Responsive image

24º

25
يونيو

الإثنين

26º

25
يونيو

الإثنين

 خبر عاجل
  • الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يهنئ أردوغان بإعادة انتخابه رئيسا لتركيا
     منذ 3 دقيقة
  • الشرطة الألمانية: 25 مصابًا، حالات 4 منهم خطيرة، في انفجار دمّر مبنى بمدينة "فوبرتال" غربي البلاد
     منذ 20 ساعة
  • السلطات التركيه تتخذ اجراءات قانونيه بحق١٠ اشخاص فى ٤ولايات ،حاولوا التدخل فى سير العمليه الأنتخابيه عبر التعريف عن أنفسهم بأنهم مراقبون .
     منذ 21 ساعة
  • موقع روتر نت العبري: تقرير أولي عن تحطم طائرة اسرائيلية بمنطقة "روش عين" وسط فلسطين المحتلة
     منذ 23 ساعة
  • قوات سوريا الديمقراطية تطرد مسلحي "داعش" من الحسكة
     منذ 23 ساعة
  • مقتل قيادي في تنظيم الدولة خلال غارة أمريكية غربي العراق
     منذ 23 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:09 صباحاً


الشروق

4:50 صباحاً


الظهر

11:57 صباحاً


العصر

3:32 مساءاً


المغرب

7:04 مساءاً


العشاء

8:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الكشف عن مفاجأة أمريكية انفجرت فى وجه "السيسي"

قائده الأمريكي رافض لترشحه لفترة رئاسية ثانية

منذ 287 يوم
عدد القراءات: 7011
الكشف عن مفاجأة أمريكية انفجرت فى وجه "السيسي"

مازالت الأخبار والتحليلات ورؤيا الأحداث التى تصدر بناء على القرارات الأمريكية، التى تدير البلاد، عبر عصابة العسكر بقيادة، عبدالفتاح السيسى، تفجر مفاجآت تلو الآخري، ذكرنا عدد منها منذ أشهر، ولكنها كانت مجرد أنباء كما هى الآن، ولكن الفرق أنها باتت تخرج من مؤيدي النظام، ومن الناصريين.

فنقص المعونة الأمريكية كما هو غير متوقع لنظام العسكر، وبحجج واهية، كالحفاظ على حقوق الإنسان، الذى لا يهم الأمريكان بأى حال من الأحوال، كشف أحد النشطاء الناصريين، أن نقص المعونة، هو رسالة أكيدة لـ"السيسى" بوقف مساعيه للترشح إلى فترة رئاسية ثانية.

وأكد الناشط الذى فضل عدم ذكر إسمه، مع تأكيدة لمتابعة ذلك الملف، أن الكثير من المعطيات التي تشير إلى وجود ضغوط أمريكية لمنع السيسي من الترشح لفترة رئاسية ثانية .

وقال : "علاقة منظمة هيومان رايتس بالخارجية الأمريكية علاقة تاريخية وتأسيسية وقد شغل رئيسها السابق منصب مساعد وزير الخارجبة لحقوق الانسان فى إدارة اوباما، ولكن المنظمة أصبحت من أهم المنظمات الحقوقية الدولية شديدة الحرفية والمصداقية فيما يخص تقاريرها الحقوقية.

 مضيفًا أنه لا يمكن لمثلى أن بصدق أن أحدا يمكن ان يصل إلى موقع نافذ فى مثل هذه المنظمة دون أن يكون مدركا لكافة ما يحيط بالسياسة الخارجية الأمريكية وعلاقاتها الدولية من تعقيدات، ودون أن يكون متفاعلا مع الدلالات التى تؤكدها مناقشات الكونجرس ووسائل الإعلام الأمريكية،من أحاديث عن انحسار دور مصر فى المنطقة،وضغف قدراتها ،وأنها من أصبحت تحتاج للسلام مع إسرائيل وليس العكس والسخرية المبطنة من صفقات الاسلحة التقليدية التى حصل عليها الجيش المصرى" حسب رأيه ، مشيرًا إلى أن السياسة الأمريكية ترى أن دولة خليجية أصبحت منفردة: "بالكثير من القرارات والتحركات السياسية والعسكرية فى المنطقة دون انتظار لموقف مصر...الخ وصولا إلى قرار إنقاص المعونات على الأخص العسكرية تمهيدا لوقفها بالكامل".

وأردف: "لذلك فقد توقفت كثيرا أمام ما ورد فى التقرير عن مسؤلية الرئيس السيسي عن إصدار (أومر التعذيب)،وأن (وقائع التعذيب) التى أوردها تقريرها ترقى الى مرتبة (الجرائم ضد الانسانية) .. هذا تصعيد لم يحدث حتى فى عز المواجهات الحادة السابقة مع الإخوان والجماعات الإرهابية وقت تصفية رابعة وما تلاها من مواجهات عنيفة.  هى مواجهات لا يشك حقوقى فى أن مصر تجاوزتها إلى وضع أقل سوءا منها بما لا يقارن" .. مضيفًا: "أشم فى الأمر رائحة ضغوط أمريكية قادمة بكثافة لمنع ترشح السيسي للفترة الرئاسية القادمة" حسب رأيه

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers