Responsive image

19
فبراير

الثلاثاء

26º

19
فبراير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • مقتل شرطيين وإصابة 3 ضباط في تفجير انتحاري بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة
     منذ 11 ساعة
  • مقتل شرطيين وإصابة 3 ضباط في تفجير انتحاري بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة
     منذ 11 ساعة
  • انفجار بالقرب من الجامع الأزهر وأنباء عن إصابات
     منذ 11 ساعة
  • أشرف القدرة: اصابة 7 فلسطينيين بجراح مختلفة برصاص قوات الاحتلال
     منذ 12 ساعة
  • حريق في فندق بمحيط الحرم المكي
     منذ 15 ساعة
  • قاسمي: ليس بوسع أوروبا المماطلة في تنفيذ آلية التبادل
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"الخولى" في قنا : سنخوض المحليات .. ونرفض "شفيق" من أجل مصر

منذ 2446 يوم
عدد القراءات: 1712

 فى إطار جولاته التنظيمية بمحافظات جنوب الصعيد عقد د. أحمد الخولى -الأمين العام المساعد وأمين التنظيم- اجتماعا موسعا لأمانتى الحزب بمحافظتى قنا والأقصر حضرهما المهندس سامى أحمد موسى أمين عام الحزب بقنا، ومحمد عبد النبى العبادى أمين عام الحزب بالأقصر، إلى جانب أعضاء الحزب بالمحافظتين.

تحدث الخولى عن تاريخ حزب العمل ومحاربته للفساد والمفسدين فى عهد الرئيس المخلوع، وعن المؤامرات التى تعرض لها الحزب بسبب مواقفه الصامدة فى وجه الفاسدين حتى تجميد الحزب وإغلاق جريدة الشعب التى نافست الأهرام فى التوزيع بسبب مصداقيتها وثقة المواطن المصرى فى كل ما تكتبه.
وشرح الخولى -خطة الحزب فى المرحلة المقبلة، مؤكدا على أن حزب العمل كما كان وسيظل منبرا للدفاع عن الحق وكاشفا للحقيقة، وأنه سوف يخوض المحليات القادمة بنظام القائمة، وسوف يقدم أفضل العناصر والكفاءات ليكونوا نموذجا وعنوانا صادقا لحزب العمل الذى نال ثقة الشعب المصرى.
وأكد الخولى أن حزب العمل يشجع الاقتصاد الوطنى، ويؤمن بسياسة الزراعة التى تكفينا ذاتيا وتحبب المزارع فى أرضه ووطنه، كما أكد على دعوة الأقباط للانضمام والمشاركة فى العمل السياسى من خلال الحزب الذى خاض الانتخابات البرلمانية عام 1987 وعلى رأس قائمته السياسى جمال أسعد.
وعن الانتخابات الرئاسية قال الخولى لقد كنا أول من دفع بمرشح رئاسى؛ فقد أعلن حزب العمل وقبل أى حزب إسلامى عن خوضنا الانتخابات الرئاسية من خلال مرشحنا الأستاذ مجدى أحمد حسين -رئيس الحزب-، إلا أننا فوجئنا بعدد من المرشحين الإسلاميين فى الانتخابات، ونحن نؤكد على أننا ندعم د. محمد مرسى، ونرفض أحمد شفيق من أجل مصر لا من أجل الإخوان.
شهد اللقاء عدة مناقشات واستفسارات وحوارات بين د. أحمد الخولى وأعضاء الحزب بالمحافظتين، وأكد الخولى على عقد دورات وندوات تثقيفية لأمانة المرأة بالحزب فى الإسماعيلية اعتبارا من منتصف الشهر الجارى وحتى نهاية شهر شعبان.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers