Responsive image

21º

16
سبتمبر

الإثنين

26º

16
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 4 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 4 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 6 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:34 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:05 مساءاً


العشاء

7:35 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مريض مصرى بالسرطان يهرب إلى الكيان الصهيونى لتلقى العلاج

منذ 749 يوم
عدد القراءات: 3330
مريض مصرى بالسرطان يهرب إلى الكيان الصهيونى لتلقى العلاج


فى واقعة تدعو إلى الخجل الشديد من تردى الأوضاع المعيشية والصحية ببلادنا، والتى عمد النظام العسكرى، الذى يحكم البلاد منذ عشرات السنين لتدهورها، وعدم الاهتمام بها بتقليص ميزانية ذلك القطاع مما أدى إلى تدهورة للغاية، حتى الخاص منه، فى حالة يرثى لها، وجعل من الأعداء ملاذ آمن للمرضى.

فقد كشف الدكتور شريف أبوالنجا، مدير مستشفى سرطان الأطفال، عن سفر مريض مصري للكيان الصهيوني لتلقي العلاج، لتوفر علاجه هناك بعد قضاء عدة أيام في المستشفى.

وقال أبوالنجا: "تم إدخال المريض المستشفى وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، تبين أنه يحتاج إلى زراعة نخاع شوكى، إلا أننا لم نستطع توفير نخاع لزراعته له".

وأضاف أبوالنجا، قائلا: "بعد قضاء فترة وإنفاق المستشفى ما يقرب من 450 ألف جنيه على المريض فاتورة العلاج هرب إلى الأراضى المحتلة لإجراء زراعة نخاع هناك".

وفى نهاية الأمر لا يُنكر أى أحد حق المريض فى تلقى العلاج بأى مكان بالعالم، فهذه حياته ولن يعيشها ألف مرة، ولكن المخجل فى الأمر، أن يكون هناك تطور شديد فى المنظومة الصحية للعدو دون بلادنا، التى يتدهور فيها القطاع بشكل مخيف، ويدعو إلى وقفة كبيرة من الشعب لإنهاء تلك المهزلة.

الأمر الثانى والذى لا يقل أهمية عن الأول، هو كيف هرب ذلك المريض من المستشفى، وحصل على تصاريح تخوله إلى دخول الأراضى المحتلة، التى يجب أن يكون تأشيرة الدخول فيها بختم "إسرائيل"؟.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers