Responsive image

20
فبراير

الأربعاء

26º

20
فبراير

الأربعاء

 خبر عاجل
  • إصابة 20 فلسطينيا برصاص بحرية الاحتلال الإسرائيلي قبالة غزة
     منذ 8 ساعة
  • إصابات واعتقالات واسعة عقب اقتحام الاحتلال للمسجد الأقصى
     منذ 9 ساعة
  • تصاعد حاد في اعتداءات المستوطنين بالضفة خلال 2018
     منذ 10 ساعة
  • الجيش الفنزويلي يرد على ترامب مؤكدا ولاءه "المطلق" لمادورو
     منذ 10 ساعة
  • إصابة شخص في تبادل إطلاق نار بمدينة مرسيليا الفرنسية
     منذ 10 ساعة
  • الاحتلال يهدم 8 منشآت وخزانات مياه في الاغوار
     منذ 10 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:04 صباحاً


الشروق

6:27 صباحاً


الظهر

12:08 مساءاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

5:50 مساءاً


العشاء

7:20 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

استغاثات لإنقاذ المعتقلين المغربين بسجون الإسكندرية من انتهاكات النظام

منذ 568 يوم
عدد القراءات: 2155
استغاثات لإنقاذ المعتقلين المغربين بسجون الإسكندرية من انتهاكات النظام


وجه أهالي المعتقلين ببرج العرب المغربين إلى سجن جمصة نداء استغاثة لكل من يهمه الأمر لإنقاذ ذويهم من الانتهاكات البشعة والتي تنتهك آدميتهم وتعرض حياتهم للخطر.
 
ووثقت عدد من المنظمات الحقوقية استغاثة الاهالى بينها المنظمة السويسرية لحماية حقوق الإنسان ونشرة الاستغاثة اليوم عبر صفحتها على فيس بوك , ودانت   الانتهاكات التي تُرتكب بحق معتقلي الرأي داخل السجون، وطالبت سلطات الانقلاب بوقف لجرائم المخالفة للمواثيق الدولية الموقعة عليها الدولة، كما جددت مطالبتها بالإفراج الفوري عن معتقلي الرأي.
 
وقال أهالى المعتقلين فى رسالتهم أ،ه منذ وصول ذويهم لسجن برج العرب لإتمام اجراءات الاستشكالات المقدمة على الأحكام الصادرة بحقهم  تم منع الزيارة عنهم ومنع دخول الطعام والدواء واستمرار للتعنت من قبل إدارة السجن تم احتجازهم فى عنابر مغلقه بدون تريض  وفضلا عن منع الدواء والتعيين عنهم تم ايداع عدد منهم بغرف التأديب.
 
وأكد الاهالى تخوفهم الشديد على حياة أبنائها وسلامتهم وتخوفها من تدهور الحالة الصحية لعدد منهم جراء منع الأدوية عن ذوى الأمراض المزمنة منهم و تدهور حالتهم جراء الحبس الغير أدمى والانتهاكات المتواصلة بحقهم.
 
وناشد الأهالى الجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدنى وحقوق الإنسان بالتدخل الفورى لإنقاذ ذويهم من هذه الإنتهاكات، ووقف الانتهاكات بحقهم محملين وزير الداخلية بحكومة الانقلاب ومصلحة السجون المصرية و مأمور سجن برج العرب و ضابط مباحث سجن برج العرب المسئولية القانونية الكاملة عن سلامتهم.
 
ورغم تقدم الاهالى بعدد من البلاغات لرئيس نيابة غرب الاسكندرية  عن الوضع  وبعد إحالة  البلاغ الى نيابة برج العرب لم تحرك النيابة ساكنا حتى الأن لإنقاذ ذويهم مما يتعرضون إليه ومعاملتهم بشكل طبيعى وأدمى وهو ما يعكس وجود تواطئ متعمد من النيابة العامة وفروعها بالأسكندرية .
 
وتُدين المنظمة الانتهاكات التي تُرتكب بحق معتقلي الرأي داخل السجون، وتطالب السلطات المصرية بوقف هذه الجرائم المخالفة للمواثيق الدولية الموقعة عليها الدولة، وتطالبها بالإفراج الفوري عن معتقلي الرأي.

 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers