Responsive image

19º

23
سبتمبر

الأحد

26º

23
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • الصحة الفلسطينية : استشهاد مواطن واصابة 11شرق غزة
     منذ 2 ساعة
  • انتهاء الشوط الأول بين ( الزمالك - المقاولون العرب) بالتعادل الاجابي 1-1 في الدوري المصري
     منذ 2 ساعة
  • إصابة متظاهرين برصاص قوات الاحتلال شرق البريج وسط قطاع غزة
     منذ 3 ساعة
  • قوات الاحتلال تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه المتظاهرين شرق غزة
     منذ 3 ساعة
  • الحكم بالسجن المؤبد على مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع في قضية "أحداث عنف العدوة"
     منذ 10 ساعة
  • وزارة الدفاع الروسية: إسرائيل ضللت روسيا بإشارتها إلى مكان خاطئ للضربة المخطط لها وانتهكت اتفاقيات تجنب الاحتكاك في سوريا
     منذ 13 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:16 صباحاً


الشروق

6:39 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:14 مساءاً


المغرب

6:55 مساءاً


العشاء

8:25 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"ليبرمان" يفضح العسكر ويكشف عن دور العدو الصهيوني في سيناء

منذ 520 يوم
عدد القراءات: 9736
"ليبرمان" يفضح العسكر ويكشف عن دور العدو الصهيوني في سيناء

فجر وزير حرب الكيان الصهيوني ، اليميني المتطرف "افيجدور ليبرمان" ، قنبللة مدوية في وجه النظام العسكري وقائده عبد الفتاح السيسي ، هى الثانية من نوعها في أقل من شهرين ، حينما أعلن أن "العملية التي قمنا بها ضد موقع تنظيم الدولة في صحراء سيناء سابقا كانت ناجحة جدا"، لتكشف تصريحات ليبرمان حقيقة التواجد الصهيوني في سيناء والحرب التي تشنها على الأهالي برعاية سلطات العسكر ومشاركتها، فضلًا عن التأكيد على المعلومات التي تشير لإخلاء سيناء من أهلها تمهيدًا لتنفيذ صفقة القرن.

وكشفت تصريحات "ليبرمان" ، خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الأمريكي "جيمس ماتيس" ، عن فضيحة جديدة للنظام العسكري ، بعد أن أعلن في نهاية يناير الماضي  ، لأول مرة في تاريخ الصراع العربي الصهيوني ، أن جيش الاحتلال قصف مواقع في سيناء ، وقتل خمسة ، زعم أنهم من عناصر "تنظيم الدولة".

وأسفرت زيارة وزير الدفاع الأمريكي للكيان الصهيوني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع نظيره الصهيوني ، عن وضع خطوط عريضة للمنطقة، خاصة بعدما أنجزت الولايات المتحدة صفقتها مع نظام العسكر ، بالعمل تحت المظلة الصهيونية في تشكيل مجلس الدفاع للحفاظ على أمن الكيان الصهيوني، بمشاركة السعودية والإمارات والأردن، والحرب على ما يسمى بالإرهاب.

وأكد وزير الدفاع الأمريكي "جيمس ماتيس" على أن العدو الصهيوني يمثل الدولة التي يمكن التعويل عليها في المنطقة، معلنًا إلتزام بلاده بأمن الكيان ضد كل التهديدات، الأمر الذي يكشف حقيقة الزيارة التي قام بها ماتيس لدول المنطقة وعلى رأسها السعودية ومصر.
وقبل نحو شهرين ، ألمح وزير الحرب الصهيوني ، "أفيجدور ليبرمان" ، ولأول مرة ، إلى أن جيش الاحتلال قصف مواقع في سيناء ، وقتل خمسة ، زعم أنهم من عناصر "تنظيم الدولة".

وجاء اعتراف "ليبرمان" في حوار مع إذاعة الجيش الصهيوني العامة ، وبعد يومين من فضح لقاء رئيس وزراء الكيان الصهيوني "بنيامين نتنياهو" مع قائد النظام العسكري ، عبد الفتاح السيسي ، والعاهل الأردني ، الملك عبدالله الثاني ، ووسط العديد من الشواهد والتقارير التى تشير إلى قرب التدخل الصهيوني في سيناء ، بمباركة النظام العسكري.

وسألت الإذاعة خلال حوار مع وزير الحرب الصهيوني "ليبرمان" ، عن حقيقة الأنباء عن قصف جيش الاحتلال لما أسمته مواقع تابعة لـ"تنظيم الدولة" في سيناء ، وزعم ليبرمان: "إطلاق النار كان من سيناء، ويبدو أن القوات الخاصة، كالعادة، هي من استهدفت ودمرت قوة من المخربين تابعة لداعش في سيناء أمس وأول أمس" ، مضيفًا "نحن لا نترك شيئا بدون رد ، لا أعتقد أن داعش في سيناء هو تهديد جديد ، لكنه مصدر إزعاج بالفعل.

جاءت تصريحات "ليبرمان" ، عن قصف جيش الاحتلال لمواقع تنظيم الدولة في سيناء ، ليضع نظام العسكر في موقف محرج مجددًا ، ويكشف عن حقيقة العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش الصهيوني ، في ظل ترحيب من العسكر.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers