Responsive image

17
يناير

الخميس

26º

17
يناير

الخميس

 خبر عاجل
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى تحت حراسة مشددة من جنود الاحتلال
     منذ 18 ساعة
  • الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين من جنين على حاجز "الكونتينر"
     منذ 22 ساعة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طفلين من مخيم قلنديا شمال القدس
     منذ 22 ساعة
  • توغل إسرائيلي محدود شمال قطاع غزة
     منذ 22 ساعة
  • قوات الاحتلال تهدم كرفاناً سكنياً في الأغوار
     منذ 22 ساعة
  • الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين من بيت لحم
     منذ 23 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:46 صباحاً


الظهر

12:04 مساءاً


العصر

2:58 مساءاً


المغرب

5:22 مساءاً


العشاء

6:52 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

يوتيوب: "شفيق" سكران ولا يحترم القرآن

منذ 2413 يوم
عدد القراءات: 11946

برزتهذا الأسبوع مجموعة من تسجيلات الفيديو، التي تم تداولها بكثرة عبر موقعيوتيوب، كانت من بينها مقابلة مع مرشح الرئاسة أحمد شفيق أجراها معتزالدمرداش، إضافة إلى مقارنة بين تصريحات شفيق والأنبا بسنتي بشأن استخدامالآيات القرآنية في كتب اللغة العربية بالمدارس.

حيثبرز تسجيل لإحدى حلقات برنامج "مصر الجديدة"، الذي يقدمه معتزالدمرداش، واستضاف فيها مرشح الرئاسة أحمد شفيق، وحمل التسجيل عنوان "شاهدواحكم هل أحمد شفيق سكران أم لا"، وقد حصل هذا التسجيل على أكثر من 400 ألفمشاهدة.

وقدظهر شفيق مترددا في الإجابة على أسئلة الدمرداش، كما كان التعب واضحا علىوجهه، وفي إجابته على سؤال حول ما يرغب في قوله للمصريين، قال شفيق: "نحتاجبسرعة جدا إلى أن نشتغل على قلب رجل واحد.. ونطهر قلوبنا... ونستقتل علشاننخلص شغل."

وتابعبالقول: "ناقصنا مصداقية في نظام الحكم المصري.. محتاجين نرجع الثقة.. نرجع رؤوس الأموال.. حنقدر نجري بالبلد دي.. وزي ما قلتلك.. سكان الوديانسهل المعشر والانقياد."

وقدورد نحو 1100 تعليق على هذا التسجيل، كان من بينها ما كتبه المستخدم شهاب 1253: "وربنا معتز الدمرداش مش فاهمة حاجة خالص.."، أما عبد الله 0087فقال: "نظرات معتز الدمرداش تفطس من الضحك وهو بيقوله تمام .. تحس إنهبيقول فى نفسه : ده مجنون يا جدعان."

أماالمستخدم كريم البسة فكتب يقول: "على فكره الفريق احمد تعبان من قلة النومربنا يعينه واقسم بالله الراجل ده محترم جدا ومهزب ربنا يوفقه لما يحبهويرضاه".

وكتب مستخدم آخر: "قال سكان الوادي سهلي المعشر والانقياد...يقصدإنهم خرفان يعني."

وكتبحسام 20035: "والله يا جدعان الراجل ده هيبقى كوميديا زى القذافىبالظبط...وهنقعد مستنيينه يتكلم علشان نفطس على روحنا من الضحك."
أما إيهاب من أمريكا كتب: ادخلوا على جريدة دالاس نيوز قبل 4 أيام قالت: المصريون يعودن إلى حياة العبودية والذل المحبوبة إليهم منذ عهد فرعونوقالت العبيد لا ينتصرون انتهي سوف تكونوا أضحوكة العالم كله إذا انتخبتممن قتلكم وجرف أموالكم وجعلكم أذل شعب في العالم.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers