Responsive image

-3º

15
ديسمبر

الجمعة

26º

15
ديسمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • انطلاق فعاليات حاشدة بالأردن من أجل القدس
     منذ 2 ساعة
  • العدو يعزز من تواجده بباب العامود وتعتدي على المتظاهرين
     منذ 2 ساعة
  • وقفة داخل المسجد الأقصى احتجاجا على قرار ترامب
     منذ 2 ساعة
  • انفجار سيارة تابعة للاستخبارات التركية بإقليم كردستان
     منذ 3 ساعة
  • مستوطنون متطرفون يقتحمون "برك سليمان" ببيت لحم ويؤدون طقوس تلمودية
     منذ 3 ساعة
  • انقلاب سيارة جيب تابعة لعصابة العدو الصهيوني فى مواجهات بالضفة
     منذ 3 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:10 صباحاً


الشروق

6:37 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:01 مساءاً


العشاء

6:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"الخولي" يسخر من زيارة "ترامب" للسعودية: وصل زعيم الأمة العربية والإسلامية

منذ 210 يوم
عدد القراءات: 13728
"الخولي" يسخر من زيارة "ترامب" للسعودية: وصل زعيم الأمة العربية والإسلامية

سخر الدكتور "أحمد الخولي" أمين التنظيم بحزب الاستقلال ، من زيارة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" للملكة العربية السعودية ، في مستهل زيارته للمنطقة العربية ، قائلًا: "يصل الأسبوع القادم ترامب زعيم الأمة العربية والإسلامية الى الأراضي الحجازية".

وكتب "الخولي" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ونود تذكير ملوك ورؤساء وأمراء العرب والمسلمين المجتمعين تحت رايته، أن منذ مائة عام في نهاية الحرب العالمية الأولى تحالف بعض أمراء العرب والمسلمين بقيادة الشريف حسين وتحت زعامة بريطانيا والغرب لضرب وهزيمة واسقاط الخلافة العثمانية أملاً في زعامة الشريف حسين للعرب والمسلمين".

وتابع: "ونتج عن ذلك وضع نظام جديد للمنطقة أسفر عن تقسيم سايكس بيكو الذي قسّم الوطن العربي الى عدة دول وكانت تلك صفقة القرن العشرين، ونذكّر أيضاً ملوك ورؤساء وأمراء العرب والمسلمين أن في مثل هذا الشهر منذ سبعين عاماً حلت علينا نكبة فلسطين ونشأت دولة الكيان الصهيوني منذ هذا الوقت وكانت أمريكا أول وأبرز الداعمين لها".

مضيفًا: "واليوم بعد مائة عام هل ننتظر صفقة القرن الواحد والعشرين ، ويضع ترامب نظام جديد للمنطقة يسفر عنه تقسيم جديد للمنطقة" ، متسائلًا: "هل ستضيع هذه المرة منا باقي أراضي فلسطين المحتلة والقدس الشريف؟". 

واختتم الدكتور "أحمد الخولي" ، أمين التنظيم بحزب الاستقلال: "أود التذكير بالهجوم والافتراءات من ترامب عن الاسلام والمسلمين الارهابيين وضرورة طردهم من أمريكا ، وقرارات منع دخولهم الى أمريكا في خطاباته النارية اثناء حملته الانتخابية وبعد انتخابه ، نحن العرب والمسلمين قد نتسامح ولكننا لا ننسى كما تظنون".

يصل الأسبوع القادم ترامب زعيم الأمة العربية والاسلامية الى الأراضي الحجازية!!!!، ونود تذكير ملوك ورؤساء وأمراء العرب وال...

تم نشره بواسطة ‏‎Ahmed Elkhouly‎‏ في 19 مايو، 2017

 

وغادر مساء اليوم الجمعة ، الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" ، الولايات المتحدة ، متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في ما أسموه "القمة الأمريكية - الإسلامية".

ومن المقرر أن يحضر "ترامب" ، الذي سيصل الرياض غدا السبت، أعمال ثلاث قمم، بغرض بحث أجندة واسعة تناقش مختلف قضايا المنطقة والعالم.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2017

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers