Responsive image

-1º

19
فبراير

الثلاثاء

26º

19
فبراير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • داخلية النظام تُعلن مقتل 16 شخصًا في زعم في تبادل إطلاق نار في العريش
     منذ 5 ساعة
  • قوات التحالف العربي يقصفون بقذائف المدفعية مدينة الدريهمي في الحديدة غرب اليمن
     منذ 5 ساعة
  • وزير الأمن الايراني: لن ندع الجريمة التي ارتكبها الارهابيون في زاهدان دون رد
     منذ 5 ساعة
  • مقتل شرطيين وإصابة 3 ضباط في تفجير انتحاري بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة
     منذ 17 ساعة
  • مقتل شرطيين وإصابة 3 ضباط في تفجير انتحاري بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة
     منذ 17 ساعة
  • انفجار بالقرب من الجامع الأزهر وأنباء عن إصابات
     منذ 17 ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

د."أحمد الخولي": برنامج سفراء الأقصى يهدف تخريج جيلًا مدافعًا عن القضية الفلسطينية ومحررًا للمسجد الشريف

منذ 558 يوم
عدد القراءات: 11152
د."أحمد الخولي": برنامج سفراء الأقصى يهدف تخريج جيلًا مدافعًا عن القضية الفلسطينية ومحررًا للمسجد الشريف

قال الدكتور "أحمد الخولي" ، أمين التنظيم بحزب الاستقلال ، أن الحزب حمل على عاتقه وبادر بإنشاء برنامج "سفراء الأقصى" التوعوي التثقيفي ، لنتناول فيه جزء مهم وعزيز على أمتنا العربية والإسلامية ، مشيرًا إلى أن الأحداث التاريخيه  التى تمر بالمسجد الأقصى تعتبر شاهد على أمتنا.

وأضاف أمين التنظيم بحزب الاستقلال ، أن الأمة العربية انقلبت على وجهها فى صراعات طائفية واقليمية ، بل تصارعت مع نفسها حتى بعد المسجد الأقصى عن الوعي العربي والإسلامي ، مؤكدًا أن المحتل الصهيوني انتهز هذه الفرصه لبسط سيطرته على المسجد الأقصى ومنع المصليين من دخوله.

وأكد الدكتور "أحمد الخولي" ، أن حزب الاستقلال أنشاء هذا البرنامج لأنه من الضروري تخريج سفراء للأقصى من أجل التعبير على ثالث الحرمين الشريفين والحصار الواقع عليه ، ولكن ينتبه كل العرب والمسلمين أن قضيتهم الاولي هى القضية الفلسطينية ، وأن الحيود عن هذه القضية إلى صراعات داخلية أومذهبية أو عرقية ، أن المقصود منها هو الابتعاد عن القضية الفلسطينية والمسجد الاقصى.

وأوضح الدكتور "أحمد الخولي" ، أمين التنظيم بحزب الاستقلال ، أن الحزب يحاول جاهدًا أن يعيد البوصلة إلى وضعها الطبيعي ألا وهو أن نتكاتف جميعًا نحو انقاذ المسجد الأقصى من المحتل الصهيوني واعادته مكرمًا معززًا إلى حضن الأمة العربية والإسلامية.

ودا "الخولي" جميع أبناء الأمة العربية والإسلامية للمشاركة فى هذا البرنامج "لكي يكون هناك العديد من سفراء الأقصى المعبرين عن مأساته ، ومن أجل تحريره من أيدي الصهاينة المجرمين".

 

وأعلن حزب الاستقلال ، عن انطلاق برنامجه الجديد لنصرة المسجد الأقصى المبارك ، تحت عنوان "سفراء الأقصى".

وقال "الاستقلال" في إعلان برنامجه الجديد ، أنه "في الوقت الذي تتصاعد فيه وتيرة الانتهاكات ضد المسجد الأقصى المبارك ، وفي ظل الصمت المريب من الأنظمة العربية والتعتيم الإعلامي المتعمد عن خطورة ما يحدث لثالث الحرمين الشريفين ، وغياب الدور المنوط به توعية الشعوب بأهمية ومكانة المسجد الأقصي المبارك ، والقضية الفلسطينية التى تعد واحدة من أهم القضايا التى تعيشها أمتنا العربية والإسلامية ، كان مشروع سفراء الأقصى الذي يهدف لتخريج جيلًا جديدًا من سفراء القضية والمدافعين عنها ، ليحملوا راية توعية الأجيال القادمة دافعًا عن أرضها المسلوبة وحقوقها الضائعة".

ورحبت الدعوة بالتسجيل للالتحاق بالبرنامج الجديد ، مؤكدة أن البرنامج متاح للمصريين والعرب والدول الإسلامية "لأن القضية ليست حكرًا لفصيل أو عرق".

وأكدت الدعوة أن المتدرب الذي سوف يقوم بالتسجيل والموافقة على عضويته سيتلقى عدة محاضرات لتأصيل القضية الفلسطينية (تاريخيًا وسياسيًا وجغرافيًا ودينيًا) على أيدى أساتذة وخبراء متخصصون فى القضية الفلسطينية ، على مدار 3 شهور متصلة.

وأضافت الدعوة ، أن المحاضرات ستبدأ فى الأول من سبتمبر 2017 ، حتى 30 نوفمبر 2017 بمعدل محاضرتين كل 15 يوم ، وسيتسلم المتدرب عقب انتهاء المحاضرات شهادة باختياره "سفير الأقصى".

وأعلن "الاستقلال" في دعوته عن فتح باب التقديم ، وسيغلق بعد عشرين يومًا من تاريخ بدء التقديم وسيتم التواصل مع المتدربين المختارين لتبليغهم.

كيفية الالتحاق بـ"سفراء الأقصى".

- عليك أن تملئ الاستمارة أدناه.

- أو عبر الهاتف 01116217190

- أو عبر البريد الالكتروني [email protected]

- أو تفضلوا بزيارتنا في 243 شارع الهرم - أمام سنترال الهرم - الدور الثالث

 لملئ استمارة الالتحاق بـ"سفراء الأقصى" من هنا

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers