Responsive image

22º

26
سبتمبر

الأربعاء

26º

26
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • بولتون: طهران ستدفع "ثمنا باهظا" إذا كانت تتحدى واشنطن
     منذ 9 ساعة
  • أمير قطر: الحصار أضر بسمعة مجلس التعاون الخليجي
     منذ 9 ساعة
  • الصحة الفلسطينية: 5 إصابات إحداها حرجة برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة
     منذ 9 ساعة
  • عاهل الأردن: خطر الإرهاب العالمي ما زال يهدد أمن جميع الدول
     منذ 10 ساعة
  • روحاني: إسرائيل "النووية" أكبر تهديد للسلام والاستقرار في العالم
     منذ 10 ساعة
  • روحاني: أمن الشعوب ليس لعبة بيد الولايات المتحدة
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:17 صباحاً


الشروق

6:40 صباحاً


الظهر

12:46 مساءاً


العصر

4:13 مساءاً


المغرب

6:52 مساءاً


العشاء

8:22 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"كاتب المخلوع" يحذر النظام من الأيام القادمة ويطالب بوقف تسليم تيران وصنافير

منذ 467 يوم
عدد القراءات: 19500
"كاتب المخلوع" يحذر النظام من الأيام القادمة ويطالب بوقف تسليم تيران وصنافير

وجه الكاتب الصحفي "حمدي رزق" المعروف بولاءه الشديد للمخلوع حسني مبارك ، نصيحة لقائد النظام العسكري "عبد الفتاح السيسي"، بضرورة التراجع عن اتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية ، والتي يتنازل بموجبها النظام عن "تيران وصنافير" المصريتين لصالح السعودية.

"حمدي رزق" أحد أشهر أبواق المخلوع الإعلامية ، لم يطالب النظام بوقف تسلم الجزيرتين باعتبارهما أرض مصرية ولا يجوز التنازل عنها او التفريط فيها ، بل أنه قال في مقالة له فى أحد الصحف الداعمة للعسكر ، تحت عنوان "أبانا الذى فى الاتحادية" أن التراجع بسبب "بعد حالة الغليان التي تسود الشارع المصري الان، وحفاظًا على ما بقى من شعبيته" ، واصفًا الاتفاقية بـ"الملعونة نذير شؤم" ، معتبرًا أنها فتنة زاحفة كالحية تسعى بين الناس.

وأفتتح "رزق" مقاله بالتأكييد على ثقته فى السيسي ، مبررًا نصيحته بخوفه على مصير مصر "لعل خطابى هذا يغضب غلاة المتحمسين، فليغضبوا أنى شاءوا وشاء لهم الهوى السياسى، وخطابى خلو من الغرض والهوى، ولست بطالب قرب ولا مطلوب، ولكنى مواطن يثق فى رئيسه، ولا يقبل عليه كلمة، كبرت كلمة تخرج من أفواههم، نصيحة مخلصة لوجه الله، هذه الاتفاقية نذير شؤوم، السحب السوداء تتجمع فى السماء، أخشى مطراً أسود".

وواصل "مصر التى فى خاطرى وفى دمى لا تحتمل خلافاً بهذا العمق، خلافاً يخلّف صدعاً وشرخاً لا يلتئم، وبحق تفويض المصريين لكم بالملايين، نفوضكم فى إلغاء هذه الاتفاقية الملعونة، اتفاقية يتبعها أذى، الناس التى تحبك.. ليسوا مرائين، لا تقبل عليكم اتهاماً بالتفريط، وتتأذى من كلام كوسخ الودان، وما كنت مفرطاً قط، وسوابقكم فى رفض عطايا الإخوان، وانحيازكم لاختيار الشعب والذى كاد يكلفكم حياتكم، خليق بالاعتبار".

وتابع: "أبانا الذى فى الاتحادية، الخطب جلل، الناس مبلبلة، مشتتة، حيارى، كلمة منكم تفصل فيما شجر بينهم، المزايدون كثر، ولم نعد نتحمل المزيد من المزايدات، وكفى رسم أبطال فى عيون وقحة، عيون المصريين الكحيلة لا ترى سوى الأرض، والمصريون لا يملكون من حطام الدنيا سوى الأرض، فإن هى ذهبت ذهبوا".

تيـران وصنافيـر مصريـة

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers