Responsive image

21
يناير

الإثنين

26º

21
يناير

الإثنين

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 40 دقيقة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 2 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 5 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 14 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ 20 ساعة
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ 21 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:26 مساءاً


العشاء

6:56 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

أنباء عن هروب محافظ سوهاج للقاهرة عقب انتحارى شاب بسببه

منذ 534 يوم
عدد القراءات: 3361
أنباء عن هروب محافظ سوهاج للقاهرة عقب انتحارى شاب بسببه

زعمت مصادر مطلعة بالديوان العام لمحافظة سوهاج، إن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ الإقليم، غادر المحافظة، صباح أمس، الخميس، فور علمه بوفاة الشاب علاء شلبي، الذي أشعل النيران في نفسه عقب قيام حملة إزالة قادها المحافظ بإزالة جزء من مطعم خاص به منذ 45 يومًا.

وأضافت المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها، أن المحافظ لا يزال حتى الآن متواجدًا في القاهرة، ويخشى العودة للمحافظة؛ خوفًا من بطش الأهالي الذين هددوا بالثأر من المحافظ، والذين اتهموه بأنه المتسبب الرئيسي في الواقعة.

وأكدت المصادر، أن المحاسب كمال شلبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، أحد أقارب الشاب المتوفي، نصح المحافظ بعدم العودة للمحافظة في الوقت الحالي، نتيجة لبركان الغضب الذي يجتاح أهالي النجع وأسرة الشاب.

وشيع المئات من الأهالي أمس، الخميس، جثمان الشاب علاء شلبى، والذي أقدم على إشعال النيران في نفسه عقب إقدام السلطة التنفيذية على إزالة "البروز" الخاص بالمحل الذى يقوم بتجهيزه بشارع سيتي بسوهاج، ونقل على أثرها للمستشفى لتلقى العلاج، وتوفى أمس متأثرًا بإصابته.

وهدد أهالي قرية نجع شلبي بالمحافظة، بملاحقة الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ الإقليم، قضائيًا، على خلفية وفاة الشاب، باعتباره هو الذي قاد حملة الإزالة بنفسه والمتسبب الرئيسي في وفاة الـ"شلبي"، مؤكدين أن المتوفى حصل على كل التراخيص اللازمة لإقامة مشروعه. 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers