Responsive image

10º

17
يناير

الخميس

26º

17
يناير

الخميس

 خبر عاجل
  • رويترز: لجنة أطباء مرتبطة بالمعارضة السودانية قالت إن طبيبا وطفلا قتلا خلال احتجاجات مناهضة للحكومة في البلاد يوم الخميس
     منذ 2 ساعة
  • انفجار ضخم في جامعة ليون شرق فرنسا
     منذ 9 ساعة
  • بدء اجتماعات وفدي الحوثيين والحكومة اليمنية في عمّان
     منذ 9 ساعة
  • إصابة 14 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ميكروباص فى الرشاح بشبرا الخيمة
     منذ 11 ساعة
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى تحت حراسة مشددة من جنود الاحتلال
     منذ يوم
  • الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين من جنين على حاجز "الكونتينر"
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:46 صباحاً


الظهر

12:04 مساءاً


العصر

2:58 مساءاً


المغرب

5:22 مساءاً


العشاء

6:52 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

عبدالحميد بركات يكشف مفاجأة فى مقاطعة دول الخليج الثلاثة ومصر لقطر

الأمر تم برمته من أجل رفع الدعم عن "حماس" وبالتالى لا يكون أمام المقاومة سوى إيران

منذ 590 يوم
عدد القراءات: 12945
عبدالحميد بركات يكشف مفاجأة فى مقاطعة دول الخليج الثلاثة ومصر لقطر

أثبت الموقف الثلاثى الذى أكملته مصر تجاه دولة قطر الشقيقة، أن هناك مخطط متكامل للنيل من القضية الفلسطينية من ناحية حركة المقاومة الإسلامية حماس، واتضح ذلك عند عرض مطالب المملكة العربية السعودية كاملة والتى اتفق فيها الدول التى انضمت إلى مقاطعة قطر دبلوماسيًا، بإن يتم رفع الدعم القطرى بالكامل عن حماس وقطاع غزة، على الرغم من التأكيد أن قطاع غزة الذى تدعمه قطر ليس كله "حماس".  

يجدر بالإشارة أن المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات والبحرين وانضمت إليهم جبهة الرئيس اليمنى هادى منصور فيما بعد، قد أعلنوا مقاطعة دولة قطر دبلوماسيًا ووقف أى تعاون تجارى معها، بزعم أنها تدعم الجماعات "الإرهابية"، وهو ما لاقى رفض من قطر التى أكدت أن التصريحات المنسوبة للامير تميم هى كاذبة بالأساس. 

وفى هذا السياق يوضح الأستاذ عبدالحميد بركات - نائب رئيس حزب الاستقلال- الأمر من خلال ذلك المطلب البارز فى القائمة السعودية التى اشترطتها على قطر، مفجرًا مفاجآت فى الأمر، أوله أن رفع الدعم القطرى عن غزة سوف يتضرر منه الشعب الفلسطينى وليست حماس، حيث أن القطاع ليس جميعه "حماس"، ثانيًا هذا المطلب أكد على أن الدول الأربعة حريصة على تنفيذ المخطط الصهيونى بحصار المقاومة وقطاع غزة، وكل ذلك تم بأمر من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب. 

وأوضح "بركات" فى تصريحات خاصة لـ"الشعب": أن الدول الخليجية الثلاثة بالإضافة إلى مصر، عندما تطلب من قطر رفع الدعم بالكامل وبأى طريقة عن حماس، يحققون ثلاثة أشياء:- 

أولاً- تحقيق رغبة الكيان الصهيونى فى القضاء على المقاومة الإسلامية حماس.

ثانيًا- مساعدة العسكر بمصر والعدو الصهيونى فى تشديد الحصار على قطاع غزة للنيل من عزيمتهم التى عجزت آليات الاحتلال أمامها، مع التأكيد أن قطاع غزة ليس كله حماس. 

ثالثًا- تركت الدول الأربعة الفرصة الكاملة لإيران أن تكون هى الداعم الوحيد للمقاومة الإسلامية "حماس" وقطاع غزة، وبالتالى لن يرى الإسلاميين حول العالم أى دعم للمقاومة سوى من إيران وحدها التى تدعم حماس السنية لتحرير أرضها من العدو الصهيونى. 

وأختتم نائب رئيس حزب الاستقلال تصريحاته قائلاً: كل ما سبق من مقاطعة الدول العربية الإسلامية الأربعة إلى دولة قطر يدعم روؤية العدو الصهيونى فى القضاء على المقاومة الإسلامية حماس. 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers