Responsive image

24º

19
سبتمبر

الخميس

26º

19
سبتمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • تجدد حبس زياد العليمي و2 آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات في هزلية "الأمل"
     منذ 8 ساعة
  • عصام حجي: ما يدعو إليه الفنان محمد علي مكمل لعملية الإصلاح وأدعم دعوته بالنزول الجمعة المقبلة
     منذ 9 ساعة
  • العالم المصري عصام حجي: رحيل السيسي لن يؤثر على تماسك الجيش وسيوقف نزيف الخسائر في مصر
     منذ 9 ساعة
  • التنسيقية المصرية للحقوق والحريات تقول إن الأمن اعتقل الصحفي حسن القباني ولا معلومات عن مكان احتجازه حتى الآن
     منذ 9 ساعة
  • المتحدث العسكري باسم الحوثيين: نقول للنظام الإماراتي إن عملية واحدة فقط ستكلفكم ولدينا عشرات الأهداف في دبي و أبوظبي
     منذ 12 ساعة
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 5 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:13 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

3:18 مساءاً


المغرب

6:01 مساءاً


العشاء

7:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

في بيان له.. تيار العمل الإسلامي يرفض حوار آل خليفة ويدعو الشعب للمشاركة في مسيرة "تقرير المصير"

منذ 3003 يوم
عدد القراءات: 1371

اعرب تيار العمل الاسلامي في بيان له، عن قلقه الشديد تجاه استمرار القبضة الشرسة للنظام البحريني.وقال البيان أن خطاب رأس النظام جاء معبراً ومؤكداً عن ذات العقلية الفرعونية.وتسائل البيان "كيف يتسنى للجنة تحقيق أن تكون محايدة ورأس النظام وهو المسئول الأول عن كافة الجرائم التي وقعت هو من أختار عناصرها وأعطى لها حدود عملها، وإليه ترفع اللجنة نتائجها".
 

نــص الـبـيـان
 
بيان صحفي لتيار العمل الإسلامي في البحرين برفض اللجنة التي شكلها رأس النظام والدعوة للحضور في مهرجان حق تقرير المصير
وكَذَلِكَ زُيِّنَ لِفِرْعَوْنَ سُوءُ عَمَلِهِ وَصُدَّ عَنِ السَّبِيلِ وَمَا كَيْدُ فِرْعَوْنَ إِلَّا فِي تَبَابٍ
يعرب تيار العمل الإسلامي عن قلقه الشديد تجاه إستمرار القبضة الأمنية الشرسة للنظام الطاغوتي في البحرين والذي لازال يواصل إرهابه وكيده في مواجهة المطالب المشروعة لشعبنا الصامد الصابر. ولقد جاء الخطاب الداني لرأس النظام معبراً ومؤكداً عن ذات العقلية الفرعونية التي تصر على مواصلة طريق الغي والضلال الذي عُرف به النظام. إننا نؤكد على رفضنا المطلق للجنة التي شكلها النظام للتحقيق في الأزمة الجارية في البحرين. ونؤكد على الأمور التالية بشأن هذه اللجنة الغير شرعية من النظام اللاشرعي:

1- إن واقع وحقيقة الأزمة في البحرين هي بسبب ظلم وإستبداد وعنجهية رأس النظام نفسه وأركان حكمه، وإن محاولة حمد إخراج نفسه من المساءلة القانونية والدولية لجرائمه لن تغير من واقع تورطه شخصياً وكبار أركان عائلته في الجرائم الكبرى التي وقعت طوال الأشهر الماضية.
2- كيف يتسنى للجنة تحقيق أن تكون محايدة ورأس النظام وهو المسئول الأول عن كافة الجرائم التي وقعت هو من أختار عناصرها وأعطى لها حدود عملها، وإليه ترفع اللجنة نتائجها.
3- إن رأس النظام الطاغوتي لازال يكذب ويكذب على عادته، وكأنه لم يأمر بالعنف والقمع الشديدين ولم يأمر بالقتل وكأنه لا يدري عن تعذيب خيرة رجال ونساء البلد، وكأنه لا يعلم أن نظام حكمه هو الذي أمر بفصل ألالاف المواطنين، وهو الذي أمر بتهديم عشرات المساجد والحسينيات وحرق كتاب الله ورميه من قبل جنوده.
4- إن تأسيس النظام لهذه اللجنة الخاصة هي محاولة واضحة للإلتفاف على طلب المفوضية العامة لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة في التحقيق بالإنتهاكات الجارية في البحرين، وإن تحديد زمن الإنتهاكات بشهري فبراير ومارس محاولة أخرى للهروب من الحقيقة، لأن الإنتهاكات كانت ولا تزال مستمرة بعد هذين الشهرين.
5- عبّر حمد في مرسومه عن الشهداء الأعزاء وكافة من تضرر بسبب الأحداث بالضحايا المزعومين، وإن كل ما وقع من جرائم كبرى هي مجرد إدعاءات.
إننا ندعو الجماهير المؤمنة الى مقاطعة النظام ورموزه ورفض كافة إطروحاته ومشاريعه تنفيذاً لأمر الله تعالى بإجتناب الطاغوت والكفر به. كما ندعو الجماهير الصامدة في البحرين الى المشاركة الجماهيرية الفعالة والواسعة في المهرجان التحشيدي الذي دعا له إئتلاف شباب 14 فبراير تحت عنوان: حق شعبنا في تقرير مصيره والذي سيعقد في مدينة جدحفص يوم الخميس 30 يونيو الحالي.
إننا نرى إن من حق شعبنا أن يقرر مصيره بنفسه، وأن يتخذ كافة الإجراءات التي تكفلها القوانين الدولية والمحلية إنطلاقاً من المبدأ الأصيل في كونه مصدر السلطات، وذلك بإختيار النظام الذي يرتئيه مناسباً له عبر تشكيل مجلس تأسيسي يضع نظام الحكم في البحرين تحت رعاية دولية في الإنتخاب وبعيداً عن أية وصاية من النظام الخليفي الخائن.
حفظ الله شعبنا وثورته المقدامة، وسيراً سيراً وصمداً صمداً حتى سقوط هذا النظام الطاغوتي الفاجر، وقيام الحكم الوطني الصالح تحت ظل الإسلام العظيم.
تيار العمل الإسلامي
27 رجب 1432 هـ - 30 يونيه 2011

 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers