Responsive image

18º

23
سبتمبر

الأحد

26º

23
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • الحكم بالسجن المؤبد على مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع في قضية "أحداث عنف العدوة"
     منذ 6 ساعة
  • وزارة الدفاع الروسية: إسرائيل ضللت روسيا بإشارتها إلى مكان خاطئ للضربة المخطط لها وانتهكت اتفاقيات تجنب الاحتكاك في سوريا
     منذ 9 ساعة
  • "حسن روحاني" :رد إيران (على هذا الهجوم) سيأتي في إطار القانون ومصالحنا القومية
     منذ 10 ساعة
  • "حسن روحاني" دولا خليجية عربية تدعمها الولايات المتحدة قدمت الدعم المالي والعسكري لجماعات مناهضة للحكومة تنحدر من أصول عربية
     منذ 10 ساعة
  • ليوم..الحكم على "بديع" و805 شخصًا في "أحداث العدوة"
     منذ 10 ساعة
  • مقتل 7 جنود في شمال غرب باكستان
     منذ 10 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:15 مساءاً


المغرب

6:56 مساءاً


العشاء

8:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

وزير الكهرباء يحتوي أكبر حركة احتجاجية داخل الوزارة بسلسلة قرارات عاجلة

منذ 2716 يوم
عدد القراءات: 1497

 أصدر حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة سلسلة من القرارات الإصلاحية داخل وزارة الكهرباء في أعقاب أكبر حركة احتجاجات شهدتها الوزارة منذ قيام الثورة، قام بها ائتلاف مهندسي محطات إنتاج الكهرباء، أمس السبت.

وقرر الوزير عقب اجتماع امتد حتى ساعة متأخرة من مساء أمس، إعادة هيكلة لجميع الأجور للعاملين بالكهرباء واحتساب الأرباح السنوية 12 شهرا بدون ضرائب بدلا من 10 أشهر ورفع بدل طبيعة العمل بنسبة 25 في المائة بدلا من 15 في المائة.

وقرر الوزير زيادة بدل الوردية بنسب تصاعدية وضم العلاوات الخاصة لجميع العاملين اعتبارا من 1993 وحتى 30 يونيو 2010، على أن تنفذ جميع الطلبات من شهر مايو 2011 عدا البند الأول بالإضافة إلى ضم مدة الخدمة العسكرية كمدة خبرة تلقائيا بدلا من الرجوع إلى مجلس الدولة.

وأبدى المهندسون ارتياحهم لقرارات الوزير وقاموا بفض الاعتصام عقب تأكدهم من تنفيذ مطالبهم والاستجابة الكبيرة التي أبداها الوزير الذي أكد على تواصل اللقاءات بهم للاطلاع الدائم على مشاكلهم والعمل على حلها فورا.

وفي سياق متصل، أكد رئيس مجلس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة محمد السيد مرسي نجاح وزير الكهرباء حسن يونس في احتواء الاحتقان الذي ضرب أروقة الوزارة.

وأوضح أن اجتماع الوزير مع العاملين قوبل بارتياح كبير من جانب ائتلاف مهندسي محطات إنتاج الكهرباء للقرار وقرروا فض اعتصامهم بعد استجابة الوزير لمطالبهم والاستعداد لموسم الصيف المقبل على أن تتواصل اللقاءات بينهم وبين الوزير لاحقا لبحث المشاكل التي تواجه القطاع، دون اللجوء لممثلي نقابة المرافق التي أثبتت الأزمات عجزها عن أداء دورها واحتواء مطالب العاملين.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers