Responsive image

19
فبراير

الثلاثاء

26º

19
فبراير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • إصابة 20 فلسطينيا برصاص بحرية الاحتلال الإسرائيلي قبالة غزة
     منذ 3 ساعة
  • إصابات واعتقالات واسعة عقب اقتحام الاحتلال للمسجد الأقصى
     منذ 4 ساعة
  • تصاعد حاد في اعتداءات المستوطنين بالضفة خلال 2018
     منذ 5 ساعة
  • الجيش الفنزويلي يرد على ترامب مؤكدا ولاءه "المطلق" لمادورو
     منذ 5 ساعة
  • إصابة شخص في تبادل إطلاق نار بمدينة مرسيليا الفرنسية
     منذ 5 ساعة
  • الاحتلال يهدم 8 منشآت وخزانات مياه في الاغوار
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"مايكروسوفت" تطلق تحديثات أمنية جديدة تتصدى للهجمات الإلكترونية الحكومية

منذ 613 يوم
عدد القراءات: 11459
"مايكروسوفت" تطلق تحديثات أمنية جديدة تتصدى للهجمات الإلكترونية الحكومية

حذرت مجموعه "مايكروسوفت" من الهجمات السيبرانية التى ترعاها الدول والحكومات ، وأصدرت تحديثات لأنظمة التشغيل ويندوز، بما فى ذلك نظام التشغيل ويندوز xP بعد أن توقفت الشركة عن دعم xP فى أبريل 2014، لكنها اتخذت الآن خطوة لم يسبق لها مثيل وأدرجته فى الجولة الأخيرة من التحديثات الأمنية للشركة.

وقالت مايكروسوفت إن التحديثات، التى صدرت حديثًا، هى رد على ارتفاع مخاطر الهجمات الإلكترونية من قبل المنظمات الحكومية، بعد أن عانت أنظمة التشغيل ويندوز xP و ويندوز 7 من هجوم واناكراى العالمى الشهر الماضى الذى أصاب أكثر من 200 ألف جهاز كمبيوتر.

وكتب "أدريان هول" المدير العام لإدارة الأزمات فى مايكروسوفت: "فى 12 مايو 2017، كان فيروس وانا كراى مثالا حقيقيا جدا لخطر الهجمات السيبرانية للأفراد والشركات على الصعيد العالمى، وفى استعراض التحديثات لهذا الشهر، تم تحديد بعض نقاط الضعف التى تشكل مخاطر عالية من الهجمات السيبرانية من قبل المنظمات الحكومية، ولمعالجة هذه المخاطر، ونحن اليوم نقدم تحديثات أمنية إضافية جنبا إلى جنب التحديث العادي".

وقالت مايكروسوفت إنه سيتم إطلاق التحديثات لنظام التشغيل ويندوز xP، وويندوز فيستا، وجميع الإصدارات الأخرى غير المعتمدة والمدعومة من ويندوز، ولن يحتاج المستخدمون من الإصدارات الأحدث، مثل 8.1 أو 10، إلى تنزيل التصحيحات يدويًا إذا تم تمكين تحديث الويندوز، وبالنسبة للمستخدمين الآخرين، ستكون التحديثات متاحة عبر مركز تحميل ويندوز.

وقالت "هول": "نظرًا لارتفاع مخاطر الهجمات السيبرانية المدمرة فى هذا الوقت، اتخذنا قرار القيام بهذا الإجراء لأن تطبيق هذه التحديثات يوفر المزيد من الحماية ضد الهجمات المحتملة مع خصائص مشابهة ل واناكراى، وكما هو الحال دائما، نوصى العملاء بالترقية إلى أحدث الاصدارات، فالأنظمة القديمة،  تفتقر إلى أحدث الميزات الأمنية والتقدم".

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers