Responsive image

27º

20
أغسطس

الأحد

26º

20
أغسطس

الأحد

 خبر عاجل
  • حبس مسئول بمحليات كفر الشيخ بعد ضبطه متلبسًا بالرشوة
     منذ 7 ساعة
  • فلسطين.. استشهاد شاب قرب حاجز عسكري شمال الضفة الغربية
     منذ 7 ساعة
  • لبنان.. مقتل عنصر من قوات الأمن بمخيم "عين الحلوة"
     منذ 7 ساعة
  • مسلحون يخطفون المتحدث باسم متمردي "جنوب السودان" في أوغندا
     منذ 7 ساعة
  • الجيزة| سرقة مكتب تموين الحوامدية
     منذ 7 ساعة
  • تأجيل قضية "مقتل ميادة أشرف" إلى جلسة الغد
     منذ 7 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:51 صباحاً


الشروق

6:20 صباحاً


الظهر

12:58 مساءاً


العصر

4:34 مساءاً


المغرب

7:36 مساءاً


العشاء

9:06 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

هذه النصائح لمعرفة الحسابات الوهمية على "فيسبوك"

منذ 93 يوم
عدد القراءات: 7503
هذه النصائح لمعرفة الحسابات الوهمية على "فيسبوك"

يعاني العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" ، من تلقي طلبات صداقة لأشخاص مجهولي الهوية، لا يعرفها ولا يوجد بين المستخدم وطالب الصداقة أصدقاء مشتركين ، وفي كثير من الأحيان تكون هذه حسابات وهمية أو خاصة بهواة القراصنة والهاكرز.

كما أنه لا يوجد وسائل لتجنب هذه الطلبات الزائفة سوى رفضها، لذا ، نقدم لكم بعض النصائح لمعرفة مثل هذه الحسابات وتفادي التعامل معها.

عليك أن تتأكد أن الحسابات الوهمية تستخدم في غالب الأحيان صورة واحدة فقط بشكل مستمر، وفي حال التأكد من عدم وجود أية صور أخرى على الحساب، سواء كانت اجتماعية أو شخصية، فهذا حساب وهمي ولا تقوم بتأكيد الموافقة على طلب الصداقة.

كما يمكن استخدام ميزة البحث العكسي للصور من أجل معرفة الشخص الموجود في صورة الملف الشخصي للحساب الذي أرسل طلب الصداقة، وعن طريق هذا البحث يستطيع المستخدم العثور على صورة مطابقة على الإنترنت، أما في حال كان الحساب حقيقي وليس وهمي لن يكون من السهل الوصول إلى صورة مطابقة على الإنترنت.

ويتم استخدام هذه الخاصية من خلال متصفح "Chrome" ، بالنقر على زر الماوس الأيمن على الصورة المراد البحث عنها، ثم انقر على البحث في "Google" عن هذه الصورة، وعندها سيتم فتح علامة تبويب جديدة لعرض نتائجك.

وتحمل الحسابات الوهمية في كثير من الأحيان أسماء لفتيات، ولهذا السبب، في حين وصل إليك طلب صداقة من حساب باسم فتاة لا تعرفها لا تقوم بالموافقة على طلب الصداقة، ومن الممكن أن يكون هذا الحساب هاكرز أو مستخدم يريد اختراق الحساب الخاص بك.

ومن الضروري على المستخدم التأكد من قائمة الأصدقاء في الحساب المرسل طلب الصداقة، وفي حال كان بينه وبين مرسل الطلب أصدقاء مشتركون ورقم هاتف أو مدينة معروفة فهذا حساب حقيقي، أما في حال لم يكن هناك أصدقاء مشتركون ولا أي تعريف، فهذا يعني أنه حساب وهمي يجب رفض طلب الصداقة.

ويجب التأكد من السجل الزمني للحساب مرسل طلب الصداقة، وذلك حتى يعرف تاريخ انضمامه إلى فيسبوك، حيث أنه أغلب الحسابات الوهمية تكون قد تم إنشاءها منذ أسبوع أو أقل.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2017

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers