Responsive image

23º

20
أكتوبر

الجمعة

26º

20
أكتوبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • "كوريا الشمالية" تؤكد مواصلة التجارب النووية
     منذ 20 دقيقة
  • الكيان الصهيوني يحشد دعم دولي لصالح "الأكراد"
     منذ 20 دقيقة
  • "أوغندا" تطرد خبراء عسكريين تابعيين لـ"بيونج يانج"
     منذ 20 دقيقة
  • شرطة العسكر تطلق سراح الشاب الأيرلندي " إبراهيم حلاوة"
     منذ 20 دقيقة
  • ارتفاع أعداد لاجئي مسلمي الروهنجيا بـ"بنجلاديش" إلى 589 ألفا
     منذ 21 دقيقة
  • السيطرة على حريق داخل مصنع الغزل والنسيج بكفر الدوار
     منذ 4 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:33 صباحاً


الشروق

5:55 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:53 مساءاً


المغرب

5:23 مساءاً


العشاء

6:53 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

د. نجلاء القليوبى: بعض القضاة سجنوا انفسهم داخل جليد ضمائرهم | مجدي حسين.. وغرفة عمليات رابعة نموذج

منذ 157 يوم
عدد القراءات: 10678
د. نجلاء القليوبى: بعض القضاة سجنوا انفسهم داخل جليد ضمائرهم | مجدي حسين.. وغرفة عمليات رابعة نموذج

انتقدت الدكتورة نجلاء القليوبى -عضو المكتب السياسى لحزب الاستقلال- تعامل قضائنا الشامخ مع العديد من الملفات المهمة قبل أن تكون طوق النجاة للمظلومين، مشيرة إلى أنه قرر حبس نفسه داخل "جليد ضمائره"، بعد انبطاح الكثيرين منهم أمام إرادة وأوامر النظام. 

وقالت "القليوبى": لا أستطيع أن أتخيل كيف يستطيع إنسان عاقل أن يأخذ قرارا بحبس نفسه داخل أبشع أنواع السجون..فعلها بعض القضاة وقرروا حبس أنفسهم داخل "جليد ضمائرهم" وهذا أشد أنواع الحبس الانفرادي ألما وذلا وقهرا..أنا لا أتعاطف معهم ولا أشفق عليهم .

 وأضافت "القليوبى" قائله: أقول هذا وأنا أتذكر زوجي مجدي أحمد حسين -رئيس حزب الاستقلال ورئيس تحرير جريدة الشعب- والمغيب خلف أسوار السجون ..يسجن ويسجن ويسجن...قال لا لأمريكا بمناسبة العدوان على العراق فسجن.. وقف ضد وجود اسرائيل بمعرض الكتاب المصري فسجن..مجدي حسين وقف ضد فساد وزير البترول وقدم بالمستندات ما يثبت ذلك فسجن هو.. وقف ضد فساد وزراء بالداخلية وقدم المستندات الدالة على ذلك فسجن هو.. دافع عن تعريض الشعب المصري للاصابة بالأوبئة والأمراض كالسرطان والفشل الكبدي والكلوي نتيجة استخدام هرمونات وأعلاف وأسمدة مسرطنة في الزراعة وفساد وزير الزراعة وقدم مئات المستندات الدالة على ذلك فسجن هو.. ذهب إلى غزة للتضامن مع أهلها ضد الغزو الاسرائيلي وضد قرارات عميلة وفاسدة بإغلاق معبر رفح فسجن هو.. وقف ضد الاستهزاء بالقرآن والدين الاسلامي على أيدي أنصار السيسي..فسجن هو لمدة 5 سنوات يقضيها الآن بتهمة اذدراء الأديان.

وتابعت "القليوبى" قائله: "مجدي" يعلم تماما أن عدالة السماء أقوى وأكبر من جلاديه وانها قادمة لا ريب فيها ويعرف تماما أن تذكرة الدخول للجنة ليست رخيصة.. ولكنها باهظة وهو مستعدد لدفع ثمنها كما يقول دائما.

وتساءلت "القليوبى" فى تدوينته نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى، فيسبوك قائله: ولكن دائما يراودني نفس السؤال "ماذا يفعل هؤلاء القضاة داخل حبسهم الجليدي الأزلي الذي لا يستطيعون الفرار منه؟!!!".

وقالت "القليوبى" أيضًا: تروادني هذه الأفكار بمناسبة الحكم في القضية المعروفة بإسم غرفة عمليات رابعة..حيث عانى فيها المعتقلين من قسوة السجون ومرارتها ..سلبت حريتهم ..أخذوا اعدام وارتدوا الأحمر لمزيد من الضغط النفسي عليهم ثم تم قبول الطعن على الحكم ثم وبعد انقضاء 4 سنوات داخل أسوار السجن بكل عذاباته حصل 21 منهم على حكم بالبراءة.

واختتمت عضو المكتب السياسى لحزب الاستقلال تدوينتها برسالة قائلة: والله إن حال القضاء المصري من المضحكات المبكيات.. أسوأ احساس هو الاحساس بالظلم ..أن تكون معاقبا ومسجونا عن فعل لم ترتكبه وعن ذنب لم تفعله.. وأن يكون القضاء منفذا لهوى السلطان والحكم والنظام.. وليس للعدالة.

إذا لم يكن هناك استقلال حقيقي للقضاء ..سيظل الشعب بدون ظهير حقيقي يحميه ويحقق العدالة وسنظل نعيش نفس الملهاة..لذلك توجب أن تكون قضية استقلال القضاء أحد أهم محاور جهادنا ومطالبنا.

تهنئتي الحارة لكل من أخذ براءة وتحرر من سجون الظالمين، ودعائي لبقية المظلومين بالفرج القريب.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2017

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers