالتزامن مع زيارة "البشير"
     منذ 33 دقيقة
  • اليوم محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوانو738 معتقلًا فى "فض اعتصام رابعة"
     منذ حوالى ساعة
  • اليوم.. بدء العام الدراسى الجديد فى 11 محافظة
     منذ حوالى ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الشعب المصرى يستقبل الغواصة الألمانية على طريقته الخاصة.. بعد المقارنة مع الكيان "طلعت نورماندى تو"

منذ 157 يوم
عدد القراءات: 11732
الشعب المصرى يستقبل الغواصة الألمانية على طريقته الخاصة.. بعد المقارنة مع الكيان "طلعت نورماندى تو"

 

لا يترك رواد المواقع التواصل ولا المصريين بوجه عام، مناسبة إلا وتنطلق السخرية من أجهزتهم الإلكترونية، قبل أن تنطلق فى عقولهم، لتشتعل السخرية فى كل مكان، ففى الوقت الذى نريد جميعًا بناء جيشنا وجعله الأقوى حول العالم، نريد أيضًا أن يكون المواطن المصرى قادرًا على الافتخار بذلك، وهذا لن يحدث وبطونهم خاوية، وعيشتهم يتحكم فيها الغلاء وشروط الغرب، فأى نهضة وأى قوة قد يمتلكونها وهم لا يمتلكون حكم بلادهم ولا غذائهم؟. 

لكن على كل حال هم يفرغون تلك الطاقة، فى النظام، حيث تزامنت سخريتهم اليوم مع وصول الغواصة الألمانية للقاعدة البحرية في الإسكندرية، من الجانب الألمانى "طراز تايب 1400/209"، لم ينسَ نشطاء رواد التواصل الاجتماعى، التحفيل عليها، مؤكدين أن الغواصة فنكوش ضمن فناكيش السيسى، بينما ذهب آخرون بقول: تعمل إيه الغواصة فى وطن ضايع.

حيث  قال عثمان خلاف، أسلحة طائرات غواصات حاملات طائرات جيش قوى شعب ضعيف فقير بلا صحه بلا تعليم مهمش.. محمود أبوجبل سخر وقال: ليها جراج بجوار الرافال والمسترال أمام جمعيات رسالة واكفل يتيم واكفل قرية ومستشفيات الأمراض المتوطنة.

وعلقت ياسمينا أحمد: أنت بتشترى أسلحة ليه.نفهم بس..البعيد حمار..الشعب جعان.ورايح تشتري أسلحة.هتحارب مين

حسن حسن، قال القوة حلوة مفيش كلام، بس علي فكرة الغواصات مابتنفعش في ما يعرف بالإرهاب في مصر، لأنها ما بتمشيش في الترع ولا المصارف. علشان مش مصنوعة من مادة.. مقاومة لمياه المجاري والصرف غير الصحي.

وزاد النشطاء ورواد التواصل، حيث قال عمر أبوالليل: وتسليحها يا تري بنفس التكنولوجيا والإمكانيات اللي بيستلمها الكيان الصهيوني؟ أما ياسر الشايب: مستوى متواضع بالنسبة لغيرها التى تطلق صواريخ بالستية وتعمل بالطاقة النووية.

وعلق أحمد رمضان: نورماندى تو وصلت. فى حين قال ارتورال سليمان: الف مبروك يا جماعة على الغواصة الجديدة دى ان شاء الله هيبقا دورها هايل فى محاربة الإرهاب الغواصة دة من صفتها أنها بتغوص فى البحر وفى الرمل يعنى ممكن والإرهابيين قاعدين بيشربو الشاى ساعة العصارى وما ادراك ما الشاى ساعت العصار بالنسبة للارهابيين اصل انا كنت ارهابى وعارف وهما بقا بيحضرو العفريت قصدى المتفجرات يتفجاو بالغواصة وهى طالعة من تحت الرمل بطريقة دينامكية رهيبة يقوم قائد سلاح الغواويص يدى الامر بضرب تربيد رمل ارض بتدير الارهابيين وتحريز كبيات الشاى.

واستمرت حفلة استقبال الغواصة الألمانيةنولكن عبر الرواد بالفيس بوك، وقال محمد رحيل: الغواصة حتعملو فيها قاعة لصناعة كعك العيد والبسكويت وتبيعوه في قاع البحار للبحارة.

وأضافت شجن ودموع، فيه فلوس نشتري سلاح ،بس احنا فقرا اوي.وزد برنس حسين فقال: اشتغالات وسمسرة.

ورد محمد على: وهي دي بقي انشاء الله حتحمي البلد من الارهاب في سيناء، لا بالتوفيق انشالله ،خرده بلحه تاجر خرده ويقول غواصة وتسليح.

بينما قال عبدالحفيظ عبده قال: يا فرحتي والناس مش لقية تاكل.
 
جدير بالذكر أن الغواصة الألمانية "تايب 1400-209"، انضمت للأسطول البحري، تضم 8 أنابيب طوربيد عيار 533 مم، ومخزن يسع 14 طوربيدا.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2017

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers