Responsive image

27º

25
سبتمبر

الثلاثاء

26º

25
سبتمبر

الثلاثاء

خبر عاجل

أسرى حماس للاحتلال: نمهلكم حتى الغد لإطفاء الكاميرات أو سنعلن الإضراب

 خبر عاجل
  • الرئيس الفرنسي يدعو "اسرائيل" لوضح حد لسياسة الأمر الواقع
     منذ دقيقة
  • الاحتلال يستولي على سطح منزل وينصب حواجز غرب جنين
     منذ دقيقة
  • الرئاسة الفلسطينية: خطاب ترامب في الأمم المتحدة تعمق الخلافات
     منذ دقيقة
  • أسرى حماس للاحتلال: نمهلكم حتى الغد لإطفاء الكاميرات أو سنعلن الإضراب
     منذ دقيقة
  • 7 حرائق داخل السياج الفاصل شرق غزة بفعل بالونات حارقة
     منذ دقيقة
  • أردوغان: تمكننا من هزيمة تنظيم غولن لكن دولة صديقة لم تسلمنا زعيم هذا التنظيم
     منذ 3 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:17 صباحاً


الشروق

6:39 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:14 مساءاً


المغرب

6:54 مساءاً


العشاء

8:24 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

22 نتيجة حصدها المصريون بمذبحة فض رابعة

يكشفها المستشار أحمد سليمان

منذ 407 يوم
عدد القراءات: 2414
22 نتيجة حصدها المصريون بمذبحة فض رابعة

لخص المستشار أحمد سليمان، وزير العدل السابق، الأهداف المقصودة من إخلاء ميداني رابعة والنهضة، موضحًا أنه لم يكن المقصود فى رابعة والنهضة هو مجرد إخلاء الميدانين، وإنما كان المقصود هو المجزرة فى حد ذاتها للقضاء على الإخوان المسلمين ومؤيدي الشرعية وأبناء التيار الإسلامى باعتبارهم الكتلة الصلبة التى تقف فى وجه الانقلاب والقادرة على توعية الشعب وكشف الحقائق وفضح أهدافه الحقيقية وتبعيته للصهاينة والأمريكان، وتغيير هوية الأمة والتمكين للعلمانية وتحقيق أحلام الصهيونية والغرب وعلى رأسه الولايات المجرمة الأمريكية .
 
وقال سليمان: إنه لو كان المقصود هو مجرد إخلاء الميدانين لأمكن إخلاهما باستخدام خراطيم المياه وقنابل الغاز التى لايمكن احتمال البقاء فى جوها، ولتركوا جميع الطرق مفتوحة لكى ينصرف منها المعتصمون، ولكنهم حدًدوا طرقا معيًنة للانصراف قالوا عنها طرق آمنة كانت تنتظر فيها سيارات الترحيلات وأفراد القنًاصة.
 
وعدد وزير العدل أكثر من عشرين نتيجة على حصاد الانقلاب العسكري منذ 2013، وأثبت من خلالها كيف كانت الحرب على الإسلام، وكانت هذه النتائج كالتالي:-
 
1 - لقد اغلقوا القنوات الدينية الإسلامية وقناة 25 بمجرد وقوع الانقلاب.
 
2 - لقد قاموا بجمع كتب العلماء المسلمين من المكتبات العامة ومكتبات المدارس مثل كتب الشيخ القرضاوى والغزالى وسيد قطب وسيد سابق وأبو بكر الجزائرى وغيرهم وأحرقوها بزعم أنه تحض على الإرهاب رغم أن هذه الكتب موجودة منذ عشرات السنين وتربى عليها الملايين وما شهدت البلاد إرهابًا إلا الإرهاب الذى صنعوه ليكون مبررًا لبقائهم في الحكم.
 
3 - قاموا بإغلاق معاهد إعداد الدعاة والكثير من مراكز تحفيظ القرآن الكريم.
 
4 - قاموا بإتاحة الفرصة أمام الملحدين والمنحلين أخلاقيا لبث سمومهم عبر الفضائيات فمن مذيعة تتباهى بمتابعة الأفلام الإباحية ، إلى أخرى تستضيف زانية ومن زنى بها ليرويا للمشاهدين انحرافهما ، إلى مذيعة تتباهى بحملهما من الزنا، وتفتخر بالغرب الذى يبيح للمرأة أن تكون أما بغير زواج ، إلى شيوخ السلطان الذين يشكًكون فى العقيدة والصحابة وينشرون الأكاذيب حولهم، ويزيًنون الفاحشة للناس.
 
5 - إعلان إلغاء التربية الدينية الإسلامية من المناهج الدراسية .
 
6 - تعديل مناهج التاريخ واللغة العربية وحذف قصص الفتوحات الإسلامية وأبطال المسلمين المجاهدين كعقبة ابن نافع وصلاح الدين الأيوبى وغيرهم ، وتقديم الكيان الغاصب باعتباره شريكًا في السلام والتقدم وليس مجرمًا مغتصبًا، وشيطنة كتائب المقاومة الإسلامية كحماس والقسام والإخوان المسلمين ووصمهم بالإرهاب.
 
7 - مهاجمة الأزهر واتهامه بتخريج متطرفين ، والسعى لإغلاق جامعة الأزهر وإعادة تشكيل هيئة كبار العلماء وإضافة عناصر بعيدة عن العلماء كى يتمكنوا من توجيهها والتأثير فى قرارها.
 
8 - محاولة اشتراط تسجيل الطلاق حتى يقع ولايكفى الطلاق الشفهى وهو ما طالب به السيسى وعارضته هيئة كبار العلماء .
 
9 - اتهام السيسى لبعض النصوص المقدًسة فى الإسلام بأنها تدعو لقتل مليارات البشر ليعيشوا هم وحدهم .
 
10 - التضييق على المسلمين فى إحياء سنة الاعتكاف فى شهر رمضان ، وتوحيد خطبة الجمعة حتى تم تفريغها من مضمونها ، وباتت لاتتناول أية موضوعات تعالج مشكلات المسلمين، أو تتعرض بالنقد لمظالم النظام القائم ومحاسبة الأئمة على الخروج عليها كالتحقيق مع من قال أن تيران وصنافير مصريتان، أو من تحدًث عن الغلاء ، أو من قال أن النصارى كفار وتحويله إلى عمل إدارى .
 
11 - العمل على خلق مشكلات مستعصية لمصر كالموافقة على بناء سد النهضة الذى يهدد الحياة فى جميع صورها، فيهدد الزراعة وانتاج الكهرباء والصناعة والحياة البشرية نظرا لنقص موارد المياه بشكل حاد ، حيث يهدًد بالعجز عن زراعة مايزيد على نصف المساحة المزروعة حاليًا..
 
12 - إنفاق اموال مصر فى مشروعات عديمة الجدوى الاقتصادية كحفر التفريعة وإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة ، وإقامة احتفالات افتتاح التفريعة وتوزيع آلاف القطع التذكارية من الذهب الخالص على الضيوف وشراء طائرات للقصر بالمليارات دون حاجة إليها.
 
13 - إغراق مصر فى قروض باهظة دون أدنى ضرورة تكبًد الأجيال القادمة أعباء لاقبل لها بها.
 
14 - إنشاء عشرات السجون الجديدة لاعتقال كل من قال كلمة حق، أو طالب برفع ظلم لتكميم الأفواه ومصادرة الرأى الآخر فرض الرأى الواحد على الأمة.
 
15 - ماكشفه يوسف العتيبة سفير الإمارات فى الولايات المجرمة الأمريكية مؤخرا من أن السعودية ومصر والإمارات والأردن والبحرين تسعى لتكون حكومات الشرق الأوسط علمانية خلال عشر سنوات، وأن قطر تخالف هذه السياسة وتدعم الإخوان المسلمين وحماس، ولانعلم مسئولاً واحدًا أنكر هذا التصريح أو علًق عليه.
 
16- ارتماء الانقلاب فى أحضان الصهاينة وتحقيق كل أهدافهم حتى أنهم قالوا إن التعاون بين جيشهم والجيش المصرى وصل إلى حدً لم يكونوا يتخيلونه، وأن عداء الانقلاب لغزًة أشد من عدائهم لها ، ثم دعوة الانقلاب للسلام الدافىء مع الصهاينة، وكذا تصويته لصالح الصهاينة فى الأمم المتحدة مرتين لأول مرة فى التاريخ ..
 
17 - الوقوف إلى جانب بشار الأسد فى سوريا ودعمه والإعلان عن أن سقوطه يهدًد أمن الصهاينة.
 
18 - إعلان الحرب على حماس واستصدار حكم من محكمة غير مختصة باعتبارها جماعة إرهابية، والعمل على التضييق عليها لكرها وتمكين الصهاينة منها، وإغلاق المعابر حتى فى وجه المساعدات الإنسانية لها.
 
19 - الاشتراك فى حصار قطر لإجبارها على وقف المساعدات للإخوان المسلمين وحماس لتمكين الصهاينة من شنً حرب إبادة لغزًة تضطرهم للقبول بالحياة فى سيناء تنفيذا لصفقة القرن كما يسمونها.
 
20 - التفريط فى جزيرتى تيران وصنافير المصريتين رغم أهميتهما القصوى للأمن القومى المصرى خدمة لمصالح الصهاينة، وتمكينا لهم من إنشاء قناة موازية لقناة السويس وتحويل مضيق تيران إلى ممر دولى لايخضع للسيادة المصرية .
 
21 -على ضرب الإسلام ومحاربة شريعته ليس فى مصر وحدها ، فهاهى تونس تعلن عن تفكيرها فى إصدار قانون يسوى بين الذكر والأنثى فى الميراث، وإمكان تزوج المسلمة بغير المسلم.
 
22 - وهاهي السعودية توافق على إنشاء مكتب مشترك مع الولايات المجرمة يتبع البيت الأسود مباشرة تكون مهمته تنقية مناهج التعليم السعودية من التطرف وسحب الكتب السابقة من المدارس والمساجد.
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers