Responsive image

17º

22
سبتمبر

السبت

26º

22
سبتمبر

السبت

 خبر عاجل
  • ظريف: "نحمل داعمي الإرهاب في المنطقة والأمريكان مسئولية هجوم الأهواز"
     منذ 8 دقيقة
  • طهران تغلق معبرين حدوديين مع العراق عقب هجوم الأهواز
     منذ 9 دقيقة
  • مقتل 8 أطفال وإصابة 6 آخرين إثر انفجار قنبلة في أفغانستان
     منذ 9 دقيقة
  • عاجل| قتلى فى هجوم استهدف عرضاً عسكرياً بإيران
     منذ حوالى ساعة
  • ابو زهري: تصريحات عباس بشأن المفاوضات "طعنة"لشعبنا
     منذ 14 ساعة
  • بحر: مسيرات العودة مستمرة ومتصاعدة بكافة الوسائل المتاحة
     منذ 14 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:16 مساءاً


المغرب

6:57 مساءاً


العشاء

8:27 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

غلق باب التقديم في "سفراء الأقصى" يوم الأحد 20 أغسطس

منذ 402 يوم
عدد القراءات: 10088
غلق باب التقديم في "سفراء الأقصى" يوم الأحد 20 أغسطس

من المفترض أن يغلق باب التقديم فى مشروع سفراء الأقصى ، يوم الأحد القادم ، الموافق 20 أغسطس الجاري ، بحسب ما جاء في الإعلان عن انطلاق المشروع.

ويمكن للراغبين في في الالتحاق بمشروع سفراء الاقصي ، زيارة مقر حزب الاستقلال الرئيسي ، أو ملئ استمارة سفراء الأقصى ، أو الاتصال هاتفيًا أو عبر البريد الالكتروني.

وبحسب ما تم الإعلان عنه ، فإن الدورة الأولى من برنامج سفراء الأقصى ، ستنطلق فى الأول من سبتمبر القادم ، وحتي أخر نوفمبر ، والتى ستشمل عدة محاضرات دينية وسياسية وتاريخية ، في أصل الصراع العربي الصهيوني ، ولإحياء القضية الفلسطينية فى نفوس الأمة العربية والإسلامية من جديد.

ودعت العديد من الشخصيات العامة ، وعددًا من السياسين والكتاب والمثقفين ورجال الدين ، على رأسهم الدكتور "أحمد الخولي" ، أمين التنظيم بحزب الاستقلال ، والكاتب والمؤرخ الفلسطيني "عبد القادر ياسين" ، والكاتب والمفكر الإسلامي "محمد مورو" ، والشبخ "هاشم إسلام" عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف ، إلى ضرورة تنمية الوعى لدى الشباب تجاة قضية فلسطين ، حثوا على المشاركة فى برنامج سفراء الأقصى وما يشابهها من برامج ، لكي تعيد القضية الفلسطينية إلى مكانها الطبيعي بين شعوب الامة.

وكان حزب الاستقلال قد أعلن عن انطلاق برنامجه الجديد لنصرة المسجد الأقصى المبارك ، تحت عنوان "سفراء الأقصى".

وقال "الاستقلال" في إعلان برنامجه الجديد ، أنه "في الوقت الذي تتصاعد فيه وتيرة الانتهاكات ضد المسجد الأقصى المبارك ، وفي ظل الصمت المريب من الأنظمة العربية والتعتيم الإعلامي المتعمد عن خطورة ما يحدث لثالث الحرمين الشريفين ، وغياب الدور المنوط به توعية الشعوب بأهمية ومكانة المسجد الأقصي المبارك ، والقضية الفلسطينية التى تعد واحدة من أهم القضايا التى تعيشها أمتنا العربية والإسلامية ، كان مشروع سفراء الأقصى الذي يهدف لتخريج جيلًا جديدًا من سفراء القضية والمدافعين عنها ، ليحملوا راية توعية الأجيال القادمة دافعًا عن أرضها المسلوبة وحقوقها الضائعة".

ورحبت الدعوة بالتسجيل للالتحاق بالبرنامج الجديد ، مؤكدة أن البرنامج متاح للمصريين والعرب والدول الإسلامية "لأن القضية ليست حكرًا لفصيل أو عرق".

وأكدت الدعوة أن المتدرب الذي سوف يقوم بالتسجيل والموافقة على عضويته سيتلقى عدة محاضرات لتأصيل القضية الفلسطينية (تاريخيًا وسياسيًا وجغرافيًا ودينيًا) على أيدى أساتذة وخبراء متخصصون فى القضية الفلسطينية ، على مدار 3 شهور متصلة.

وأضافت الدعوة ، أن المحاضرات ستبدأ فى الأول من سبتمبر 2017 ، حتى 30 نوفمبر 2017 بمعدل محاضرتين كل 15 يوم ، وسيتسلم المتدرب عقب انتهاء المحاضرات شهادة باختياره "سفير الأقصى".

كيفية الالتحاق بـ"سفراء الأقصى".

- عليك ملئ الاستمارة من هنا

- أو عبر الهاتف 01116217190

- أو عبر البريد الالكتروني [email protected]

- أو تفضلوا بزيارتنا في 243 شارع الهرم - أمام سنترال الهرم - الدور الثالث.

اخر ميعاد للتقديم فى مشروع سفراء الأقصى يوم الأحد 20 أغسطس ، وسيتم التواصل مع الناس اللى سجلت ان شاء الله وتبليغهم بميعا...

تم نشره بواسطة ‏حزب الاستقلال_الصفحة الرسمية‏ في 16 أغسطس، 2017

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers