Responsive image

16
نوفمبر

الجمعة

26º

16
نوفمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • "أونروا" تؤكد تجاوز أزمة التمويل الناجمة عن قرار ترامب
     منذ 9 ساعة
  • نتنياهو يجتمع مع رؤساء مستوطنات غلاف غزة
     منذ 9 ساعة
  • جيش الاحتلال يهدد سكان غزة
     منذ 9 ساعة
  • "إسرائيل" تصادر "بالون الأطفال" على معبر كرم ابو سالم
     منذ 9 ساعة
  • نجل خاشقجي يعلن إقامة صلاة الغائب على والده بالمسجدين النبوي والحرام الجمعة
     منذ 12 ساعة
  • الخارجية التُركية: مقتل خاشقجي وتقطيع جثته مخطط له من السعودية
     منذ 18 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

العدو الصهيونى يقوم بإحدى أكبر حملاته لاعتقال الفلسطينيين بالضفة الغربية والقدس

منذ 474 يوم
عدد القراءات: 2199
العدو الصهيونى يقوم بإحدى أكبر حملاته لاعتقال الفلسطينيين بالضفة الغربية والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد، عددًا من الفلسطينيين، خلال حملة مداهمات واسعة شنتها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.
 
ومن مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الشاب رائد زغير، موظف لجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك، أثناء توجهه إلى عمله صباح اليوم، بينما اعتقلت شاباً من مدينة نابلس، وآخر من قرية ياصيد شمالي المدينة، وشاباً من عصيرة الشمالية بالمدينة، واثنين آخرين من مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث في محتوياتها.
 
واعتقلت قوات الاحتلال أيضاً شاباً من مدينة البيرة، وآخرين من رام الله وبلدة بتونيا غربي المدينة، وشابا من بلدة الدوحة جنوبي مدينة بيت لحم في جنوب الضفة الغربية المحتلة، وآخرين من بلدة حوسان غربي المدينة، وثلاثة من مدينة الخليل، وواحداً من بلدة الظاهرية جنوبي المدينة.
 
في غضون ذلك، داهمت قوات الاحتلال الصهيوني قرية كوبر شمالي رام الله، وأعادت إغلاق مداخلها الرئيسية وطرقها الفرعية، بينما داهمت منازل أسرى في مدينة نابلس، وشرعت بتفتيشها، ومصادرة مركبة خصوصية منها.
 
وليلة أمس، نظم العشرات من المصلين الفلسطينيين اعتصاماً قبالة باب المطهرة، أحد الأبواب الرئيسية للمسجد الأقصى المبارك، مطالبين قوات الاحتلال الصهيوني بإعادة فتحه.
 
وقال محمد الأشهب من مكتب الإعلام والعلاقات العامة في الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، لـ"العربي الجديد"، إن "إغلاق الباب تم قبل أسبوعين، وكان من المفترض إعادة فتحه يوم الجمعة، الأمر الذي لم يتحقق؛ وبالتالي جرت اتصالات وتلقت الأوقاف وعداً بإعادة فتحه قريباً".
 
من ناحية أخرى، نظمت حشود من المواطنين الفلسطينيين مسيرة انطلقت من البلدة القديمة في القدس المحتلة إلى خارج أسوارها، وانتهت في حي واد الجوز شمال البلدة القديمة من القدس، احتفاء بالانتصار في معركة الأقصى.
 
في المقابل، اعتقلت قوات الاحتلال، مساء أمس، الناشط المقدسي علاء الفاخوري من حي باب حطة في القدس بعد الاعتداء عليه بالضرب.
 
كذلك، سمع صوت إطلاق نار كثيف مساء، بالقرب من حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة. وأفادت مصادر محلية في المخيم أن شباناً هاجموا قوات الاحتلال هناك بالحجارة والزجاجات الحارقة، بالتزامن مع اندلاع مواجهات على المدخل الشمالي لبلدة الرام المجاورة، حيث تعرضت مركبات عسكرية للرشق بالحجارة.
 
إلى ذلك، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أمس، أن "طواقمه تعاملت مع 3 إصابات بالرصاص المطاطي، لأطفال، و19 إصابة بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة العيزرية شرق القدس.
 
وقامت قوات الاحتلال باستهداف طاقم الإسعاف هناك، بقنابل الغاز والمطاط، وأصابت السيارة بالمطاط.

 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers