Responsive image

22º

20
فبراير

الثلاثاء

26º

20
فبراير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • جنايات القاهرة تُدرج "عبدالمنعم أبو الفتوح" على قوائم الإرهاب
     منذ 5 ساعة
  • مقتل وإصابة (9) أشخاص إثر سقوط قذائف على أحياء دمشق
     منذ 5 ساعة
  • أردوغان: محادثات أجريناها أوقفت انتشارًا للجيش السوري بعفرين
     منذ 5 ساعة
  • بريطانيا ترفع حظر السفر عن تونس عقب انقطاع دام (3) سنوات
     منذ 5 ساعة
  • الضغط الشعبي الفلسطيني ينجح فى إزالة بؤرة استيطانية بنابلس
     منذ 5 ساعة
  • محامي يعتزم تقديم دعوي قضائية لحل حزب "مصر القوية"
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:03 صباحاً


الشروق

6:26 صباحاً


الظهر

12:08 مساءاً


العصر

3:21 مساءاً


المغرب

5:51 مساءاً


العشاء

7:21 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مفاجأة مزلزلة خلف زيارة "نجل سلمان" السرية للكيان الصهيوني

كاتبة تؤكد أن الزيارة تمهيدًا لزيارة كبري ومعلنة لأبية الملك سلمان بن عبدالعزيز لتل أبيب

منذ 160 يوم
عدد القراءات: 17355
مفاجأة مزلزلة خلف زيارة "نجل سلمان" السرية للكيان الصهيوني

ضجت الصحف والمواقع الإخبارية بخبر مزلزل، عن زيارة أمير من القصر الملكي السعودي إلى الكيان الصهيوني، بصحبة اللواء أنور عشقي، وفريق دبلوماسي سعودي متكامل، لبحث ما أسموه عملية السلام، وعلى الرغم من أن مثل تلك الزيارة تُعد من أكبر أنواع التطبيع الذى ترفضه الشعوب العربية والإسلامية، إلا أن القيادة السعودية فضلت القيام به لاستكمال مسلسل التطبيع مع العدو.

الكشف عن الزيارة تم فى المقام الأول عبر تسريبات لكبريات الصحف الصهيونية، وتبعتها بعض الصحف الغربية، والتي اكتفت بالذكر أنه أمير من القصر الملكي السعودي، دون ذكر أى تفاصيل عنه أو عن الوفد الكبير المرافق له، والذى مكث فى الأراضى المحتلة عدة أيام، لبحث "رغبات العدو الصهيوني فى المنطقة"، لم يتم ذكر المزيد أيضًا عن تفاصيل الزيارة ولا ميعادها تحديدًا نظرًا للسرية التامة المفروضة عليها، لكنها تمت فى الوقت الذى أعلنت فيه مصادر متعددة أن نجل "سلمان" وولي العهد محمد، على وشك أن يكون العاهل السعودي عقب تنازل والده له قريبًا.

وهذا يوضح أحد أهداف الزيارة، وهو مباركة العدو الصهيوني لصعود الأمير الشاب لكرسى الحكم فى المملكة، وكأن الشعب السعودي قد انتهي ولم يعد له وجود، فالمباركة الصهيونية الأمريكية، باتت أمر ضرورى لصعود الحكام العرب إلى مناصبهم.

المثير فى الأمر، هو ما صرحت به، رئيسة تحرير موقع "المصدر" الصهيوني، المعروف بقربه الشديد من دوائر الحكم والأجهزة الأمنية المختلفة داخل الكيان الصهيوني، شمريت مائير، التى فجرت مفاجأة آخري بدورها، وقالت أن الوفد السعودي كان بالفعل داخل الكيان الصهيوني (الأراضى المحتلة)، وكان برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، وذلك تمهيدًا لزيارة سيقوم بها والدة، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضافت أن الزيارة سيكون لها شأن كبير فى عملية التطبيع مع الكيان، مشيرة إلى أنها ستكون على غرار زيارة "السادات" عقب حرب 1973م.

Shimrit Meir @shimritmeir
ביקור של יורש העצר הסעודי (בקרוב המלך) מחמד בן סלמאן בארץ זה משהו בקנה מידה של ביקור סאדאת. אשמח מאוד להתבדות אבל להערכתי פייק ניוז.

وكانت إذاعة "صوت إسرائيل" قد كشفت أن أمير بالديوان الملكي السعودي زار تل أبيب سرا والتقى بمسؤولين إسرائيليين في إطار الدفع بمباحثات السلام الإقليمية للأمام.

من جانبه كشف الضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب "بدون ظل" على موقع"تويتر” أن الشخصية السعودية التي زارت الأراضى المحتلة هي محمد بن سلمان.

وقال في تدوينة له:"سمو الامير محمد بن سلمان وسعادة الجنرال انور عشقي وفريق دبلوماسي متكامل هم الذين ذهبوا الى اسرائيل في زياره سريه".

 Follow
بدون ظل @without__shadow
سمو الامير محمد بن سلمان
وسعادة الجنرال انور عشقي
وفريق دبلوماسي متكامل
هم الذين ذهبوا الى اسرائيل
في زياره سريه
 
وكان رئيس وزراء عصابة العدو الصهيوني، بنيامين نتنياهو، قد تغنى الأربعاء الماضي بعلاقة الكيان الصهيوني بالدول العربية، خلال مشاركته في احتفال رفع الكؤوس احتفالا بـ"السنة العبرية الجديدة" في مبنى وزارة الخارجية في القدس الغربية، واصفا إياها  بالأفضل وتسجل رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ هذه العلاقات.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers