Responsive image

31º

24
يونيو

السبت

26º

24
يونيو

السبت

 خبر عاجل
  • محكمة بلجيكية تقضى بسجن 8 أميرات من الأسرة الحاكمة بالإمارات
     منذ 2 ساعة
  • غرق عامل بشركة مياه الشرب بعد سقوطه فى بئر
     منذ 2 ساعة
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارتهم بكفر الشيخ
     منذ 2 ساعة
  • تحطم طائرتين أمريكيتين مضادتين للأسلحة النووية جراء إعصار
     منذ 2 ساعة
  • العدو الصهيونى يتنصل من اتفاقه مع الأسرى الفلسطينيين بعد فك إضرابهم عن الطعام
     منذ 2 ساعة
  • "السيسى" يُصدق على اتفاقية التنازل عن "تيران وصنافير "
     منذ 2 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:09 صباحاً


الشروق

4:50 صباحاً


الظهر

11:57 صباحاً


العصر

3:33 مساءاً


المغرب

7:04 مساءاً


العشاء

8:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

قيادات "الاستقلال" بعد تمرير اتفاقية تيران وصنافير: إما ثورة تصون الأرض والشرف أو ضياعهما

منذ 10 يوم
عدد القراءات: 5648
قيادات "الاستقلال" بعد تمرير اتفاقية تيران وصنافير: إما ثورة تصون الأرض والشرف أو ضياعهما


أكد قيادات حزب الاستقلال (العمل والعمل الجديد سابقًا) ان التنازل عن جزيرتى تيران وصنافير "المصريتين" هو عار لحق بنظام انقلب بالأساس على شرعية الصندوق من اجل خدمة أسياده الصهاينة والأمريكان، فلا يوجد نظام واحد فى العالم يستطيع أن يفرط بأرضه ويصر على تلك الخيانة. 

وقال قيادات الحزب أيضًا أن أن تمرير مجلس النواب للاتفاقية بتلك الطريقة هو أمر مهين ويثبت خيانته ، مشيرين إلى أن حكم المحكمة الإدارية العليا كفى الأمر كل شئ، وأكد على خيانة النظام وشرعية الشعب المصرى وحفاظه على أرضه

 

فمن جانبه قال الأستاذ عبدالحميد بركات- نائب رئيس حزب الاستقلال- أن كل ما بنى على باطل فهو باطل، موضحًا أن البرلمان الذى مرر الاتفاقية والحكومة التى أبرمتها تابعة لنظام انقلب على الشرعية فكل ما هو صادر عنه هو باطل بدليل شرعية الصندوق التى اختارها الشعب المصرى. 

وأضاف "بركات" فى تعليقه على تمرير اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية خلال تصريحات خاصة لـ"الشعب": أن النظام العسكر متمثل فى برلمانه الذى يصفه بالجهة التشريعية قد أطاح بحكم قضائى صادر من اعلى محكمة إدارية فى البلاد، وهى مخالفة دستورية كبيرة بحسب كل الدساتير فى العالم بما فيها الدستور الذى أخرجه العسكر بأنفسهم عقب الانقلاب العسكرى. 

وتابع "بركات" قائلاً: أن الحراك فى الشارع المصرى لا بد أن يستمر حتى يتراجع العسكر عن التفريط فى الأرض وبيعها للخليج، مشيرًا إلى أن المعركة القانونية لن تتوقف عند هذا الحد، فمازال هناك المحكمة الدستورية التى سيتم طرح القضية عليها للفصل فيها

وفى السياق ذاته أكدت الدكتور نجلاء القليوبى -الأمين العام المساعد لحزب الاستقلال- أن كل ما يحدث فى مصر وفى المنطقة العربية ككل هو مخطط صهيو أمريكى بامتياز، فكل نتائجه تؤدى دائمًا إلى الكيان الصهيونى وانتصاراته التى تعتمد على تفرقة الأشقاء العرب، والتفريط فى الأرض.

وأضافت "القليوبى" فى تصريحات خاصة لـ"الشعب": أن التفريط فى جزيرتى تيران وصنافير ليس للملكة العربية السعودية وإنما هو لصالح الكيان الصهيونى حتى يستطيع السيطرة على ممر تيران ويكون له خط ملاحى قوى يوازى الخطوط الملاحية حول العالم، لهذا كان إصرار النظام على التفريط فى الجزيرتين. 

وأكدت "القليوبى" أيضًا: أن من شأن تلك القضية الوطنية الهامة، أن تجمع شركاء الميدان فى مصر من كل الطوائف، وعلى الجميع أن ينحوا خلافاتهم جانبًا، فمساعى الجميع من أجل البلاد، وها هى البلاد فى خطر حقيقى، تحتاج إلى التكاتف للخروج من تلك الأزمة، ولنا فى أحداث اليمن وسوريا والعراق وليبيا خير دليل على ذلك، فالحلق الصهيو أمريكى يعمل على زعزعة كل الدول العربية الشقيقة حتى ينعم هو بالأمان وحده

وفى السياق ذاته قال الدكتور أحمد الخولى -أمين التنظيم بحزب الاستقلال- تعليقًا على تمرير البرلمان لاتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية، أنه لا شك الآن لدى أى مواطن مصرى، فى أن من وافقوا على التفريط فى تراب البلد هم مجموعة من الخونة، جاء حديثه عقب تمرير لجنة التشريع بالبرلمان لاتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية، وعرضها على الجلسة العامة تمهيدًا للتصويت عليها وتمريرها بشكل نهائى. 

وقال "الخولى" عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك: بعد موافقة أشخاص في جلسة منعقدة في مبنى البرلمان المصري على التنازل عن الأراضي المصرية في تيران وصنافير، لا يوجد الآن شك لدى أي مصري أن من يفرط في تراب وطنه هو خائن، وظهر للمصريين كافة من هم الذين يخونون الوطن ولا يوجد هناك حجة لمن هو أعمى البصر والبصيرة ، فمن ينازل عن بيته كمن تنازل عن شرفه.

 وأضاف "الخولى" قائلاً: أرى الحق والعدل قادم رغم كل ذلك لأن اشتداد عتمة الظلام دائما ما يعقبها اطلال الفجر، وما أشد عتمة ليلنا الحالي .

 واختتم أمين التنظيم بحزب الاستقلال تدوينته قائلاً: ثقوا بأنفسكم وبالشعب المصري. اذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر ولابد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر .. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

وفى سياق متصل أكد الأستاذ شوقى رجب -أمين الإعلام الإلكترونى بحزب الاستقلال- أن التاريخ سوف يسجل العار الذى لحق بنظام العسكر بعد أن صوت برلمانه بالموافقة على اتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية، والتى تقضى بالتنازل عن جزيرتى تيران وصنافير المصريتين. 

وقال "رجب" عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك": سيسجل التاريخ كيف أن العار وصل إلى بيع الأرض بتصويت من البرلمان .

 وأضاف "رجب" قائلاً: سيلعن التاريخ كل من تخاذل .. الآن طريقين لا ثالث لهما إما #ثورة تصون الأرض والشرف وإما ضياع باقى الأرض والشرف.
#سيسى_خاين 
#تيران_وصنافير_مصريه

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2017

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers